امرأة برج الثور في السرير كيف تمارس الحب في الفراش

    مولود 17 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    امرأة برج الثور في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة برج الثور كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    حسن المظهر والحر والحماية لمن يحبون ، فإن نساء الثور يهيمنن ويملكن أيضًا. إنهم يحبون تولي زمام القيادة والتحكم ، لذا اسمح لسيدة برج الثور أن تكون هي التي تهيمن على السرير.
    في حين أنها لا تملك الدافع الجنسي مثل برج الحمل أو الميزان ، ستطلب منك هذه المرأة المزيد إذا كانت تحب ممارسة الجنس معك.

    إنها تمارس الحب بشغف وحنان ، وهي مغرية ومثيرة عندما تفعل ذلك. تفضل شريكًا يمكنه رؤية كل هذه الصفات فيها.
    تحب امرأة برج الثور ممارسة الجنس وتؤمن بقوة ممارسة الحب. إذا وقعت في حبك ، فسوف تفسدك وتعاملك كملك في غرفة النوم. إنها لن تغش أبدًا لأنها مرتبطة جدًا جسديًا وعاطفيًا.

    حياتها الجنسية المدهشة

    تمامًا مثل أي فتاة أخرى ، تحب امرأة برج الثور عندما يهتم شريكها بها وفقط لها.
    يجب أن تمدحها دائمًا وتحتضنها وتقبلها. إنها تحب ممارسة الجنس القديم وهي ليست كذلك في التجارب القاسية.
    شيء واحد يجب أن تعرفه عن ممارسة حبها هو أنها تميل إلى الكسل قليلاً. عندما تقوم بالتجربة في السرير ، فهذا فقط لأن شريكها يريدها ، وليس لأنها أكثر متعة لها.
    ومع ذلك ، يجب أن تكون الشخص الذي يأتي مع الاقتراحات. لا تصنفها على أنها مملة ، لأنها على الرغم من أنها ليست مفاجأة مثل الميزان والحمل ، إلا أنها مهتمة دائمًا بإرضاء رغبات الشريك. تشبه نساء برج الثور القائمين بالرعاية عندما يكونون بين الملاءات.
    عندما تكون مع امرأة برج الثور ، حاول ألا تجرب هذا القدر في السرير. سيكون الجنس التقليدي كافيا بالنسبة لها.

    أيضًا ، إذا كنت لا تزال تطاردها ، فتأكد من منحها الكثير من الوقت والمساحة لتقرر ما إذا كانت تريد النوم معك أم لا. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه السيدة متقلبة المزاج وعندها تصبح كسولة وتسمح لك بفعل ما تريد في غرفة النوم.
    كما قيل من قبل ، عادة ما تحب أن تكون الشخص الذي يتحكم. إلى جانب هذا ، لا يوجد شيء آخر يمكن أن يغير الرغبة الجنسية لدى امرأة برج الثور والطريقة التي تمارس بها الحب. يجب أن تفكر بها أكثر كزوجة لأنها تحب أن تعتني بك حتى عندما تكون بين الملاءات.

    Advertisements

    بينما يتوقع معظم الرجال منها أن تكون ثابتة ومتكررة في السرير ، يمكن للمرأة في برج الثور أن تفاجئ بمدى قوتها في الأداء. قبل الفعل الفعلي ، اجعلها مستمتعة بمحادثة خفيفة وبعض ألعاب الإغواء.
    تحب الفاعل على المتحدث وترى الجنس كشيء يمكنها فيه الهروب من الواقع ، عالم خيالي يمكن أن يساعدها في التغلب على التوتر. هذا لا يعني أنها ليست متواضعة لأنها كذلك.
    من الصعب مضاهاة طاقتها الجنسية ، وهي تحب ذلك كثيرًا عندما تصبح الأمور جسدية. إنها تعرف ما تريد أن يفعله شريكها بها وستعبر عن ذلك دون أي موانع.
    عندما تكون في حالة حب ، فإن امرأة برج الثور تهتم وعاطفية وحسية. أنت بحاجة إلى التحلي بالصبر وجذبها طالما أنها تريدك.

    إنها تحب التعرف عليك بشكل أفضل ، لكنها لن تلتزم إلا بعد التأكد من اختيارها. لا تنس أن أفراد برج الثور مخلصون للغاية ، لذلك عندما يلتزمون ، فإنهم يلتزمون بها مدى الحياة.

    امرأة برج الثور في السرير

    مع ميول الغيرة ، لن تحبك امرأة برج الثور في مغازلة الآخرين. الجنس مع امرأة في برج الثور مليء بالإثارة. إنها لا تستعجل وتستمتع بكل لحظة كما لو كانت الأخيرة.
    المداعبة شيء طبيعي بالنسبة لها. كشخص يستمتع بالروتين ، تميل سيدة برج الثور إلى تكرار الأشياء في السرير.

    قبل أن تقول إنها مملة ، فكر في كل المتعة التي تستطيع أن تمنحك إياها. فقط ابتكر مناصب وتقنيات جديدة وستكون أكثر من سعيدة بتجربتها.
    حقيقة أنها تقدر أبسط الأشياء في الحياة ، وطاقتها الجنسية تجعل من امرأة برج الثور شريكًا جيدًا في السرير. يفشل الكثير من الناس في رؤية مدى متعة الجنس.

    Advertisements

    لن يكون لديك حياة جنسية مختلفة مع امرأة برج الثور ، لكنك بالتأكيد ستتمتع بعلاقة طويلة الأمد مليئة بالعاطفة. السيدات اللاتي لديهن قمر أو فينوس في برج الثور متماثلات.
    بالعودة إلى فتاتنا من برج الثور ، لن تنسى ما إذا كنت تغارها مرة واحدة أو عدة مرات. يجب أن يكون شريكها مخلصًا ورومانسيًا وليس مخادعًا وباردًا. عندما ينكسر قلبها ، يصعب عليها أن تجتمع مرة أخرى.
    تكشف عن نفسها الحقيقية عندما تكون في السرير وتحب أن تكون ساحرة. إذا كنت ترغب في إثارة إعجابها ، فخلق الجو المناسب لممارسة الحب.

    قم بتعتيم الأضواء وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة واصطحابها إلى سرير مغطى بملاءات حريرية. قبل ذلك ، قدم لها عشاءًا لذيذًا ونبيذًا جيدًا. الحمام الدافئ بالزيوت المعطرة سيصل إلى قلبها أيضًا.

    شيء واحد يجب معرفته عن امرأة برج الثور هو أنها لا تحب العنف والأشخاص المتطرفين. كما أنها لا تحب أن تستجديها عندما قالت بوضوح إنها لا تريد أو تحب شيئًا ما. إذا اختلفت مرة واحدة ، فلا يوجد ما يمكنك فعله لتغيير رأيها.

    أيضًا ، عليك توخي الحذر معها لأنها أيضًا لا تحب الأشخاص السيئين. يجب أن تكون هي التي تقرر متى ستمارس الحب للمرة الأولى ، لذلك لا تتسرع في فعل ما لا تريد فعله.
    سوف تستغرق بعض الوقت لتقرر ما إذا كنت أنت الرجل المناسب لها أم لا ، هذا صحيح ، لكن الانتظار سيستحق ذلك. سوف تبهرك في السرير.
    ستأخذك إلى أماكن ولكن فقط إذا اعتقدت أنك تستحقها وأنت مناسب لها. مثل معظم النساء هناك ، فهي تؤمن بالحب وتتطلع إلى أن تكون مع الشخص المناسب.

    Advertisements

    اترك رد