أفضل تطابق مع برج الثور: من تتوافق معه أكثر

    مولود 14 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    أفضل تطابق مع برج الثور سوف يتبادل السرطان أعمق مشاعرك ، وسيبقيك برج الجدي على الأرض وسيسعدك الحوت دائمًا.
    برج الثور هو أحد أكثر علامات الأبراج إثارة للاهتمام ، ناهيك عن حقيقة أنك سترى مبكرًا مدى وفاء أحد هؤلاء الموليد.

    إذا كنت تفكر في أن تضع عينيك على أحدهم ، فيجب أن تعلم أنه بمجرد أن يقع في حبك ، سيرغب في إبقائك في حياتهم حتى نهاية الطريق. لذلك ، فإن أفضل مباريات برج الثور تشمل السرطان والجدي والحوت.

    أفضل تطابق هو برج الثور مع السرطان


    المعايير الثور – حالة توافق السرطان
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤
    زواج قوي جدا ❤ ❤ ❤
    يعد السرطان إلى حد بعيد هو العلامة الأكثر ملاءمة لبرج الثور المؤرض والموثوق به ، لأنهما علامتان لا يبتعدان كثيرًا عن الأماكن المألوفة والمريحة حيث يكون الشريك.

    يريد كلاهما بناء منزل خاص بهما ، حيث يمكنهما بناء علاقة الأحلام والأسرة التي يرغب بها الجميع.
    إن بذل كل الجهود التي يمكنهم القيام بها لتحقيق هذا الهدف هو بالفعل حلم تحقق ، لكن هؤلاء السكان الأصليين لديهم أيضًا عواطف وشوق يرغبون في تحقيقها.
    عاشق السرطان لديه إيجابيات وسلبيات ، والتي تحظى بإعجاب عميق واحتقار من قبل شريكه المقرن. من ناحية أخرى ، تأخذ العلامة المائية ذات الأرجل المتعددة دور الحامي الذي يراقب رفاهية وأمن العلاقة بنظرة فولاذية ، وبقوة الإرادة لوقف أي عدو ميت في مساراته.
    أيضًا ، هؤلاء السكان الأصليون دائمًا ما يكونون ثابتين ولا يحاولون أي شيء مذهل أو خارج عن المألوف ، وبدلاً من ذلك يقصرون أنفسهم على ما يمكنهم تحقيقه على وجه اليقين. من الواضح أن هذا يعجب برج الثور ذي العقول العادلة.

    Advertisements

    من ناحية أخرى ، فإن السرطان أيضًا عاطفي للغاية وعرضة لنوبات الغضب إذا لم يسير شيء في طريقه. هذا هو متعة القتل لشريكه العقلاني والمحبة للسلام.

    واحدة من المراوغات وحتى الهواجس التي تحافظ على تماسك الزوجين هي مطاردتهما شبه المجنونة لرأس المال. يعمل المال كمرساة في هذه العلاقة ، لا ينبغي أبدًا أن تصدأ أو تفقد بريقها اللامع ، لأن القارب بأكمله سينتهي به المطاف في حطام ، ضاع في غضب البحر غير المقيد.
    إنهم بعيدون جدًا عن جحر الأرانب مع هذا الميل المهووس لجمع الأموال ، والخوف من خسارته يجعلهم يصبحون مجانين حقيقيين سيخفضون ظروف حياتهم في وقت قريب ويعيشون دون مستوى لائق ، من المخاطرة بالإفلاس التام ، حتى لو كان ذلك غير واقعي ومبالغ فيها.

    كلاهما من رجال ونساء العائلة الذين يفضلون دائمًا حياة هادئة ومريحة ، إلى مغامرة مثيرة ومرهقة عبر العالم ، ولا يبقون في نفس المكان لفترة طويلة.
    علاوة على ذلك ، ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل هذا الزوجين على استعداد لمواجهة العالم والخروج منتصرًا في النهاية.
    الشخصية ، والشخصية ، والآفاق المستقبلية ، والأشياء الصغيرة التي يستمتع بها كلاهما ، هناك الكثير من العناصر التي تشير إلى حقيقة أنه من غير المحتمل أن يكون هناك أي شخص آخر يتطابق بشكل مثالي مع برج الثور.

    تطابق الثور والجدي

    المعايير برج الثور – حالة توافق الجدي
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤
    زواج قوي جدا ❤ ❤ ❤
    الآن ، عاشق الجدي هو المنافس الأول في السباق للحصول على أفضل لـ الثور Taurian ، وإذا لم يكن ذلك من أجل الاستقرار والعمق العاطفي الذي يجلبه السرطان معه ، فمن المؤكد أنه سيحصل على الجائزة الكبرى.

    Advertisements

    هذان الشخصان هما بشكل ملحوظ أكثر الأفراد تصميمًا وتواصلاً في منطقة البروج بأكملها ، دائمًا في البحث عن الأمن المادي والاستقرار الشخصي والسعادة. لا توجد عقبات يمكن أن تقف في طريق الزلازل التي يسببها هؤلاء السكان الأصليون عندما تكون أحلامهم مرئية. لسوء الحظ ، كل هذا التخطيط المسبق والعقل المشغول بشكل مفرط يمكن أن يأخذ من الرومانسية والحب ، ومن الواضح أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تمزق في العلاقة.

    الشيء الجيد هو أنه حتى يحدث ذلك ، فإنهم قد فعلوا بالفعل الكثير من الأشياء معًا ، وعاشوا العديد من المواقف المحفوفة بالمخاطر وشاركوا العديد من تجارب الحياة والموت ، حتى أن الانخفاض المفاجئ في المودة يمكن أن يفصل بينهم.

    إنها حقًا تعريف للمعركة التي خاضها بشق الأنفس والتي تؤدي إلى الجائزة النهائية ، التي يتم الفوز بها عن طريق العرق والدم.
    كل ما يتعين عليهم فعله لقلب هذا الموقف القاسي هو الانتباه إلى التفاصيل ، ما الذي جعلهم يواصلون العمل منذ البداية.
    جميع وجهات النظر المتشابهة ، السمات وخصائص الشخصية ، ما يحب ويكره. كل شيء مهم ولا شيء يترك جانبا.
    يجري كل علامات الأرض مع أوجه التشابه واضحة بينهما، وهناك احتمالات هذين ستشكل زوجين من شأنها أن تدوم الجميع، وحتى يأكل الشيخوخة بعيدا سلامة عقولهم، لن تكون قادرة على الوقوف شامخة في وجه جدار قوي أن الثور والجدي يتشكلان معًا.

    الآن ، من الواضح أنه لا يوجد شيء مطلق وأن الكمال بعيد المنال. هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلهم يقررون الانفصال والمغادرة على طريقهم. إنه فقط أن احتمال حدوث ذلك ليس كبيرًا كما هو الحال في حالات أخرى ، لأن شخصياتهم ومزاجهم تتناغم في دويتو ، في رقصة مستمرة من الرغبات والعواطف.

    Advertisements

    تطابق الثور والحوت

    المعايير الثور – حالة توافق الحوت
    اتصال عاطفي قوي ❤❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤
    زواج قوي ❤❤
    ولد الزوجان من برج الثور الحوت من المشاعر المشتركة والشهوانية والبحث عن المتعة. إنهم متحمسون للغاية لاحتمال اكتشاف طرق جديدة لإشباع رغباتهم وشهواتهم ، بحيث لا توجد فكرة مجنونة أو غير طبيعية بما يكفي لعدم تجربتهم. ونعم ، هذا ينطبق أيضًا على غرفة النوم. خاصة في غرفة النوم.

    في حين أن مولود برج الثور Taurians بالفعل في حالة هياج حسي ولديهم جاذبية جسدية كبيرة ، إلا أنهم يدركون أيضًا مجيء وذهاب كل شيء من حولهم. إنهم لا يفعلون أشياء بدون خطة في الاعتبار ، هذا أمر مؤكد.

    كما قلنا من قبل ، فإن متعة الحواس تربط هؤلاء السكان الأصليين أولاً وقبل كل شيء ، وهذا يأخذهم عبر الكثير من التجارب المثيرة ، وإلى حالة من النوبات التي يجب أن تستمر إلى الأبد.

    لسوء الحظ ، لا يحدث ذلك ، لكن هذا لا يمنعهم من المحاولة مرارًا وتكرارًا. بعد كل شيء ، لا شيء جيد يدوم إلى الأبد.

    Advertisements

    عليك فقط إعادة اكتشاف نفسك باستمرار ، حتى لا تشعر بأي ندم. على أي حال ، ببساطة لا توجد مشكلة بالنسبة لهم في الاستمرار ، لأن لديهم الكثير من الأشياء المشتركة ، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات التي تجعل لياليهم مشغولة.

    لا يستطيع محبي الحوت الحصول على ما يكفي من هالة برج الثور Taurian من الموثوقية والأمان ، لأن معرفة شخص ما هناك لدعمك في كل خطوة على الطريق هو شعور بالإدمان.

    من ناحية أخرى ، لا يتراجع الثور عن القيام بهذا الدور ، لأنه سيعمل دائمًا كحامي ، فلماذا لا يكون حارس الحوت Piscean المحب؟

    بعد كل شيء ، لا يمكن للسمكة تحمل الكثير من العقاب ، بمعنى أنها تتأذى بسهولة بعد بضع خدوش فقط. أكثر من ذلك ، فإن ملاحظة أن حبهم وعاطفتهم ينتهي بهم الأمر إلى التجاهل أو الأسوأ من ذلك ، أن يؤخذوا على سبيل الغباء ، يصيبهم حقًا.

    Advertisements

    أمامنا طريق طويل …

    خذ الأمور بسهولة في البداية ، وتأكد من أنه يمكنك حقًا أن تكون رفيقة روح ، بعد أن تحقق توقعات برج الثور ، استعد لرحلة طويلة وعميقة ومدهشة.
    بالطبع ، حتى تصل إلى هذه النقطة ، هناك عائق في الرؤية يحجب المسار أمامك. وهذا هو العناد والموقف البطيء لبرج الثور ، لأنهم سيستغرقون وقتهم للتعرف عليك ، وحسابهم لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق كل هذا العناء على الإطلاق لفتح قلوبهم لك.

    هذا النهج بالتحديد هو الذي يبتعد عن معظم إشارات النار والهواء ، الأول لأنه ليس ناريًا ومتفجرًا بدرجة كافية ، بينما يغادر الثاني لأن السرعة بطيئة جدًا بالنسبة لذوقهم.

    اترك رد