امرأة برج الجدي مع رجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 5 مايو أيار هو برج الثور

    امرأة برج الجدي مع رجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء الجدي ورجال برج الثور عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ و المرأة الجدي يجد رفيقة مطرد في رجل برج الثور . كما تشير الأرض ، كلاهما أسعد في علاقة مستقرة. هي قوية وحازمة وهادف وحازم. و المرأة الجدي والثور رجل تأخذ يد بعضهم البعض، وتسلق أعلى جبل، ثم بناء معا المنزلية الصلبة.

    علاقة امرأة برج الجدي مع رجل الثور – الايجابيات

    تلتقي هاتان العلامتان الشمسيتان فقط من خلال اهتمامات متشابهة ، حيث يُعرف كلاهما أنهما أجسام منزلية. نادرًا ما تبتعد أنثى الماعز كثيرًا عن المنزل ، كما أن ثور المول يفعل ذلك أقل من ذلك. إذا التقى برج الجدي والثور في حفلة ، فهذا أشبه باجتماع حميم ، أو يلتقيان في مكان سلمي مختلف.

    الرجل الثور يلاحظ ملامحها الناعمة وانها لجذب قوة الهدوء له. وبمجرد أن يبدأوا الحديث ، فإنهم يدركون مدى القواسم المشتركة بينهم.

    تقدر كل من نساء الجدي ورجال برج الثور الجمال في العالم ، لكنهم لا ينفقون أموالهم على الأشياء الحمقاء. إنهم طموحون ويعملون بجد ، لكنهم لا يدعون نجاحهم يذهب إلى رؤوسهم.

    الثور الذكور يتمتع منزل مريح والتي قالت انها معجبة، و أنثى الجدي حذرة في اتخاذ القرارات التي كان يرحب. على الرغم من موافقتهم على إبطاء الأمور في البداية ، فليس من المستغرب رؤية هذا الزوجين يجلبان علاقتهما إلى غرفة النوم.

    وهذا هو المكان الذي تصبح فيه شراكة رجل الجدي برج الثور مستقرة. يتشاركون في نفس حب الإيماءات الرومانسية. خطوبتهم حقيقية وصادقة ، حيث لا أحد يهتم بممارسة الألعاب. ويبدأون ببطء ، ويقدمون مداعبة حنون وإيماءات جنسية ، حتى يصلوا إلى ذروة متفجرة.

    تتمتع علامتا البروج بالطبيعة المادية لممارسة الحب في السرير والفراش ، ولكن لا يوجد شيء سريالي حول ذلك. و الرجل الثور لديه القدرة على التحمل انها تبحث عن لاتخاذ الاتحاد الجنسي بهم إلى آفاق جديدة. و المرأة الجدي وأخيرا وجدت لها تطابق عندما يتعلق الأمر بالعمل لتحقيق المتعة في نهاية المطاف. لا يوجد شيء خاطئ أو سريع في ذلك. إنها مباراة طبيعية كما يمكنك أن تجدها في دائرة الأبراج. وعندما يلتزمون ببعضهم البعض ، فإنهم يظلون فيها لفترة طويلة.

    يستمر هذا النوع من العمق خارج غرفة النوم أيضًا ، لأنهم يشكلون فريقًا رائعًا. سواء كان ذلك للعمل أو المتعة ، فعادة ما تكون امرأة الجدي ورجل الثور في نفس الصفحة. ليس لديهم مشاكل في إدارة أسرهم أو شؤونهم المالية أو جداولهم المزدحمة. عندما يسافرون ، يتم التخطيط جيدًا للرحلة بأكملها ، ويتم التفكير في جميع المشكلات مسبقًا.

    امرأة برج الجدي مع رجل الثور – سلبيات

    المرة الوحيدة التي يواجه فيها زوج الجدي برج الثور مشاكل عندما لا تسير الأمور في طريقها. لا يتمتع أي منهما بالمرونة بشكل خاص ، وسيواجهان صعوبة في تجاوز الأوقات الصعبة. لحسن الحظ ، يتسم كلاهما بالهدوء والعقلانية ويمكنهما عادةً الخروج من المأزق معًا.

    ولكن إذا كان لديهم اختلاف في الرأي ، فستستمر المشكلة دون حل لفترة من الوقت لأن كلتا إشارات النجمتين عنيدتان بشكل لا يصدق. ولأنها عملية بقدر ما هي ، لن يتراجع أحد عن حلها. من الصعب على أي من العلامتين الاعتراف عندما يكونان على خطأ ، وسيكون هذا هو السقوط الوحيد لهذين الزوجين.

    إذا كان الجدي والثور قد خرجا من نوع ما مع بعضهما البعض ، فسيتعين عليهما تعلم التسوية للعثور على إجابة تناسبهما. ولكن نظرًا لأنهما متشابهان جدًا ، فلا ينبغي أن يكون هذا عقبة رئيسية أمامهما للتغلب عليها. وبمجرد أن يفعلوا ذلك ، تكون الطرق سلسة أمام هذه المباراة المثالية.

    امرأة برج الجدي مع رجل الثور استنتاج

    برج الجدي هو علامة أرضية أساسية بينما برج الثور هو علامة أرضية ثابتة ، ويحصل توافق رجل برج الثور امرأة برج الثور على تصنيف خمسة قلوب . بشكل عام ، تتمتع هذه العلاقة بتوافق حب ممتاز بين الشركاء.

    اترك رد