امرأة برج الأسد ورجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 6 مايو أيار هو برج الثور

    امرأة برج الأسد ورجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء الأسد ورجال برج الثور عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ لن تقابل زوجين أقوى أو أكثر تصميمًا من امرأة الأسد ورجل برج الثور . اللبؤة هي حاكمة مولودة ، والثور ثابت مثل الصخرة ، مما يجعلها قوة صلبة معًا. عليهم فقط توخي الحذر من عناده وغطرسته. هل يمكن أن تكون امرأة برج الأسد ورجل الثور معًا؟ اكتشف الآن!

    كيف تستغل وقتك بكونك أعزب أو عزباء 8 طرق للاستمتاع بذلك

    امرأة برج الأسد ورجل الثور – الايجابيات

    أنثى الأسد تمتلك العديد من الصفات غرامة التي تجذب الرجل الثور . إنها ودودة ومستقرة وشجاعة ودائمًا ما تعيش في الحفلة. يصعب على أي رجل ألا يلاحظها ، وينجذب إلى قيادتها للغرفة. إنها ناضجة ومتطورة ، تروق لطبيعته الحقيقية.

    الرجل الثور مسؤول وعملي، وأنها تقدر سحره وسهولة الطبيعية مع الناس. هذا الانجذاب الأولي سيجمعهم معًا ، وستبقيهم قيمهم المشتركة واستقرارهم على هذا النحو. إنها تقدر الطريقة التي يحمل بها شريكها في برج الثور نفسه ، وهو يراها على أنها المرأة القوية في توافق الأسد هذا .

    أنثى برج الأسد وذكر الثور زوجين معجب والمحبة واحترام بعضهم البعض على قدم المساواة، مما يساعد على بناء قاعدة جيدة لعلاقتهما. هذا النوع من التقدير الذي يكنونه لشريكهم هو الذي يأخذ بهذه الصداقة إلى المرحلة التالية. قرأت عن تاريخها امرأة ليو و التي يرجع تاريخها رجل برج الثور .

    تعمل كل من امرأة ليو ورجل برج الثور بجد حتى لا تكون مواردهما المالية مشكلة. وسيعيشون دائمًا أسلوب حياة مريحًا يرقى إلى مستوى معاييرهم. كلاهما يحب الاستمتاع بالرفاهية في الحياة.

    تتمتع كل من أنثى الأسد وذكر برج الثور بالطبيعة الجسدية لممارسة حبهم ، لكنها عاطفية ، وهو رومانسي. يمكن أن يكون هذا تطابقًا مثاليًا في بعض النواحي ، حيث يحدد رجل برج الثور الحالة المزاجية جنسياً وتزيد من المتعة. و امرأة الأسد جنسيا والاستفادة من له القدرة على التحمل لا تصدق، وانه يمكن ان تبقى بالتأكيد مع طبيعتها النارية.

    امرأة برج الأسد ورجل الثور – سلبيات

    فتاة برج الأسد في الحب دائما يأخذ زمام في كل حالة، وأحيانا على الثور الذكور قد تجد لها أن تكون الطاغية. إنه أكثر حسية وعاطفة ، بينما تركز على شهوتها وحثها البدائي. قد تشعر أنثى الأسد بالملل من حبيبها المحجوز إذا لم يحافظ على نفس مستوى الإثارة الجنسية كما تفعل في غرفة النوم.

    سيتعين على كل من شركاء علامة البروج التكيف إلى حد ما مع الطريقة التي يختبر بها شركائهم حبهم. و أنثى الأسد هي أكثر ميلا إلى المغامرة، وأنه أكثر ثباتا، وهو أمر سيكون لديهم للتعامل مع عندما تسنح له طبيعة عنيدة. قد تشعر بالإهانة بشكل مشابه ، وسيتطلب الأمر التواصل والصبر لإيجاد حل وسط.

    يمتد هذا النوع من التسوية بين زوج رجل برج الثور مع برج الأسد خارج غرفة النوم أيضًا. كونها أكثر ميلًا إلى المغامرة ، لا ترغب نساء ليو في الحصول على حياة مريحة. إنها بحاجة إلى الإثارة والاهتمام ، في حين أن رجال برج الثور في الحب أبطأ وأكثر حذراً.

    سيؤدي هذا إلى جنون أنثى الأسد لأنها تريد الاستيلاء على الحياة من الأبواق. ولكن إذا انتهى بها الأمر إلى الإساءة إلى قرنيه ، فسوف يعود إليها بمزاجه المتفائل. ستقابله بمخالبها ولن يتراجع أحد دون قتال.

    قد يؤدي هذا إلى بعض المشكلات التي لم يتم حلها والتي يمكن أن تعرقل خصائصها المشتركة ، لأنها تحتاج إلى أن تكون في المقدمة دائمًا ، وهو مصمم على طريقته في توافق برج الثور هذا .

    سيتعين عليها التخلي عن بعض السيطرة والتحلي بالصبر مع رفيقها الدقيق ، وسيتعين عليه أن يفقدها من حين لآخر ويذهب مع التدفق. يمكن تحسين توافق الحب بين علامتي الشمس هاتين ببعض الأعمال.

    امرأة برج الأسد ورجل الثوراستنتاج

    الأسد هي علامة نار ثابتة في حين أن الثور هي علامة أرضية ثابتة ، ويحصل توافق أنثى برج الأسد وذكر الثور على تصنيف قلبان . إذا تمكنوا من الوصول إلى حل وسط ، فسيكون لديهم شريك مدى الحياة. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون هذا الرجل برج الثور رجل برج الثور صعبًا.

    اترك رد