الثور في الحب: ما مدى توافقة معك؟

    مولود 15 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    الثور في الحب
    كعلامة ثابتة ، لا يحب مولود برج الثور التغيير كثيرًا. كل ما هو جديد يزعجهم. ومع ذلك ، فهم لا يمانعون في اتباع قلبهم. الشيء هو أن هؤلاء الناس بحاجة إلى أن يكونوا آمنين بشأن علاقتهم وحياتهم.
    هم أسعد عندما يكونون في المنزل ، حيث يعرفون كل شيء عن المكان. عادة ما يكون هؤلاء الرجال حنونين ويعطون عندما يكونون في علاقة.
    يعجبهم عندما يريد شخص ما أن يكون معهم. إذا قمت بمحاكمتهم ، فسوف يستمتعون بها كثيرًا. يحكمها كوكب الزهرة ، وهو حاكم الجمال والحب ، موهوبون ومبدعون.

    الفن يلهمهم بشكل كبير. أنيقة وراقية ، ستثير إعجابهم بالطريقة التي يتعاملون بها مع الرومانسية والعملية في نفس الوقت.
    مخلصون ومخلصون لمن يحبون ، فإن الأشخاص الذين ولدوا في برج الثور عاطفيون وحسيون. أكثر من هذا ، فهم متحمسون ويعرفون ما يريدون في غرفة النوم.
    التنوع ليس شيئًا يهتمون به كثيرًا ، لكن قدرتهم على التحمل الجنسي تعوض. لن يرغبوا في تجربة السرير ، لأنهم أكثر تقليدية وتقليدية.

    حاجته مولود الثور إلى الوضوح

    عندما يكون الناس في برج الثور في حالة حب ، فإنهم في أفضل حالاتهم. لديهم ميل لمعاملة حبيبهم كآيدول. يمكنهم رؤية الناس خلف أقنعةهم الخارجية.
    لأنهم طيبون ومخلصون ، يمكنهم جعل الآخرين يعتمدون عليهم. فيما يتعلق بالتعبير عن أنفسهم ، فإن مواليد برج الثور ليسوا من يقول “أحبك” بسهولة.
    ومع ذلك ، لديهم طرق أخرى لإظهار مدى اهتمامهم. يتوقعون من الشريك أن يمنحهم كل ما لديهم ، وهم أنفسهم يعطونهم. لكنهم يحتاجون إلى الاستقرار أكثر مما يحتاجون إلى طعامهم. حسنًا ، ليس هكذا تمامًا ، لكن لا يزال.

    ليس فقط في الحب ، بل أيضًا في مجالات الحياة الأخرى ، يحتاج مواليد برج الثور إلى التأكد من أن ما سيحدث واضحًا لهم. عندما يتعلق الأمر بحياتهم العاطفية ، فإنهم ليسوا أبدًا غير رسمي أو منحل.
    إذا صادفت وجودك في حياتهم ، فسيكونون حمايتك للغاية. مستوى تفانيهم لا مثيل له ، ولا يمكن رؤية الجدية التي يعاملون بها العلاقة في علامات أخرى. الحب يبرز أفضل ما لديهم.
    يمكن لأي شخص أن يقول أي شيء عنك ، ولن يصدق برج الثور ذلك. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين ولدوا في هذه العلامة يعانون من عيوبهم أيضًا.

    Advertisements

    على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا عنيدين جدًا ولا يمكنهم تغيير رأيهم بمجرد اتخاذ قرار بشأن شيء ما. لا تحاول إقناعهم بشيء لا يؤمنون به. لن تنجح أبدًا.
    سيكون لدى برج الثور ذوق رائع وعين للأشياء الأنيقة ، فهم فنانون حقيقيون ورومانسيون غير قابلين للشفاء.

    ما الذي يجلب لمولود الثور الراحة السرية في الحب

    مثير وجذاب ، مظهرهم الهادئ سيجعل أي شخص يقع في حبهم. وهم يعرفون كيفية إبقاء الشخص بجانبهم بمجرد حصولهم على اهتمامه.
    إنهم يهتمون بالتفاصيل ، لكن عندما يحتاجون إلى اتخاذ قرار ، فإنهم عادة ما يبنيون حكمهم على الغريزة والحدس.
    عشاق الأطعمة الجيدة والأشياء عالية الجودة ، هؤلاء الرجال سوف يمتلكون سيارات باهظة الثمن ومنازل أنيقة. إنهم يريدون أن يكونوا مرتاحين ويحبون تقديم هدايا باهظة الثمن لمن يحبونهم ويهتمون بهم. إذا كنت تريدهم أن يعجبوك ، ارتدِ ملابس أنيقة ورائحة مثل حديقة الزهور.

    عندما يعتقدون أنهم وجدوا الشخص المناسب ، يصبح مواليد برج الثور أكثر رومانسية وحسية. سوف يفسدون حبيبهم بالإيماءات الرومانسية والهدايا المدروسة ، بغض النظر عما إذا كانوا سيحصلون عليها أم لا.

    كونك علامة على الأرض ، فإن الجماع والاتصال مهمان بالنسبة لهم ، لذلك سيحددون ما إذا كان شخص ما متوافقًا معهم بناءً على عروض غرفة النوم أيضًا.
    الشخص الذي يطابقهم سيكون لديه رغبة جنسية قوية ونظرة إيجابية للحياة. يقول كل شيء عن برج الثور الفخامة والراحة ، لذلك إذا كنت مهتمًا بأشياء باهظة الثمن أيضًا ، فربما تكون قد وجدت ما يناسبك.

    Advertisements

    حساسًا وعمليًا في نفس الوقت ، يعرف هؤلاء الأشخاص كيف يعيشون في الوقت الحالي ويخططون للمستقبل. إنهم يريدون شخصًا يمكن أن يكون معهم لفترة طويلة ، ليلة واحدة ليست من نوعهم.
    سرا ، يرغب جميع مواليد برج الثور في تكوين أسرة ومنزل حيث يمكنهم القدوم بعد يوم طويل في العمل. قد يكون الرجل في برج الثور هو كل ما تبحث عنه المرأة التي تريد أن تكون زوجة. والعكس صحيح ، المرأة في برج الثور هي الزوجة المثالية.
    كلاهما مرح ومرح ، وقائي ومخلص ، مخلص ومجتهد. وبعبارة أخرى ، هم حفظة.
    عندما تكون في حالة حب مع أحدهم ، لا تتردد في المحكمة والتودد. إنهم يحبون أن يتم تقديرهم ومتابعتهم بهذه الطريقة. أكثر الأشياء المفضلة في الحياة بالنسبة لبرج الثور هي ممارسة الحب وتناول طعام رائع.
    إذا كنت ترغب في إثارة إعجابهم ، اطبخ شيئًا مميزًا ، ضع بعض الموسيقى الرومانسية وأضيء بعض الشموع. سوف يقعون من أجلك على الفور.
    إنهم يحبون أن يكونوا محبوبين ومحبوبين ، لذلك إذا كنت ترغب في إظهار الحب الذي تحبه لهم في الأماكن العامة ، فلن يخجلوا. قد يعجبهم حتى.

    الروتين مقبول بالنسبة لهم

    هناك شيء واحد يجب أن تعرفه عن برج الثور في الحب ، بعد أن ينظروا إلى شخص ما ، يضعون هذا الشخص في بعض الاختبارات التي يعرفها فقط ، لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لهم أم لا.
    بمجرد تحديد التوافق ، يصبحون شركاء رائعين. إنهم لا يحبون الصراعات وهم هادئون ومتماسكون.
    ومع ذلك ، كن حذرًا لأن هذه العلامة معروفة بالغيرة والتملك. تقليديًا ، لن يرغب Taurians في شيء متفجر للغاية من علاقتهم. إنهم يريدون فقط الاستقرار والطبقة والاحترام والأخلاق الحميدة.
    بينما يكرهون الدراما ، لا يمانعون عندما يكون للشريك روح. لا أعتقد أنها مملة. هؤلاء الرجال مخلوقات اجتماعية جميلة يريدون الخروج كثيرًا قدر الإمكان.
    لكن لأنهم يكرهون التغيير كثيرًا ، فقد يعتقد معظم الناس أنهم مملين. أيضًا ، يمكن أن يؤثر ذلك على عدد العلاقات التي سيقيمونها.
    إنهم يحبون أن يكونوا مع شخص اعتادوا عليه ، لذلك قد يشاركون في نفس العلاقة لسنوات ، حتى الأشياء لم تعد تعمل كما اعتادوا.

    عندما يمارسون الحب ، يكون مواليد برج الثور أقوياء وعاطفين. لديهم الرغبة الجنسية العالية وطاقة كبيرة في السرير.

    حدسي ، فهم يفهمون ما يحتاجه الشريك ويقومون به. ليس كثيرًا في التخيلات الجنسية أو لعب الأدوار ، فهي أكثر مباشرة وليست معقدة بين الأوراق.
    بالنسبة لهم ، فإن ممارسة الحب هي شيء يجب على الجميع القيام به ، مثل الأكل أو النوم. لا يخافون من إظهار جسدهم العاري ، لا يتم منع سكان برج الثور.
    عادة ما يصنعون عشاقًا رائعين ، وقليل منهم يستطيع مواكبة ذلك عندما يبدؤون. ندفهم وسخرية منهم. إنهم يحبون أن يثاروا هكذا. لكن لا تتوقع الخيال والإبداع. لا يحتاجون إلى أي شيء خاص ليتم تشغيلهم. لديهم الرغبة بشكل طبيعي.
    خذ زمام المبادرة إذا كنت تريد ذلك. يجدون أنه من المهم أن يكون شريكهم سعيدًا ، ولا يمانعون في عدم التحكم. قد يؤدي امتلاك الثور إلى إبعاد الكثير من الناس عنها. لكن طالما أن الشريك يشاركهم مشاعرهم ، فهم بخير ولا يشعرون بالغيرة.

    Advertisements

    التواصل هو مفتاح أي علاقة مع برج الثور. إذا كانوا متطلبين للغاية ، فقط قل ذلك وسيتوقفون.
    هدفهم الرئيسي كمحبين هو بناء العلاقة ونقلها إلى مكان ما. إنهم كرماء وإذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فسيكونون هناك بكل ما لديهم ، لإسعادك.
    من بين الأكثر ولاءً في البروج ، لن يتركوا جانبك أبدًا وسيدعمونك في كل خطوة على الطريق. فقط ثق بهم وستجد النعيم.

    اترك رد