امرأة الثور في الحب: هل أنت مطابق في الحب مع انثى برج الثور؟

    رجل الحوت مع المرأة الثور التوافق في الحب والسرير
    Advertisements

    امرأة الثور في الحب تحب أن تشعر باللحظة وتعيشها ، لا أن تمر بالحب مثل الإعصار. ستثبت لك أنثى برج الثور الحسية والعاطفية والمخلصة أن الحب يستحق كل هذا الجهد. قد يراها الناس على أنها سيدة هادئة وسلبية ، لكنها بين الملاءات هي لبؤة.
    بينما هي تمارس الحب بعنف ، لا تفكر للحظة أنها ستقع في حب شخص ما بسهولة. تحتاج هذه الفتاة إلى التأكد من أن الشريك لديه نفس المشاعر تجاهها قبل أن ترتكب.
    بمجرد أن تقرر أن العلاقة جادة ، ستكرس نفسها على المدى الطويل. لن ترى أبدًا امرأة برج الثور تتغير الشركاء كثيرًا.
    إنها تريد رفيقًا ، وفي النهاية أسرة. ليس هذا هو النوع الذي يجب تسويته لمجرد وجود شخص قريب. سوف تختار بعناية مع من ستشارك حياتها.

    لا تفكر للحظة أنه إذا كانت امرأة برج الثور هادئة ومتماسكة ، فلا يمكنها أيضًا أن تكون ناريًا وخطيرًا. صحيح أنها تهاجم فقط عندما يتم استفزازها ، لكن من الأفضل أن تحاول ألا تفعل شيئًا لإثارة غضبها. يمكن أن يكون لديها مزاج سيئ عندما يدفعها أحدهم.

    عادة ما تكون هذه السيدة حلوة وعاطفية ، يمكن أن تكون في الطرف الآخر عندما يكون الناس وقحين معها إذا عبرتها وهي الآن غاضبة منك ، يمكنك تعويضها ببعض إيماءات الحب والعاطفة اللطيفة. بعض الزهور أو بعض الحلوى ستفعل.
    كواحدة من أكثر العلامات ثباتًا في الأبراج ، فإن الثور مصمم وقوي. من المرجح أن تنجح المرأة المولودة في هذه العلامة في كل ما تريده.

    يمكن أن تكون عنيدة لدرجة أنها تثير غضب الناس من حولها. لكن هذا يجعلها أيضًا قوة. قلة من الناس يمكنهم مواكبة الأمر عندما تريد حقًا شيئًا ما.
    متواضعة ونادرًا ما تكون حالمة ، فهي تؤمن فقط بالمزايا والأفعال ، وليس الأفعال المؤذية والحديث. لن ترى حبها المستعجل أبدا.
    تأخذ وقتها للعثور على الشخص المثالي ، ولا تتخذ الخطوة الأولى أبدًا حتى تتأكد من أن الشخص الذي اختارته يتوافق مع شخصيتها.

    Advertisements

    كيف تقع امرأة برج الثور في الحب

    تعرف امرأة برج الثور نفسها جيدًا. لديها توهج ونظرة في عينيها تجعلها تبدو جاهزة لأي شخص وأي شيء. إنها مستعدة للتخلي عن الكثير في حياتها لتكون بجوار الشخص الذي تحبه.
    إنها لا تنخرط بشكل أعمق في علاقة حتى ترى ما إذا كان الشريك يستحق كل عاطفتها. ستقوم ببناء الثقة خطوة بخطوة ، وسوف تشارك المشاعر وأنواع مختلفة من الأفكار بعد ذلك.

    تريد هذه السيدة أن يحبها شخص ما بشغف ، لكنها تخشى أن تتأذى. إذا صادفت وجودك في حياتها ، فتأكد من أنك توليها الاهتمام الكافي. عاملها بلطف واجلب لها كل أنواع الهدايا الصغيرة. لا شيء خارج عن المألوف ، فقط بعض الحلويات أو بعض الموسيقى.
    بينما يمكنك الوثوق بها لتكون لك بصدق ، فإنها لن تكون صريحة جدًا. سيتم الكشف عن العاطفة والمزاج اللذين يكمنان تحت قناعها الجاد بمجرد أن تثق بك أكثر. ولن تشارك هذا الجانب منها مع أي شخص ، لذلك يمكنك اعتبار نفسك مميزًا.

    عندما تقع في الحب ، تركز هذه السيدة على حياتها العاطفية ولا شيء آخر. إنها لطيفة ومغرية ، تفسد شريكها ليس فقط في غرفة النوم ، ولكن أيضًا خارجها.
    كما قيل من قبل ، فهي لا تحب الإسراع ، لذا اجذبها لأطول فترة ممكنة ستعرفان بعضكما البعض بشكل أفضل ، وسيكون لديها الوقت لتقرير ما إذا كنت مناسبًا لها أم لا.
    توقع أن تشعر بالغيرة إذا أعطيتها سببًا حقيقيًا. الشهوانية هي أيضًا شيء يميزها. تحلى بالصبر لتتطور علاقتك ، وستكون مع شخص عميق ورومانسي.
    تعرف هذه السيدة ما تتضمنه العلاقة الحميمة ، لذا فهي تزن بعناية إيجابيات وسلبيات العلاقة قبل أن تستقر.

    حتى إذا كنت تشعر أن كل شيء على ما يرام بينك وبينها ، وأن مواعيدك مع امرأة برج الثور كلها مثالية ، فلا تكن متحمسا للغاية ودعها تقرر أين ستذهب الأشياء.
    مانحة ، ستضع امرأة برج الثور احتياجاتك قبل احتياجاتها. أكثر في شيء ثابت ومريح ، لن تضطر إلى أن تكون مثيرًا جدًا أو مجنونًا جدًا لإبقائها سعيدة.
    تحب الروتين والأمان. سيكون من الصعب للغاية أن تغضبها. إنها تعرف كيف ترفض كل شيء سلبي. كرجل لها ، سوف يتم الاعتناء بك بشكل صحيح. لديها طريقة فريدة لجعل أحبائها يشعرون بالراحة والحماية.
    إذا كانت متسامحة ولا تغضب ، فهذا لا يعني أنها ليس لديها أي حدود ويمكنك أن تفعل ما تريد. كن حذرًا معها ، لأن غضب امرأة برج الثور يكون هائلاً عند تنشيطه.

    Advertisements

    العلاقة مع أنثى برج الثور

    برج الثور ، العلامة الأكثر أنوثة وحنونة في البروج ، يريد أن يكون موضع تقدير ، والأهم من ذلك كله ، أن يكون محبوبًا. من الواضح أن امرأة برج الثور هي نفسها ، وتتمتع بالحب من كل قلبها.
    في البداية ، عندما تلتقي بك للمرة الأولى ، ستشعر بالبرد وبعيدًا حتى تكسب ثقتها.

    لن تكون هذه السيدة أبدًا منفتحة جدًا مع الأشخاص الذين لا يشعرون بالأمان. ولكن بمجرد أن تتمكن من الكشف عن نواياك لها وتشعر أنها تستطيع أن تفتح ، ستصبح أحلى شخص. موجزة ومستقرة وعاطفية ، ستبدو مملة لأولئك الذين يريدون فقط الإثارة والمتعة من الحياة.
    ومن الطبيعي أن يفكروا في بعض الأحيان بهذه الطريقة لأنها تريد فقط عائلتها وأحبائها من أجل السعادة.

    تحب هذه الفتاة الجلوس في السرير لمشاهدة فيلم مع شريكها ، وتستمتع بالعشاء في المنزل ، وهي تحب قضاء الليالي في نفس الأماكن. إنها مثيرة للاهتمام وساحرة ، لكنها ببساطة لا تحتاج إلى الكثير من المغامرة في حياتها.

    كما قيل من قبل ، فإن الرجال الذكوريين للغاية لن يجعلوا امرأة برج الثور سعيدة للغاية. إنها أنثوية ورحيمة للغاية بحيث لا تستطيع التعامل مع ذكر ألفا. المحبة والرعاية ، ستترك هذه السيدة آمالها وأحلامها وراءها ، فقط لتجعل شريكها سعيدًا.
    ستفعل إيماءات رومانسية صغيرة كل يوم. على سبيل المثال ، سترسل لك الحلوى في العمل ، وتعطيك رسائل حب وملاحظات مختلفة. احترمها وأحبها على كل هذا. لا تستغل جانب العطاء الذي لديها.
    هذا هو نوع السيدة التي تحتاج إلى الحب والتقدير. إنها تتصرف وكأنها لا تريد أن تكون محمية ، لكنها بحاجة إلى الحماية. عملية وشخص يمكنك الاعتماد عليه ، هذه الفتاة لطيفة وقوية.
    حتى أنها لن تدرك قوتها حتى تحتاج إلى استخدامها. لا تتوقع أن تكون معك ليلة واحدة فقط. امرأة برج الثور في المدى الطويل. لن تغش وستفعل أي شيء لتجعلك سعيدًا.

    Advertisements

    هناك أيضًا بعض الصفات السلبية معها. على سبيل المثال ، تخشى الألم والخداع. إذا قام شخص ما بخيانتها من قبل ، فسوف تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تنفتح على شخص جديد.

    حياة أنثى برج الثور الجنسية

    يحكمها كوكب الزهرة ، كوكب الشهوانية والجنس الأنثوي ، امرأة برج الثور هي من النوع الذي يحب المداعبات والهمسات في السرير. قبّلها وأظهر لها حبك بأفضل طريقة ممكنة.
    إنها ليست من يهتم كثيرًا بالجنس وهزات الجماع ، فهي تدور حول الطريقة التي تتواصل بها مع شريكها. بالنسبة لامرأة برج الثور ، تعد ممارسة الحب طريقة مهمة للتواصل بين شريكين.
    إذا لم تكن راضية عن حياتها الجنسية ، فسوف تتحول إلى شخص بعيد لكنها لن تتخلى عن العلاقة لأنها لا تحب التغيير.

    كيف تفهم امرأة برج الثور

    لن تتمكن الشخصيات الذكورية جدًا من فهم امرأة برج الثور جيدًا. يمكنها دفع الرجال للاستفادة منها لأنها متعاطفة ومتشوقة للإرضاء.
    التعاطف مطلوب معها لكي تفهم وتشعر بما تمر به. إذا كنت لطيفًا ووقائيًا حتى لو لم تبدو أنها بحاجة إلى كل هذا ، فستكون متأكدًا من وجودها لفترة طويلة. لن تتغير لأي شخص ، لذلك عليك أن تقبلها كما هي.

    لا تأخذ طبيعتها الطيبة وروحها الجميلة أمرا مفروغا منه. احترمها لكونها لطيفة للغاية ، وإذا كنت تعتبرها مملة ، فمن الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.
    شخصيتها الراعية تجعل هذه المرأة مانحة. لكنها تحتاج أيضًا إلى الشعور بالحماية والأمان.

    Advertisements

    إذا كنت تعرف كيف تكون رجلاً وفي نفس الوقت لطيفة ، فسوف تتأثر وستحبك إلى الأبد. وتريد ذلك لأن كتفها البارد يمكن أن يسبب لك الأذى حقًا. عندما تريد شيئًا ما ، تتحول من هذا الشخص المحجوز إلى قوة حقيقية.

    اترك رد