امرأة برج القوس ورجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير

    امرأة برج القوس ورجل الثور
    Advertisements

    امرأة برج القوس ورجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء القوس ورجال برج الثور عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ يستغرق الأمر الكثير من أنثى برج القوس وذكر الثور للحفاظ على علاقة طويلة الأمد ، لأنها طائشة ومستقرة. تحب أن تتجول بينما يكره مغادرة المنزل. ولكن إذا كان بإمكان برجي القوس والثور الشمسي التعلم من اختلافاتهما والحفاظ على ذهن متفتح ، فستنجح.

    امرأة برج القوس ورجل الثور – الايجابيات

    يقترب برج القوس من الحياة بشكل مختلف تمامًا عن علامة الأرض برج الثور. بصفتها الرامي ، تسافر امرأة القوس باستمرار وتبحث عن فرص جديدة. هذا هو النقيض تمامًا للثور الذكر ، الذي هو شخص منزلي إلى حد كبير. تكره أن تكون مقيدة ويبحث رجل برج الثور عن شخص ما لزرع جذوره معه.

    نساء القوس مرحة ومغازلة ورجال برج الثور بارعون وساحرون ، لذلك دائمًا ما يكون لديهم مناقشات مسلية. فقط عندما تشعر بالحاجة إلى المضي قدمًا ، سيصاب بالأذى أو بخيبة أمل.

    سيكون الأمر صعبًا ، ولكن إذا كان هناك ما يكفي من الجاذبية ، فسوف ينقل الزوجان الأشياء إلى غرفة النوم. الآن هذا هو المكان الذي يشكل فيه الزوجان القوسان بعض الأساس في علاقتهما ، لأنه ثابت كصخرة وهي متحمسة للغاية.

    Advertisements

    يمكنها أن تمنحه كل ما لديها ولديه القدرة على التحمل لمواكبة ذلك. سوف يجلب الرومانسية والإيماءات العاطفية بينما تضيف عنصر الإثارة والترفيه.

    و أنثى القوس يمكن أن تتعلم درسا منه، وممارسة نفس الأساليب مرارا وتكرارا حتى تكون مرضية تماما. يمكن لامرأة القوس وذكر الثور توسيع آفاق شريكهم وإتقان هذا الاتحاد الجنسي ، طالما أنها على استعداد للالتزام به.

    الرجل الثور سيكون للسماح لها الحرية في متابعة ما تريد، و المرأة القوس سوف تضطر إلى البقاء في المنزل مع شريك لها كل مرة واحدة في كل حين. وإذا تمكنت من إقناعه بالخروج من المنزل وفي إحدى مغامراتها ، فستستمر علاقتهما في النمو. مع صبره وذوقها ، يمكنهم مساعدة شريكهم في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

    امرأة برج القوس ورجل الثور – سلبيات

    إنها ديناميكية صعبة للتوفيق بين علامتي البروج ، ويتطلب الأمر العمل على كلا الجزأين للحفاظ على توازن جيد. الطريقة الوحيدة التي يتواصلون بها حقًا هي حبهم المشترك للمحادثة الجيدة.

    Advertisements

    الثور الذكور أكثر العملي في حبهم له، والتي كانت قد تجد مملة بعد حين. ولكن إذا تمكن من تغيير أسلوبه الجنسي وتعلم كيفية أخذ الإشارات من حبيبته المشاكس ، فسوف تستجيب بوقت مرضي بين الملاءات. لن يقبل الخيانة بأي شكل من الأشكال ، لذلك ستضطر أنثى القوس إلى طمأنته بأنها مخلصة له فقط.

    هذا ضروري لعلاقتهم اليومية أيضًا ، لأنه براغماتي ومسؤول وتكره امرأة القوس التركيز على هذه التفاصيل الدنيوية. طالما أن رجل برج الثور لا يمانع في التعامل مع جميع شؤونهم ، فإنها لا تمانع في السماح له. إنه أيضًا خبير مالي في إقران علامة البروج هذه ، حيث إنها لا تهتم كثيرًا بالمال أو الأشياء الفاخرة.

    الرجل الثور لا يقدرون الأشياء الجميلة، ورغم ذلك سيكون لديهم الجدل حول هذه المسألة. وإذا دفعته حقًا بعيدًا ، فسوف تشهد مزاجه الفظيع. سيؤدي ذلك إلى خلعها وقد يمنعها من حل النزاع. القوس الثور الزوجين يجب أن يكون الحرص على عدم دفع أزرار بعضهم البعض.

    امرأة برج القوس ورجل الثور استنتاج

    القوس هو علامة حريق قابلة للتغيير بينما برج الثور هو علامة أرضية ثابتة ، ويحصل توافق رجل برج الثور امرأة برج الثور على تصنيف ثلاثة قلوب . يجب أن تكون كل من امرأة القوس ورجل برج الثور على استعداد للثقة في بعضهما البعض. وعندما يفعلون ذلك ، سيقطع هذان الزوجان المسافة.

    Advertisements

    كيف تجعل زواجك سعيد 5 أسرار للأزواج لتجديد حياتك الزوجية

    اترك رد