العلاقة مع رجل برج الثور أكتشفي كيف تكون

    مولود 17 مايو أيار هو برج الثور

    العلاقة مع رجل برج الثور سيشمل مولود الثور دائمًا شريكه في خططه طويلة الأجل ولكنه لن يسمح لنفسه بالتأثر بآراء مختلفة.
    يحتاج ذكر برج الثور إلى الخروج من شبقه ، للهروب من الروتين الذي يقضي ببطء على حيويته. إنه يميل إلى أن يكون مرتاحًا ، أن يفعل دائمًا نفس الأشياء كل يوم ، ليتم الاعتناء به في علاقة ، مثل شقي مدلل.

    العلاقة مع رجل برج الثور

    في البداية محبوبًا ونشطًا جدًا ومنفتحًا ، ولكن عندما يستقر ، تبدأ الأمور في الوقوع في الروتين.
    ✓ الايجابيات
    يفي بوعوده.
    إنه حسي ومنغمس.
    إنه واقعي .

    ✗ سلبيات
    غالبًا ما يكون ماديًا وغير حساس.
    إنه بطيء وغير حاسم.
    إنه ليس معجبًا كبيرًا بالتغييرات.
    هناك تناقض قوي بين ميله إلى الافتقار إلى الإرادة والراحة ، والحاجة إلى تغيير حياته. عندما يتصرف ، عادة ما يكون ذلك نتيجة لفترات طويلة من الوقت في المراقبة والتحليل والتفكير في الأشياء. العواطف ، على سبيل المثال ، شيء لا يجيد قراءته.
    يريد أن يكون مستعدًا لأي شيء
    يجب أن تعلم أيضًا أنه بمجرد اختيار شريك ، بمجرد أن يعبر عن مشاعره تمامًا ويكون الموقف أيضًا متبادلاً ، سيصبح الرجل الأكثر أهمية في حياة شريكه.
    مخلص ، حنون ، محب ومخلص للغاية ، سوف يمر في السراء والضراء لضمان حمايتهم وأمنهم.

    إنه ضعيف للغاية عندما يتعلق الأمر بالعواطف ، لذلك لا تقل أي شيء قاسٍ له واحرص على عدم إيذاء توقعاته.

    اذهب بعيدًا وسيعود مثل الثور الهائج بقوة كبيرة وإرادة لا تتزعزع. إنه أيضًا متوافق جدًا مع حياته الجنسية.

    بعبارة أخرى ، يبحث رجل برج الثور عن علاقة طويلة الأمد ، للزواج ، من أجل الأمان العاطفي وهذا الشعور بالانتماء الذي كنا جميعًا ننظر إليه في وقت ما.

    إنه ليس من ينخرط في مواقف ليلة واحدة ، في علاقات جنسية واهية ، ويفضل أن يعيش حياته كلها جنبًا إلى جنب مع هذا الشخص المميز. انتبه لحقيقة أنه لا يحب التغيير أو القيام بالأشياء من فراغ ، دون سابق إنذار.

    بالتأكيد ، قد يعتاد على القيام ببعض منها من أجلك ، لكنه بطبيعة الحال أقل نشاطًا.

    رجل الثور على المدة البعيد

    كونه هو العلامة الثانية على دائرة الأبراج ، فإنه غالبًا ما يرتبط بالمادية ، والاتصال بالعالم الحقيقي ، حيث يتعين عليك العمل ، والتفكير بشكل واقعي وعملي من أجل البقاء.

    إنه يتمتع بضمير حي ومسؤول وطموح بما يكفي لتحقيق جميع أهدافه المهنية ، والمضي قدمًا وصقل مهاراته ، لتمهيد الطريق نحو مستقبله.

    إنه يفعل ذلك لأنه يريد أن يكون مستعدًا لأي شيء لأنه يريد أن يكون في أفضل وضع عندما يتغير العالم.

    كما أنه سيشمل شريكه في الخطط طويلة المدى. لا تعطيه الأمل إذا كنت ستهز القارب وتدمر خططه رغم ذلك.

    هناك شيء واحد صحيح بشأن رجال برج الثور ، أنهم متزامنون جدًا مع روتينهم ، ولا ينسون أبدًا الاهتمام بمسؤولياتهم وعاداتهم اليومية.

    إنه حقًا شيء له علاقة بقوة إرادتهم وتصميمهم وصبرهم. سيحافظ دائمًا على نهج هادئ بغض النظر عن الظروف ، وعندها تعرف أنه يمكنك الاعتماد عليه تمامًا.

    قد يقول البعض إنهم مملون ومملون ولا يفعلون شيئًا مختلفًا أبدًا ، ولكن في نفس الوقت ، سيوفرون أيضًا أسلوب حياة مستقرًا وآمنًا وسعيدًا ، إذا كنت راضيًا عن ذلك.

    مع العلاقات ، يبحث رجل برج الثور عن شيء محدد للغاية ، فقط هو يعرف ما هو بالضبط ، لكن الشيء هو أنه دائمًا ما يتحقق من الأشياء.

    رجل الثور وتحمل المسؤولية

    يخرج إلى العالم ويواعد الكثير من النساء ، لكنه نادرًا ما يتواصل مع موعد ثان إذا لم يكن مناسبًا لمفهومه عن المرأة المثالية.

    بقدر ما قد يكون هذا أمرًا مؤسفًا بالنسبة للنساء الفقيرات المحزومات اللواتي يتركهن في أعقابه ، فهو عملي وواقعي ، ولن يختار سوى ذلك الشخص المميز الذي يتوافق مع توقعاته ومطالبه.
    قد يكون متطلبًا لكنه يستحق ذلك
    ليس من المفاجئ أنه لن يبحث عن شخص بعيد أو شخص لديه أذواق غريبة. قد يتزوج حتى من شخص قريب ، ربما شخص قابله للتو أثناء ذهابه إلى محل البقالة.

    يمكن لأي شخص أن يندرج في فئاته من النوع المثالي للمرأة ، فلا شك في ذلك حقًا. لن تقول أبدًا إن الرجال غير ملتزمين أو غير مخلصين بدرجة كافية أو مخادعون عندما تقابل رجل برج الثور في الحب .

    قد يطلب الكثير مقابل حبه وتأكيده النهائي لحياة سعيدة ، لكن الأمر يستحق ذلك ، وهذا ما يهم. شارك برؤيته وخطته للمستقبل ، وسوف تكون مدللًا وتعتني بك مثل الملوك.

    لا أحد أكثر ملاءمة ليكون أبًا محبًا وزوجًا مخلصًا من رجل برج الثور. سوف يسقط حرفيًا أي شيء يفعله حاليًا لرعاية احتياجات عشيقه.

    عندما يكمن خطر في الجوار ، مخاطرة برفاهية عائلته ، سوف يمد يده إلى قوته الداخلية ويواجهها ببسالة.

    إنه متملك ومتشبث ، ولا تفكر حتى في المغازلة مرة أخرى. هذا الرجل يضع نصب عينيه عليك ، ولن يسمح لك بالرحيل أبدًا. الخوف من خسارتك يعود إليه من حين لآخر. إذا لم يكن هذا هو الرمز المطلق للحب ، فلا شيء كذلك.

    كان هذا الرجل يدخر المال منذ أن حصل على وظيفته الأولى ، ويفكر دائمًا في المستقبل ، في بناء أسلوب حياة مستقر وسعيد.

    ماليا ومهنيا كل شيء سيغطيه بعزيمة وطموحات غير مشروطة. إنه يعرف أيضًا كيف ينفق هذا المال على الاستمتاع وإشباع بعض رغباته ورغباتك أيضًا.

    قد لا يكون رجل برج الثور مغامرًا وعصيبًا مثل القوس أو عدوانيًا وناريًا مثل برج الحمل ، لكنه موثوق جدًا وقوي التفكير ومنعش حقًا ليكون بجانبك.

    اترك رد