العلاقة بين ذكر الجوزاء وأنثى الثور شرح مفصل

    مولود 14 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    ذكر الجوزاء وأنثى الثور توافق الحب بين رجل برج الجوزاء وامرأة الثور.
    هل يمكن أن يكون لدى رجال الجوزاء ونساء الثور علاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ توجد علامتا الجوزاء والثور بجوار بعضهما البعض مباشرة على مخطط الأبراج.

    “جذب الأضداد” هو ما يخبئه برج الجوزاء وامرأة برج الثور . عندما يكون رجل الجوزاء مغامرًا وعفويًا للغاية ، سيكون لدى امرأة برج الثور مخاوف ومخاوف بشأن التغيير أو الاضطرار إلى التكيف بسرعة مع أي حدث جديد.

    توافق ذكر الجوزاء وأنثى الثور – الايجابيات

    إذا كان رجل الجوزاء على استعداد للتحلي بالصبر مع امرأة برج الثور ، فستكون قادرة على إحلال النظام للفوضى التي قد تكون في بعض الأحيان حياته. مع التحول المستمر واكتشاف أن رجل الجوزاء يحب القيام به ، ستبدو أنثى الثور أكثر تأصلاً.

    و الثور سيدة سوف تكون قادرة على تهدئة الأحداث في حياة الجوزاء الرجل من أجل الحصول على وجهة نظر مختلفة من العالم. إنها قادرة على إعطاء الرجل الحب الحقيقي وستكون دائمًا على استعداد لرعاية شريكها.

    Advertisements

    سوف يزدهر توافق الحب في علاقة امرأة برج الجوزاء برج الثور هذه على قدرة كلاهما على فهم بعضهما البعض. إن امرأة برج الثور قادرة على تقديم الحب الحقيقي لرجل الجوزاء وسوف تتحلى بالصبر للتعامل مع جميع أفكاره الجديدة وأسلوب حياة المغامرات.

    يمكن أن تكون هذه علاقة ساخنة وباردة تتطلب بعض العمل ولها نصيبها من النزاعات.

    علاقة ذكر الجوزاء وأنثى الثور – سلبيات

    ستبدأ العادات البطيئة لامرأة برج الثور في النهاية في إثارة أعصاب رجل الجوزاء . سترغب في أخذ الأمور ببطء وتفضل التمسك بعاداتها بدلاً من تجربة شيء جديد. إنها لا تحب التغيير وتجد صعوبة في التكيف مع الوضع الجديد.
    في حين أن رجل الجوزاء سريع للغاية في التصرف ، ويحب تجربة أشياء جديدة ، ويقبل التغيير كتحدي بدلاً من أزمة قلب. قريبًا جدًا ، سيفقد صبره ويشعر بالملل الشديد.

    إن نساء برج الثور مخلصات للغاية وقادرات على إعطاء الرجل الحب الحقيقي ، لكن رجال الجوزاء مغازلون للغاية. من المحتمل أن تصبح أنثى برج الثور غيورًا جدًا وستواجه مشكلات ثقة أثناء وجودها مع رفيقها من الجوزاء.

    Advertisements

    ببساطة ، من طبيعته أن يكون المرح في الحفلة على الرغم من أنه لا ينوي إعادة امرأة أخرى إلى المنزل. و الجوزاء الذكور ستكون على استعداد لدفع حدود امرأة برج الثور، لكنها علامة على الأرض. عندما تتحرك الأرض بسرعة ، يتبعها الدمار فقط.
    من الناحية الجنسية ، يمكن أن تكون شراكة الجوزاء هذه معقدة بعض الشيء. إذا لم يكن رجل الجوزاء مستعدًا للتحلي بالصبر مع امرأة برج الثور ، فلن يكون راضيًا جنسيًا. إنها تنظر إلى الحب على أنه فن حيث يمكن أن يكون الجسدان بمثابة فرش طلاء لصورة جمال.

    تسود كوكب الزهرة على سيدة برج الثور ، لذا فإن احتمال وجود علاقة حب عميقة جدًا أمر ممكن ، إذا كان رجل الجوزاء فقط على استعداد للتحلي بالصبر الكافي. يتوق إلى الشغف وحرارة اللحظة. قد لا يكون على استعداد لانتظار عشيقته في برج الثور في المزاج.
    رجل الجوزاء قد لا يكون على استعداد لإعطاء امراة الثور الاخلاص أنها تستحق كما هو باستمرار بحثا عن تحد جديد. كما أنها لن تبقيه مستمتعاً لفترة طويلة. لن تشعر بالراحة عند إجبارها على تجربة أشياء جديدة أو التعامل مع شخصيته المغازلة.

    إذا لم تكن هاتان العلامتان النجميتان على استعداد للعمل مع شخصيات بعضهما البعض ، فلا فائدة من ضرب زهرة ميتة بعصا بعد الآن.

    ذكر الجوزاء وأنثى الثور الخلاصة

    الجوزاء هي علامة جوية قابلة للتغيير وبرج الثور هو علامة أرضية تحددها الطبيعة. توافق امرأة برج الجوزاء مع امرأة برج الثور على تصنيف الحب من ثلاثة قلوب . الاختلافات في برج الجوزاء والثور هي التي يمكن أن تحقق الاستقرار لهذه العلاقة أو ببساطة تمزقها.

    Advertisements

    اترك رد