العلاقة بين أنثى الأسد وذكر الثور شرح مفصل

    مولود 27 إبريل نيسان هو برج الثور

    أنثى الأسد وذكر الثور توافق الحب بين رجل برج الثور والمرأة الأسد،
    هل يمكن أن يتمتع رجال برج الثور ونساء برج الثور بعلاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ يمكن أن تكون العلاقة بين برج الثور والأسد طويلة الأمد وإن كانت صعبة بعض الشيء.

    يقدر كل من رجل برج الثور وامرأة ليو الولاء والتفاني حتى يعطيهما لبعضهما البعض. كلاهما يبحث عن الأمان والراحة في العلاقة.

    التوافق أنثى الأسد وذكر الثور – الايجابيات

    الثور الرجل معجب الجمال ونعمة له ليو زميله. سيكون من الصعب عليه العزف على الكمان الثاني طوال الوقت. في البداية كان فخورًا بامرأة ليو لكنه أصبح يشعر بالغيرة. سيواجه صعوبة في منحها كل الاهتمام الذي تحتاجه ، في الواقع لا يمكن لأي شخص أن يعطي ليو كل الاهتمام الذي تحتاجه!
    و رجل الثور عادة ما يكون هادئا وجمعها إلا أنه قد يحصل أحيانا غضب. قد تكون امرأته ليو هي الوحيدة التي دفعته إلى هذه النقطة.

    نأمل أن يكون هناك بعض التفاهم حتى تستمر علاقتهم. الطريقة الأكثر فعالية لمكياج رجل برج الثور وامرأة ليو هي الجنس!

    أنثى الأسد يحتاج إلى أن يظهر لا قال انها محبوب. أيضًا ، كلاهما عاشق شغوف لذا سيكون الجنس رائعًا. و الثور الذكور قد لا تكون دائما قادرة على التواصل ما يحتاج ويريد ولكن ليو ذكية ومثير ويمكن معرفة ذلك خصوصا في غرفة النوم!
    إنها تجرؤ على دفع ممارسة حبهم إلى آفاق جديدة ، مما يرضي رجل برج الثور. وهي تحب التباهي ولفت الانتباه لفعل ذلك. تحب امرأة Leo الملابس الداخلية المثيرة ، لذا ستكون هذه هدية لطيفة من رجل برج الثور وستحب أن تصمم له. كل من برج الثور وليو جنسيان للغاية والشكوى الوحيدة في غرفة النوم قد تكون قلة الخيال.

    أنثى الأسد هي وفية جدا وسخية. إنها تبحث عن شريك مساوٍ ليس لشخص يعتني بها على الرغم من أن برج الثور يرغب في ذلك ، فهو معجب بقوتها. إذا كان برج الثور صبورًا بدرجة كافية ، وهو ما من المحتمل أن يكون كذلك ، فقد يكون لديها الوقت لتكبر.

    الأنثى الأسد سوف ينجذب لها زميله الثور الموارد الصورة لكنه يحفظ أمواله في حين أنها سوف تنفق. ومع ذلك ، إذا كان الأسد لديه مال ، فقد لا يمثل هذا مشكلة كبيرة كما يبدو. وهي طموحة لذا فهذه إمكانية إذا وجدت المهنة المناسبة.

    رجل برج الثور ، امرأة الأسد تحب التوافق ، اقتران بغيض ومغرور يتضمن نقيضين فخوران جدًا بالانحناء

    علاقة أنثى الأسد وذكر الثور – سلبيات

    امرأة الأسد هو علامة النار في حين أن رجل برج الثور هو علامة الأرض. برج الثور على الأرض ومستوى الرأس بينما يزدهر الأسد بالنشاط. يتم تعيين كلاهما بطريقتهما لأنهما علامات ثابتة حتى لا يتحركا من مواقعهما.

    الثور هو الثور والأسد هو رمز الأسد لذلك يمكن أن يكون هناك بعض الصراع لأن كلاهما قائد قوي وقوي وطبيعي. يمكن أن تكون علامة برج الثور عنيدة ويمكن أن تكون علامة الشمس ليو أكثر من تحمل.

    لن يرغب كل من رجل برج الثور وامرأة الأسد في أن يتم إخبارهما بما يجب القيام به وسيكون من الصعب عليهما تقديم تنازلات. يمكن أن يكون التوتر في البداية اشتعالًا جنسيًا ولكنه قد يتحول إلى إحباط. لن تحب أنه لا يفهم أذواقها.

    الإناث الأسد يحب يجري مركز الاهتمام وتسعى العشق من حشد لذلك الرجل الثور يمكن أن تجد له ليو امرأة ميلودرامي والنفس استيعابها. من المحتمل أن تشعر بالملل حتى الموت بسبب حركة الثور البطيئة والمنهجية ولكنها في نفس الوقت تعجب بذلك.

    و الثور رجل برج الأسد امرأة التوافق الحب قد لا يكون كافيا مثيرة للمرأة الأسد. إنه يحب عاداته المألوفة القديمة ويصبح مرتاحًا في روتينه بينما تحب المرح والحفلات. إنها طالبة للاهتمام وبرج الثور هادئ ومتحفظ.
    يشعر رجال برج الثور بالقلق بشأن المستقبل ويستعدون بجد لذلك بينما لا تفعل ذلك نساء الأسد ، ومن المحتمل أن يكون هذا مصدرًا للخلاف المستمر بين علاقة برج الثور والأسد .

    أنثى الأسد وذكر الثور الخلاصة

    برج الثور هو علامة أرضية تم إصلاحها وليو هي علامة نار ثابتة بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج الثور برج الأسد يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب . هناك حاجة إلى الكثير من الصبر والمثابرة إذا كان لابد من بقاء علاقة امرأة برج الثور برج الأسد .

    اترك رد