امرأة برج الثور: السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    أنثى الثور بالسرير

    امرأة برج الثور شخصية هادئة ومطمئنة على ما يبدو ، تخبئ تحتها مشاعر نارية.
    النساء في برج الثور عازمات ومثابرات. أولئك الذين هم حول امرأة برج الثور يعرفون القوة التي يمكن أن تكون عليها هذه السيدة.

    إنها قادرة على مقاومة أصعب الأوقات وتجد حلولًا للمشاكل عندما يستسلم الجميع.
    من بين أشهر النساء اللواتي ولدن تحت هذه العلامة من مشاهير امرأة برج الثور : أودري هيبورن ، باربرا سترايسند ، الملكة إليزابيث الثانية ، أديل ، ميغان فوكس وجانيت جاكسون.

    تتميز امرأة برج الثور بشخصيتها القوية وعزمها على الاهتمام والدفء. مع عيد ميلادها في منتصف الربيع ، تتمتع امرأة برج الثور بقوة الطبيعة بعد شتاء بارد. هذا هو السبب في أنها القوة التي هي عليها.

    كإشارة للأرض ، تستمد صبرها وذكائها من الأرض الأم. ولدت في علامة الثور ، فهي لا تكذب: هذه المرأة هادئة للغاية ولكنها يمكن أن تصبح مصممة للغاية عند الحاجة.

    تخفي مزاجًا ناريًا تحت السطح الخارجي الهادئ. نادرًا ما تظهر هذا الجانب لأنها تهدف إلى عيش حياة متوازنة. تحب أن تكون في الخارج ، في الطبيعة ، ولا شيء أهم لها من راحتها.

    إنها ذكية للغاية لكنها تفضل عدم إظهار ذلك. مع الأصدقاء ، ستكون هادئة ، مما يسمح للآخرين بالتحدث والتألق. كل ما تبنيه في الحياة ، تبني من أجل أمنها الخاص لأنها تريد الاستقرار والشعور بالأمان.

    برج الثور ، الذي يحكمه كوكب الزهرة ، هو علامة مرنة ذات شخصيات أنثوية. يكمن التحدي الذي تواجهه امرأة برج الثور في تعلم كيفية المشاركة. سماتها الرئيسية هي الجاذبية والعاطفة الحسية والفطرة السليمة.

    امرأة برج الثور النار في الداخل وليس في الخارج

    عندما تقع أنثى برج الثور في الحب ، فإنها تركز فقط على هذا الحب. سيحصل شريكها على الرعاية والتدليل. إنها تستثمر الشغف والحنان في أي علاقة وتحب قضاء وقتها مع شخص ما.

    إنها تريد أن تعرف كل شيء عن الشخص الذي تحبه ولن تكون ملتزمة بنسبة 100٪ حتى تتأكد من اختيارها. ليس من الشائع أن تشعر امرأة برج الثور بالغيرة ، ولكن إذا استفزت ، فستكون كذلك.

    نظرًا لأنها تحب الكثير من التودد ، فلن تتسرع امرأة الثور في أن تكون في علاقة.

    سيتم استدعاؤها وستأخذ وقتها للتفكير في كل جانب من جوانب الالتزام المحتمل. بمجرد أن تتورط ، تصبح امرأة برج الثور العطاء والرعاية.

    يمكن أن تكون رومانسية ورائعة في نفس الوقت. بعد كل شيء ، إنها منطقية للغاية في أمور الحياة. من الحكمة عدم إزعاجها لأن الموقف الهادئ الذي تتبعه دائمًا يمكن أن يتحول إلى عاصفة من الغضب والجنون.

    تجذب بهدوئها. يجد الكثيرون أن الموقف السلمي الذي يجب أن تكون عليه أنثى برج الثور لا يقاوم.

    يمكن للأشخاص الذين يتعاملون معها أن يشعروا بأنها صادقة وليست محتاجة أبدًا. إنها تفرض ولكن ليس بالعدوانية أو التباهي.
    بينما لديها جانب أنثوي مشبع بالبخار ، تمكنت امرأة برج الثور من التصرف بحزم وتصميم.

    هالتها تبعث على الهدوء والاطمئنان ، وهو أمر نادر بالنظر إلى أن العالم مليء بالأشخاص الذين يتعرضون دائمًا للتوتر. يمكنك أن تثق في أنثى برج الثور مع كل ما لديك. إنها موثوقة للغاية.

    سوف تتجنب أنثى برج الثور القتال. تفضل الاحتفاظ بآرائها لنفسها إذا بدأ الجدال. إنها تعرف كيف تخرج من المحادثة وستتركك تشعر بالسخافة بعد أن تناقضها.

    امرأة برج الثور عائلية

    لن تجد أبدًا امرأة أكثر ولاءً من امرأة الثور. إنها الشريك المناسب لأولئك الذين يتطلعون إلى العثور على شخص قوي ومتحفظ في كثير من الأحيان.

    سوف تنتظر العلاقة المحتملة مع شخص ما لتزدهر. هذا شيء ، في حياتها ، تفعله امرأة برج الثور بكل شيء ، لكن في الحب هو أكثر ما يلفت الانتباه. تعمل بشكل جيد عندما تكون في حالة حب وتستفيد من التقارب.

    من الأشياء المفضلة لديها في الحياة أن تكون على حق. لذا ، إذا كنت تخطط للخروج مع امرأة برج الثور ، فاستعد لعدم الصواب طوال الوقت.

    العلامات الأكثر توافقًا مع أنثى برج الثور هي السرطان والعذراء والجدي والحوت.

    من المعروف أن برج الثور هو علامة تتمتع بالحياة الأسرية. كأم ، ستعلم هذه المرأة أطفالها أن يتصرفوا وأن يكونوا متواضعين.

    إنها عاطفية ، لكن أطفالها لن يتمكنوا من ابتزازها عاطفياً. سوف تعلمهم ما هي الحياة وسوف ينمون ليصبحوا أقوياء وعمليين.

    المرأة في برج الثور مكرسة حقًا للأشخاص في حياتها. ليس فقط لشريكها ، ولكن أيضًا لأصدقائها وأفراد أسرتها.

    الصداقة شيء خطير للغاية بالنسبة لامرأة برج الثور ، وستكون هناك عند الحاجة. كل ما تحتاجه في المقابل هو نفس الصدق الذي تقدمه.

    يجب أن توفر لها حياتها المهنية الأمان

    رائعة في ذوقها ، هذه المرأة ستحرص على حصولها على أجر جيد. ستعمل ساعات إضافية للحصول على المزيد من المال.

    ليست خلاقة تمامًا ، ولا القائدة ، ستعمل امرأة الثور بجد لإرضاء الجميع في وظيفتها. إنها تحب الروتين ، لذا ستكون بائعة زهور رائعة.

    نظرًا لأنها تحب المال أيضًا كثيرًا ، فستتمتع بمهنة رائعة كمصرفي أو وسيط.

    أهم شيء بالنسبة لأنثى برج الثور هو الأمن. لهذا السبب قد لا يغير الكثير منهم وظائفهم حتى يتقاعدوا.

    النجاح هو مثل بلوغ عيد ميلاد مهم وتجد أنك متماثل تمامًا.
    أودري هيبورن – أحد مشاهير برج الثور

    إذا كنت بحاجة إلى مشورة مالية ، اسأل امرأة برج الثور. إنها تعرف كيف تعمل الأشياء وهذا هو السبب في أنها جيدة بمالها.

    لا تحب أن تضيع مواردها المالية ، لكنها تحب أن تنفق على الأشياء الفاخرة. على الرغم من ذلك ، سيكون لديها دائمًا صندوق أمان لن تنفق منه. تفضل أن تضع أموالها في استثمارات بعائد آمن لأنها لا تحب المخاطرة.

    هي بحاجة لموازنة كل شيء


    قد يكون الثور ضعيفًا في منطقة الحلق. أكثر من ذلك ، تحتاج امرأة برج الثور إلى توخي الحذر مع الإجهاد في حياتها لأنه يمكن أن يسبب لها الاكتئاب والأرق.

    إنها بحاجة إلى التوازن في المستويين الجسدي والعقلي ، وبهذه الطريقة ستظل بصحة جيدة .

    كما قيل من قبل ، تفضل امرأة برج الثور أفضل الأشياء في الحياة. سترتدي أغلى الملابس وستحاول شراء الأشياء التي ستبقى أنيقة بشكل دائم.

    الحجر الكريم المميز لعلامتها هو الزمرد ، لذا فهي تميل أكثر نحو ظلال اللون الأخضر على الرغم من أنها ستبدو رائعة في ظلال الأرض أيضًا. يمكن أن يساعد ارتداء الزمرد في توجيه إيمانها وروحانياتها وتقوية ولائها وطموحها.

    رجل برج الثور: السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    لون برج الثور المفضل خصائصة والحب وتأثيره في الحياة العملية

    يوم الحظ لمولود برج الثور

    معاني كوكب الزهرة وتأثيراتها في علم التنجيم على الأبراج

    البيت الثاني في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    رمز برج الثور

    صفات طفل برج الثور: ما يجب أن تعرفه عن هذا الطفل الصغير

    اترك رد