أسلوب المغازلة عند برج الثور

    أنثى الثور بالسرير
    Advertisements

    أسلوب المغازلة عند برج الثور إذا كنت تتساءل عن كيفية إغواء برج الثور ، فافهم كيف يغازلون حتى تتمكن من مطابقة لعبة الحب.
    الثور هو نوع من المواليد الذين لن يبدأوا على الأرجح في إغوائك عندما يضعون أعينهم عليك ، لأن هذا ليس فقط في شخصيتهم. كونهم علامات على الأرض ، فإن هؤلاء الأفراد مستقرون بشكل طبيعي ومسؤولون وهادئون في نهجهم.

    سمات المغازلة عند برج الثور

    حسي ❤ لديهم طريقة خاصة لإظهار المشاعر.
    التدليل ❤ عشاق الافضل في الحياة.
    اليقظة ❤ سيكونون هناك من أجلك.
    حلو ❤ الرومانسية تأتي بشكل طبيعي.
    مندفع ❤ قد يكون من الصعب السيطرة على العواطف في بعض الأحيان.
    إذا قاموا بخطوات متهورة وضربوا كل امرأة صادفوها ، فماذا سيقول ذلك عنهم؟

    إلى جانب حقيقة أنه سيكون غير بديهي لبرمجتهم الفطرية ، فإنه سيؤدي أيضًا إلى سمعة سيئة.
    لهذا السبب بالذات ، قد يكون من الصعب للغاية ملاحظة أن برج الثور هو شخص ما ، لأنهم عاطفيون بشكل خاص ، ويمكن أن يحدث الوقوع في منطقة من الأطراف تمامًا مثل هذا. إنهم منغمسون جدًا في التحديق في القمر ويرغبون في الحصول على لقطة في سحقهم ، هذا ما هو هذا.

    لكنهم يتمتعون أيضًا بلحظاتهم المادية للغاية عندما لا تتضمن محادثة المغازلة سوى أحدث صيحات الموضة أو ديكور المنزل أو الأدوات.

    Advertisements

    أحد أهم الأشياء التي تستحق معرفتها عن رجال برج الثور ، على سبيل المثال ، هو أنهم يمتلكون مغناطيسيتهم الترابية ، تمامًا مثل أعمال الجاذبية ، والتي تجذب حتماً اهتمامات الحب المحتملة تجاههم.

    ومثلما تدور الكويكبات حول مركز جاذبية كبير بما فيه الكفاية ، مثل الشمس ، هذا هو بالضبط كيف ينجذب الناس غريزيًا إلى الموقف الغامض الفطري لهذا المولود

    هناك بالفعل جاذبية غير قابلة للتفسير تلعب هنا ، ولا يمكنهم حتى شرحها بالكامل. كما أن أحد أهدافهم الرئيسية في هذه الحياة هو إشباع رغباتهم العميقة ، أي متعة الحواس بكلمات أخرى ويمكنك أن تتخيل أنه عند مقابلة شريك ، سيحاولون فعل نفس الشيء معهم.

    عند مواجهة المنافسة في المغازلة ، سيعاملها أفراد برج الثور على أنها مجرد يوم آخر في المكتب ، ولن يبالغوا أو يخرجوا من منطقة الراحة الخاصة بهم لمطاردة الجناة.

    Advertisements

    إنهم يتوقعون أن الشخص الذي يحبونه سيختار بحكمة ويرونه على حقيقته. إذا لم يحدث ذلك ولم يتم اختيارهم ، فهذا يعني أن هذا الشخص لا يستحقهم في المقام الأول.

    انها حقا بهذه البساطة. ومع ذلك ، إذا لم تحصل المنافسة على أي شيء وغادرت ، فعندئذ يعودون إلى تكتيكاتهم المغرية ، ويتصرفون بطريقة رقيقة وعاطفية. وهم يحققون ذلك من خلال لعب أوراقهم بشكل صحيح بالطبع.

    أسلوب المغازلة عند برج الثور

    سوف يفكر أفراد برج الثور بشكل طبيعي في الأمور قبل أن يقرروا الوقوع في حب شخص ما ، لأنهم يريدون التحليل الكامل ومراقبة الشريك المحتمل.

    بعد كل شيء ، يريدون الاستقرار والأمن ويريدون شخصًا يبتكر معه مستقبلًا معًا ، ويضع خططًا ويفكر في أفكار مؤكدة ستجعل حياتهم أفضل. وهذا يستغرق وقتا.

    Advertisements

    على أي حال ، بمجرد قبولهم للرومانسية والمغازلة ، سوف يستسلمون لطبيعتهم الأفضل ويركزون على إرضاء حواسهم ، وكذلك حواس الشريك.

    لذلك سيكون هناك الكثير من اللمس هنا. قبلة على الخد في الصباح ، ممسكا بأيدي أثناء المشي في الحديقة ، احتضان مفاجئ ، نقرة على الجبهة عند المغادرة للعمل ، هناك العديد من الطرق التي قد يُظهر بها هذا المواطن عاطفته.

    لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان برج الثور في داخلك أم لا. هذا واضح جدًا من البداية. إذا سمحوا لك بالدخول إلى مساحتهم الشخصية ، وهي مساحة يحتفظون بها بشدة ، فيمكنك حينئذٍ التأكد من وجود سبب وجيه لذلك.

    وبالمناسبة ، نظرًا لأن هؤلاء المواليد مدركون جدًا ويعرفون من وجهة نظر حسية ، سيكون من الجيد التأكد من أن رائحتك لطيفة ، وأنك نظيف وتنظر إلى أفضل حالاتك.

    Advertisements

    سيحسب ذلك الكثير في كتبهم ، ولا شك في ذلك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون دائمة للغاية عندما يتعلق الأمر بانتظار الشريك لمعرفة ما يدور حوله ، أو عندما تكون هناك منافسة تتجول.

    إنهم ببساطة ينتظرون ، ينتظرون ، وينتظرون قليلاً السماء لتتضح ، وبعد ذلك سيضعون خطتهم موضع التنفيذ. لا يوجد سر هنا ، إما أنهم يحبونك أو لا يحبونك ، والفرق في السلوك واضح.

    كيف تغازل برج الثور

    نظرًا لأنهم كائنات ذات عمق عاطفي كبير ، فإنهم يشعرون بوتيرة أكثر حدة بكثير من متوسط ​​جو ، ويستغرقون الوقت للتعرف على الشخص الآخر ، واللعب معه ، والاستفادة من جميع احتمالات الحب والعلاقة الناجحة ، و عندها فقط تعمل مع وضع خطة في الاعتبار.

    لديهم أيضًا توقعات عالية جدًا ، ويريدون الأفضل ، للاستمتاع بأسلوب حياة مريح وخالي من الهموم ، وكذلك الرغبة في الأشياء الجميلة والراقية في الحياة. لذلك ستحتاج حقًا إلى اللعب في نمط الحياة هذا للحصول على فرصة لمغازلة صفاتك والتباهي بها.

    Advertisements

    لهذا السبب ، يُنصح بمعالجتهم في مطعم باهظ الثمن من وقت لآخر ، ومنحهم هدايا باهظة الثمن.

    الشيء هو أن هؤلاء المواليد ليسوا بالضبط الأكثر امتثالًا عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم. يفعلون ذلك عندما وكيف يشعرون بذلك ، دون أي نوع من الأنماط التي يمكن التعرف عليها.

    وسيكون من الصعب والمربك للغاية بالنسبة لأي شخص لم يكن على اتصال مع برج الثور من قبل ، أن يدرك أنهم في الواقع يحبونهم ، عندما يظهرون أحيانًا على أنهم بعيدون وباردون.

    بالطبع ، قد يكون هذا الموقف هو الصفقة الحقيقية في الواقع ، لأن هناك شيئًا واحدًا عنهم يعمل كمكون حيوي لعلاقة سعيدة. إنهم يريدون الحصول على حقوق حصرية لشريكهم ، مع عدم مطالبة أي شخص آخر بهذا الحق. إما انتصار كامل أو لا شيء على الإطلاق.

    Advertisements

    وإذا كنت تريد التغلب على هذا المولود بالمعنى الحقيقي للكلمة ، وليس فقط لجذب انتباهه لبعض الوقت ، فعليك الحفاظ على الحب من خلال الهدايا القاسية والباردة.

    المادية هي الكلمة الأساسية هنا ، لأن مواليد برج الثور مغرمون بعمق بالجمال ، مع أشياء من الثروة والترف. القلائد والأزياء باهظة الثمن والساعات أو الخواتم الماسية وأي شيء يلفت انتباههم يستحق مكانًا في منضدتهم الليلية أو على مكاتبهم.

    مغازلة رجل برج الثور

    يبني رجال برج الثور ألعابهم الرومانسية بأكملها حول حواسهم ، حول التجارب الملموسة. هذا فقط هم الذين يحققون أهدافهم ويتلقون السعادة والرضا في المقابل.

    يظل تحقيق التنشيط الكامل لحواسهم هو الهدف الأكثر أهمية الذي يجب اتباعه ، وسيفعلون ذلك بعدة طرق ، بدءًا من تربيتك وديًا على ظهرك في يوم صعب ، كشكل من أشكال التشجيع ، والتغلب عليك “عن غير قصد” الحافلة ، وهلم جرا.

    Advertisements

    الفكرة هي أنه بدون هذه الأشكال من التعبير ، فإنها لن تكون موجودة في أجزاء أخرى أيضًا. يقدّر هؤلاء الرجال النساء اللواتي لا يرفضن طبيعتهن ، ويتبنّون حقيقة أن كونك أنثويًا ليس عيبًا ، ولكنه أحد أكبر المزايا.

    مغازلة امرأة برج الثور

    تنجذب نساء برج الثور إلى الملذات والفرص السهلة التي توفرها الحواس ، ومن المرجح أن يطورن تقنيات قاتلة خاصة بهن للتغلب على أي شخص يستحق ذلك.

    إنها عملية دقيقة للغاية ومهدئة وغير محسوسة تقريبًا تمنحهم سحرًا لا مفر منه. لا يمكن لأي شخص أن يقاوم جاذبيته الغامضة والمغرية ، لأنه مغناطيسي حقًا ، سيكون التهرب صعبًا للغاية وحتى غير بديهي ، لأنه يجب أن يكون واضحًا أنه لن يحدث أي شيء سيء.

    على العكس من ذلك ، فإن أولئك الذين يسقطون في حب ألعابهم المغرية سيجدونها مُرضية للغاية.

    Advertisements

    اترك رد