العلاقة بين ذكر القوس وأنثى الثور شرح مفصل

    مولود 5 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    ذكر القوس وأنثى الثور ما مدى توافق الحب بين برج القوس وامرأة برج الثور،
    هل يمكن أن تكون العلاقات بين رجال القوس ونساء برج الثور متوافقة عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ امرأة برج الثور قادرة على تحقيق التوازن في حياة رجل القوس.

    هاتان علامتا البروج متضادتان وقد تواجهان صعوبة في الانسجام ولكن إذا كانا قادرين على قبول اختلافات بعضهما البعض ، فإن علاقة برج الثور برج القوس هذه يمكن أن تعمل بشكل جيد. يمكن للقوس المتجول أن يجد السلام دائمًا في منزل امرأة الثور.

    توافق ذكر القوس وأنثى الثور – الايجابيات

    يحب كل من برج القوس والمرأة برج الثور قضاء الوقت خارج المنزل. من المؤكد أن برج القوس من المحتمل أن يكون في رحلة ملحمية لتحقيق الصالح العام للبشرية بينما تريد امرأة برج الثور التسكع مع الأصدقاء والعائلة.

    كلاهما لديه نوعان مختلفان من الأرواح المتجولة ولكن على الأقل لن يظلوا عالقين في المنزل لفترة طويلة. أنثى الثور مستعدة للذهاب في مغامرة طالما أنها قادرة على العودة إلى منزل محمي بعد فترة طويلة. نوع المغامرة التي ستكون عليها هي رحلة بحرية كاريبية بينما ربما يكون ذكر القوس مفقودًا في الغابة.

    Advertisements

    علاقة عاطفية ممكنة في صداقة برج القوس رجل برج الثور. برج القوس هو نار نقية بينما تتمتع امرأة برج الثور بأرقى الأشياء في الحياة. سوف تعشق انتباهه ، ولو لفترة قصيرة من الوقت الذي يقضيه في المدينة.

    يمكن أن يخلق رفقاء الروح في القوس والثور معًا نارًا مشتعلة. لن تغار امرأة برج الثور بسهولة من رجل القوس لأن كلاهما لديه عيوب اجتماعية مماثلة في المغازلة من أجل الشعور بالإعجاب. ستفهم طرقه ولن تحترمها فحسب ، بل ستمنحه الحرية التي يحتاجها.

    عندما يعود رجل القوس إلى امرأة برج الثور ، فإن الالتزام ليس نقطة قوته. يحاول التخلص من أي شيء قد يمنعه من السعي وراء شيء جديد. وبالتالي فهو يميل إلى الابتعاد عن العلاقات وخاصة الزواج.

    تستطيع امرأة برج الثور أن تقدم لرجل القوس الحرية التي يستحقها دون الشعور بالضيق المستمر عندما يغادر. إنها تحب قضاء بعض الوقت خارج المنزل أيضًا وسيتعين عليها أن تتعلم أن تكون أقل تملكًا عندما تريد لهبته أن تبدأ في الاحتراق في مكان جديد.

    Advertisements

    إذا كان توافق زواج القوس والثور مزدهرًا جدًا ، فيجب أن يكونا متوافقين جنسياً في السرير.

    علاقة ذكر القوس وأنثى الثور – سلبيات

    تحب امرأة برج الثور أن تعيش حياة الرفاهية. إنها لا تمانع في إنفاق القليل من المال للحصول على أفضل نسخة من شيء ما ويمكن أن تصبح قريبًا ملكية على ما تملكه. سيكون لديها حاجة إلى التملك على شريك حياتها.
    لكن بالطبع لا يمكن احتواء رجل القوس. يجب أن تتعلم أنها تستطيع التحكم في كل جانب من جوانب حياتها تقريبًا إلى جانب الحياة العاطفية مع عاشق القوس.

    في المقابل ، لن يتأذى إذا تعلم الرجل القوس أن يقضي وقتًا أطول قليلاً مع رفيقه في برج الثور ووقتًا أقل في محاولة العيش في الجانب الآخر من العالم.

    طالما أن امرأة برج الثور لا تحاول السيطرة على رجل القوس ويمكنها أن توفر علاقة مخلصة ، فسيعود إليها دائمًا. إذا لم تفهم هذا ، فسيحدث قريبًا انفصال عن علاقة الحب هذه.

    Advertisements

    ذكر القوس وأنثى الثور الخلاصة

    القوس هو علامة نار قابلة للتغيير وهي برج الثور علامة أرضية ثابتة بطبيعتها. توافق امرأة برج الثور مع رجل برج الثور يحصل على تصنيف حب من ثلاثة قلوب .

    كل من رفقاء الروح القوس الرجل والمرأة الثور يمكن أن يكون الاحترام المتبادل لبعضها البعض. إنهم قادرون على فهم أنماط حياة بعضهم البعض وإيجاد طريقة ليكونوا جزءًا من حياتهم.

    هناك بعض العيوب التي يجب على كل منهم العمل عليها من أجل جعل توافق الحب طويل الأمد ، ولكن مع القدرة على إنشاء علاقة عاطفية ، هناك إمكانية.

    Advertisements

    اترك رد