امرأة برج العذراء ورجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير

    مولود 12 مايو أيار هو برج الثور

    امرأة برج العذراء ورجل الثور التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء العذراء ورجال برج الثور عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ تكمل علامتا الأبراج الترابية هاتان يساندان بعضهما البعض بكل طريقة. و الرجل الثور هو آمن ومستقر، وأنها هادئة ومحفوظة. هل يمكن أن تكون امرأة برج العذراء برج الثور معًا؟

    المرأة العذراء يحب أنه شهم ويحب أنها هي سيدة. كل من امرأة العذراء ورجل برج الثور رومانسي ومخلص ، يعرفان كيفية إرضاء بعضهما البعض بانتظام وبسهولة.

    علاقة امرأة برج العذراء ورجل الثور – الايجابيات

    كل من الأنثى العذراء والثور صامتان وسط الزحام ، وهذا ما سيجذبهم لبعضهم البعض في البداية. و الرجل الثور في الحب يلاحظ اهتمامها بالتفاصيل على الفور، لأنه يقدر امرأة يبرع في الحصول على جميع اللمسات قليلا فقط الحق. بمجرد أن يثني عليها على هذا ، تعرف امرأة العذراء في الحب على الفور أنه ملتزم كما هي وتحب الاعتراف بجهودها.

    يمتد هذا إلى غرفة النوم أيضًا ، حيث يعتبر رجال برج الثور صخرة يمكنهم من خلالها بناء علاقتهم. إنه يقدم اللمسة الحسية التي تتوق إليها نساء العذراء جنسياً ، وهي تعرف بشكل حدسي ما يريده في المقابل.

    لا تهتم أي من علامات الأبراج بالتخيلات أو تلقي مزيد من الاهتمام ؛ هم فقط بحاجة لبعضهم البعض لقضاء ليلة مرضية بين الملاءات. و المرأة العذراء أعجب مع القدرة على التحمل له، وانه يحبها الجودة، وأنها أصبحت في شرك الترحاب بعضهم البعض. اقرأ عن السمات الجنسية لرجل برج الثور.

    على الرغم من أنه بخير كونه شريكًا أكثر استسلامًا ، فإنه سيأخذ زمام المبادرة مع عشيق برج العذراء لأنه يستطيع أن يرى أنها تستمتع بالاعتماد عليه. ولأن رجل الثور والمرأة العذراء شريكان مخلصان للغاية ، فسوف يسمحان لأنفسهما بالاستيلاء على اتحادهما الجنسي بالكامل. يمكن أن يساعد ذلك في ترسيخ توافق الحب من خلال الشعور المشترك بالولاء والالتزام.

    أنثى العذراء يمكن أن يكون الكمال، وانه يقدر الوقت الذي يأخذ قبل أن تقرر أي شيء. إنه أبطأ في التصرف أيضًا ، ويبقى رجل برج العذراء برج الثور معًا مدركين أنه يمكنهم السير في وتيرتهم دون إزعاج شريكهم. و الثور الذكور يوفر نمط حياة آمنة بالنسبة لها، وتضيف القليل من التفاصيل التي يحبها، مما يجعل هذه المباراة مثالية. كلاهما يفهم الآخر جيدًا.

    رجل الثور والمرأة العذراء على حد سواء علامات الشمس عقلانية جدا والاتصالات هو نقطة قوية بينهما، لذلك هذا من شأنه أن يساعد على حل أي حالة. ويفضلون السلام على الدراما التي ستساعدهم في الحفاظ على هذا الهدوء في توافق برج العذراء هذا .

    علاقة امرأة برج العذراء ورجل الثور – سلبيات

    لا يمكن أن تكون الطبيعة البطيئة للزوجين برج الثور من برج العذراء نقطة شائكة إلا إذا كانت هناك حاجة إلى قرار سريع ، فلن يتمكن أي منهما من تحقيق ذلك.

    ولكن لمجرد أن امرأة العذراء ورجل برج الثور متوافقان للغاية ، فهذا لا يعني أنه لن تكون هناك حجج. نظرًا لأنها تسعى إلى الكمال ، فإنها ستتوقع الأفضل منه. لذا فإن مواعدة امرأة برج العذراء لن يكون سهلاً. لكن مواعدة رجل برج الثور لها إيجابيات وسلبيات.

    وبينما يسلم عادة لديه أخطائه أيضًا. و الرجل الثور ليس أنيق ومنظم كما هي، التي يمكن أن تدفع لها مجنون. وإذا بدأت أنثى العذراء في انتقاده ، فسوف يتعرض في النهاية للإهانة ويطلق العنان لمزاجه الصاعد.

    المرأة العذراء لن يتفاعل بشكل جيد، كما أنها تكره هذا النوع من فورة. لكنها ستجد صعوبة في تحريك هذا الرجل العنيد بشكل لا يصدق ، لذلك سيتعين عليهم تقديم تنازلات لإيجاد توازن لغضبهم في هذا التوافق مع برج الثور .

    امرأة برج العذراء ورجل الثور استنتاج

    برج العذراء هي علامة أرضية قابلة للتغيير في حين أن برج الثور هو علامة أرضية ثابتة ، ويحصل توافق برج العذراء برج الثور على تصنيف خمسة قلوب . و المرأة العذراء والثور الرجل على حد سواء عادة ناجحة وتأخذ وظائفهم على محمل الجد، وهو ما يعني أنها سوف يكون لها الحياة المنزلية المريحة التي على حد سواء والتمتع بها. وبما أنهم يتشاركون نفس الرغبة في البقاء في المنزل لقضاء ليلة ممتعة بدلاً من الخروج في المدينة ، فإن هذا القواسم المشتركة سيبقيهم معًا لفترة طويلة. كلاهما متشابه إلى حد كبير. سوف يحبون بعضهم البعض!

    اترك رد