العلاقة بين أنثى القوس وذكر الثور شرح مفصل

    23 إبريل نيسان هو مولود برج الثور

    أنثى القوس وذكر الثور توافق الحب بين رجل برج الثور وامرأة القوس،
    هل يمكن أن يتمتع رجال برج الثور ونساء القوس بعلاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ و الرجل الثور والمرأة القوس يمكن أن تكون مباراة صعبة من حيث التوافق.

    سوف يتطلب الأمر حل وسط وتفهم لجعل نقابتهم تعمل. لكن في بعض الأحيان يمكن أن تنجح هذه الأنواع من العلاقات إذا كانت علامتا الشمس المتضمنتان تشتركان حقًا في توافق الحب الجيد.

    توافق أنثى القوس وذكر الثور – الايجابيات

    كل من رجل برج الثور وامرأة القوس مخلصان وجديران بالثقة طالما أنهما يتعلمان تقدير اختلافاتهما. سيحب تفاؤلها وحماسها ، لكنه في الأساس متشائم ، لذا قد يعتقد أن امرأته القوسية ساذجة بعض الشيء بشأن العالم.

    إذا تمكن الزوجان من برج الثور والقوس من تعلم التسوية ، فقد يكون هناك أمل. و الرجل الثور لا يحبون الهواء الطلق ولكنه يفضل هادئة طبيعة المشي مع عادل له امرأة ليست مناسبة اجتماعية مع الكثير من الناس.

    طالما أنها لا تسحبه إلى مناقشات ساخنة ، فسوف يستمتع بالمحادثات حول بعضهم البعض وقضاياهم الشخصية مثل التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل. إذا كان في حالة مزاجية سيئة ، سيساعده تدليك لطيف أو لمسة لطيفة. و المرأة القوس يمكن أن يحقق لها الثور رجل من الحالة المزاجية السيئة التي صدرت لها الانفتاح وشهوانية.

    المرأة القوس سيقدر له الاستقرار وطبيعة هادئة. سيتعين عليها إثبات أنها ليست ملكًا له وتتمتع باستقلالها. يمكن أن يمنحها برج الثور هذه الحرية طالما أنه على علم مسبقًا ويعرف مكانه.

    لن يضر امرأة القوس أن تضرب غروره وتأكد من أن زوجها راضٍ ومريح في علاقتهما قبل أن تخرج بمفردها حتى لا يشعر بالغيرة أو التملك.

    و الثور الذكور يفضل أمسية هادئة في المنزل في حين أن القوس الإناث يريد الخروج ولها بعض المرح والمغامرة. تحب أن يكون لديها الكثير من الأصدقاء ، وأن تكون اجتماعيًا وأن تسافر. يحب القدرة على التنبؤ والأمان بينما تحب العفوية.

    عندما يكون زوج برج Taurus وبرج Sagittarius في غرفة النوم ، يبدو أن اختلافاتهما تخلق شرارة. أعتقد في هذه الحالة ، جذب الأضداد! يمكن للجنس أن يوحدهم. قد يساعدهم على حل الخلافات وممارسة الجنس مع الماكياج.

    و القوس امرأة برج الثور رجل قد تكون مناسبة بشكل أفضل لقذف بدلا من علاقة طويلة الأمد في بعض الحالات على الرغم من أن الثور لن يقبل بدلا من أن يكون أسفل ليلة واحدة تقف.
    علاقة واقعية ومتأصلة ، فقط تجنب المواجهات والحجج غير الضرورية

    علاقة أنثى القوس وذكر الثور – سلبيات

    الثور هو علامة الأرض بينما القوس هو علامة النار. و المرأة القوس هو منفتح والحرة الحماسية في حين لها الثور زميله هو الشخص على الارض الذي يحب الروتين. إنه شخص خاص وهي تحب الخروج في المغامرات.

    في بعض الأحيان ، يمكن أن يزعج تقشرها أعصابه ، وبالمثل ، فإنها تميل إلى الملل من العلاقة والتعب من عناده. لكنها يمكن أن تساعده أيضًا على أن يكون أكثر مرونة ويخرج وتجربة أشياء جديدة بين الحين والآخر!

    و أنثى القوس قد الغش. يجب أن تكون حذرة وكذلك رجل برج الثور لأنها لا تشعر بالملل ولا تتوق إلى التنوع لدرجة أنها تبتعد. و الثور الرجل القوس امرأة زوج الحاجة لهذه التجربة في غرفة النوم وخارجها – في محاولة مغامرات جديدة.

    إذا لم يحدث الغش في علاقة برج الثور القوس ، برج الثور سيتم الجرحى بحيث علاقتها ربما لن البقاء على قيد الحياة. من الأفضل أن يمنح برج الثور امرأته القليل من الحرية لمغازلة غير ضارة وصداقات أفلاطونية بدلاً من ممارسة الجنس مع الغرباء لتلبية حاجتها إلى تجارب جديدة.

    إذا كان برج الثور قادرًا على التحلي بالصبر ، كما هو الحال ، فقد تتعلم امرأة برج القوس تقدير ما يقدمه – الاستقرار والأمن. قد تحب أيضًا حياتهم المنزلية المريحة خاصة إذا كان لديهم أطفال معًا. يمكن للطفل أن يجلب لها بعض المغامرة التي تتوق إليها! ورجلها من برج الثور هو أب جيد ومزود جيد.

    أنثى القوس وذكر الثور الخلاصة

    الثور هو علامة أرضية ثابتة والقوس هو علامة نار قابلة للتغيير بطبيعتها. توافق امرأة برج الثور برج القوس يحصل على تصنيف الحب من ثلاثة قلوب .

    قد لا يكون هذا هو أفضل تطابق في دائرة الأبراج ولكنه قد ينجح. طالما استمرت امرأة القوس في طمأنة رجل برج الثور وإظهاره أنه في مكان قلبها حقًا ، فقد يكونون قادرين على البقاء معًا على المدى الطويل.

    اترك رد