العلاقة بين ذكر الجدي وأنثى الثور شرح مفصل

    مولود 4 مايو أيار هو برج الثور

    ذكر الجدي وأنثى الثور مدى التوافق بين فتاة من برج الثور وشاب من برج الجدي كيف تتوافق امرأة برج الثور مع رجل برج الجدي عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ الثقة والولاء التي تتطور في علاقة امرأة برج الثور ورجل الجدي تدوم مدى الحياة. هذا يجعل علامات النجمتين تطابقًا مثاليًا.

    إن أنثى الثور والجدي متساوية في العقل ويقدران التفكير العقلاني لشريكهما. كل من امرأة برج الثور ورفيق روح برج الجدي كلاهما فردان لهما أهداف وأحلام متشابهة في الحياة. إذا كانت لديك أسئلة حول أي من زودياك هو الأفضل أو أي علامة زودياك هي الأفضل في السرير ، فقد حصلت على إجابتك!

    توافق ذكر الجدي وأنثى الثور – الايجابيات

    و الرجل الجدي هو الطموح والعزم، مما يجعل منه رجلا الوظيفي الناجح الذي يمكن أن يوفر لنفسه ولشريكه. و امرأة برج الثور تقدر الشعور بالاستقرار وقال انه يقدم لها في هذا الصدد، كما أنها تسعى أيضا إلى وجود بيئة مستقرة. إنها ربة المنزل المطلقة ، ويرحب بشخصيتها الراعية.

    معًا ، توافق امرأة برج الثور برج الجدي يذهل العقل. إنهم يبنون أسرة جميلة ومريحة يعمل كل فرد بجد للحفاظ عليها.

    كما أنه يحمي بشدة حب سيدته ، مما يجعلها تشعر بالخصوصية والأمان في اتحادهم. إنها لا تتخذ القرارات باستخفاف ، ويقدم لها الطمأنينة التي تحتاجها يوميًا لإعادة التأكيد على أنها اتخذت القرار الصحيح في توافق برج الثور .

    في المقابل ، فإن ذكر الجدي في الحب هو رجل عملي وتقليدي يتمتع بنعمة وسحر الطراز القديم. هي لطيفة وأنثوية ، وصبرها يضاهي صبره. إنه حسي ومغري ، ينجذب إلى جمالها واتزانها ، بينما تجد أنثى الثور ثباته وثقته بنفسه. (تعرف على شخصية امرأة برج الثور ).

    نظرًا لأن الصداقة بين امرأة برج الثور ورجل الجدي ، كلاهما من علامات الأرض ، فإنهما يتوقان على حد سواء ويتمتعان بالجانب المادي لممارسة الحب.

    ليس هناك حاجة إلى تأكيد لفظي ، فقط المداعبات الناعمة والإيماءات الرومانسية لتغذية رغباتهم. تميل إلى الرغبة أكثر قليلاً من رجلها الجنسي برج الجدي ، والذي قد يبدو أحيانًا منفصلاً عن التجربة.

    برج الثور امرأة برج الجدي. تدوم الثقة والولاء بين هذا الزوجين مدى الحياة مما يجعل هذه العلاقة مطابقة مثالية ورائعة

    يشعر رجال الجدي أن عاطفتهم المستمرة وتفانيهم الكامل كافيان لإشباع رغباتها الرومانسية ، بينما تحتاج نساء برج الثور إلى مزيد من الاتصال لإثارة أعمق مشاعرهم. و امرأة برج الثور جنسيا يحتاج له لتفعيل جميع الحواس لها خلال كل لقاء جنسي.

    إنه يفتقد أحيانًا تلميحها لمزيد من الشدة. في السرير ، قد تحتاج امرأة برج الثور ورجل الجدي جنسياً إلى فهم بعضهما البعض بشكل أفضل.

    من النادر أن ترغب امرأة برج الثور في الحب بمزيد من الشغف من رفيقها ، ولكن في هذه الحالة ، يمكن أن يكون ذكر الجدي مرتاحًا جدًا في أنماطه لرفع حبه إلى المستوى التالي.

    لكن المزيج بين الرقة والرومانسية كافٍ لإغماء كل من امرأة برج الثور ورجل الجدي في الحب. ويمكنها أن تستخدم حيلها الأنثوية لإيصاله إلى طريق النشوة.

    توافق ذكر الجدي وأنثى الثور – سلبيات

    أثناء المواعدة ، تتوافق امرأة برج الثور ورجل الجدي في كل شيء تقريبًا. لكن هناك بعض الاختلافات الشخصية التي يمكن أن تسبب ضجة في العلاقة . قد يؤتي طموحه الشديد على أنه بارد وحساب في توافق الجدي هذا .

    ويحتاج شريكه في برج الثور إلى شريك دافئ ومراعي. يمكن أن يتسبب ذلك في مزاجها السيئ السمعة إذا لم يكن حريصًا على التعبير عن مشاعره بشكل منتظم. التواصل ضروري في مباراة الحب هذه.

    ولكن بمجرد التعرف عليه بشكل أفضل ، ستدرك أن هذه مجرد طريقته في توفير أساس موثوق ودائم لبناء مستقبلهم عليه. وبالتالي ، فإن توافق زواج امرأة برج الثور برج الجدي هو الذي يمكن أن يتغلب على جميع المشاكل.

    أما بالنسبة لذكر الجدي ، فعليه أن يجد طريقة للتعامل مع طبيعتها العنيدة إذا تصادموا على قرارات معينة. يتوصل كل واحد إلى حل في وقته الخاص ، وإذا لم يتطابقوا ، فسوف تجادل في وجهة نظرها إلى اللانهاية. اكتشف المزيد حول مواعدة رجل برج الثور أو مواعدة رجل برج الجدي .

    هو ، بدوره ، سيبدو أنانيًا وقاسًا إذا لم يتراجع عنها. لكن هذه المواقف ستكون قليلة ومتباعدة بالنسبة لهذين العاشقين العقلانيين ، وسيصمد اتحادهما أمام اختبار الزمن. لذلك عادة ما يكون تفكك امرأة برج الثور برج الجدي أمرًا لا يمكن تصوره.

    ذكر الجدي وأنثى الثور الخلاصة

    الثور هو علامة أرضية ثابتة ، والجدي هو علامة أرضية أساسية ، ويحصل توافق رجل برج الثور برج الجدي على تصنيف خمسة قلوب . إن التوافق مع امرأة برج الثور برج الجدي ممتاز ، وهذه علاقة رائعة وملتزمة. هذه علاقة صنعت في السماء بناءً على توافق علم التنجيم.

    اترك رد