العلاقة بين ذكر الأسد وأنثى الثور شرح مفصل

    مولود 16 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    ذكر الأسد وأنثى الثور توافق الحب بين رجل الأسد وامرأة برج الثور.
    هل يمكن أن يكون لدى رجال الأسد ونساء برج الثور علاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ رجل الأسد سيكون التعامل وقتا عصيبا مع امرأة برج الثور.

    إنها عنيدة للغاية وستنتقده قبل أن تثني على أفكاره العظيمة. لا ترى سيدة برج الثور نفس قيم الأسد وستطلب منه الالتزام والحب التوافق الذي لا يستطيع الوفاء به.

    ذكر الأسد وأنثى الثور – الايجابيات

    إذا كان رجل الأسد يريد حقًا أن تكون له علاقة ثابتة مع امرأة برج الثور ، فيجب أن يكون على استعداد للخروج من الضوء الرئيسي والعيش حياة أبسط. كلا الزوجين رجل الأسد وامرأة الثور جيدان في كسب المال. يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتكسر جدران امرأة برج الثور قبل أن تكون على استعداد للثقة في أي شخص.

    أفضل شيء سيأتي من علاقة رجل الأسد وامرأة الثور ، إن وجد ، سيكون الإجراء في غرفة النوم.

    Advertisements

    سيكون الجنس عاطفيًا للغاية لأن امرأة برج الثور حساسة للغاية وهي في الواقع حاكم ممارسة الحب.

    تنجذب هاتان العلامتان الشمسيتان إلى بعضهما البعض جسديًا ، لكنهما سيواجهان صعوبة في الانسجام مع بعضهما البعض خارج غرفة النوم.

    علاقة ذكر الأسد وأنثى الثور – سلبيات

    ذكر الأسد وأنثى الثور هي مخلوق بطيء الحركة. إنها ليست سريعة في التصرف وستستغرق وقتًا في التفكير في الموقف قبل المضي قدمًا. سوف ترى الخطر في الموقف قبل أن تتمكن من فهم فوائد المخاطرة. سيكون هذا صعبًا على رجل الأسد الذي يحب إنشاء أفكار جديدة والبدء فورًا في رؤيتها حتى النهاية.

    من المرجح أن تخنق أنثى برج الثور أي إثارة لدى عاشق الأسد وبدلاً من الإشادة به على فكرته ، ستحذره فقط من اتخاذ أي إجراءات محفوفة بالمخاطر.

    Advertisements

    يزدهر رجل الأسد باهتمام الآخرين لأنه يحب أن يكون في قمة الضوء ويحيط به الكثير من الناس. سوف ينزعج من حبيبته في برج الثور عندما لا توليه الكثير من الاهتمام. غالبًا ما تترك وتيرتها البطيئة شعورًا بالتجاهل.

    تفضل امرأة برج الثور توفير الأموال بينما يريد ليو مان إنفاقها على الأشياء الفاخرة. ستشعر بالضيق الشديد عندما تكتشف مشترياته الجديدة ولن تفهم شكل “الاستثمار” الذي يحب القيام به.
    يتفهم رجل الأسد أهمية مكافأة أنفسهم على العمل الجاد بينما تستعد نساء برج الثور دائمًا لما قد يحدث بعد ذلك.
    سيأتي أسوأ جزء من علاقة ذكر الأسد وأنثى الثور هذه من الصراع المستمر بين ذكر الأسد وأنثى الثور. يمكن أن تكون عنيدة جدًا ولن تكون قادرة على إسقاط الجدال بسهولة. من ناحية أخرى ، لا بد أن يؤدي هدير رجل إلى جعل الأمور أسوأ بكثير ، خاصةً عندما لا تخيف امرأة برج الثور بسهولة.
    سيكون هناك العديد من الأشياء التي ستبدأ صراعًا بين هاتين النجمتين من طريقة امرأة برج الثور في تبرير كل ما يفكر فيه الأسد ، إلى المشاعر المزعجة التي سيشعر بها الرجل الأسد باستمرار لأنها لن تهتم كثيرًا بها له.

    ذكر الأسد وأنثى الثور الخلاصة

    برج الأسد هو علامة نار ثابتة وبرج الثور هو علامة أرضية ثابتة بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج الثور برج الأسد يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب .

    أهم شيء يجب فهمه هو أن علاقة الأسد والثور لن تنجح بهذه السهولة. قد ينتهي بها الأمر كقضية ليلة واحدة أو أحد المعارف إذا لم يكن هناك شيء آخر. من المرجح أن تسبب صراعًا أكثر من تحمل علاقة مع رجل.

    Advertisements

    اترك رد