برج الثور والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 8 مايو أيار هو برج الثور

    برج الثور والثور مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة علاقة برج الثور مع كل علامة من علامات الأبراج.
    يمثل هذة البرج مثالًا للحميمية الرومانسية ، وبهذا ، قيل كل شيء. لا يوجد حرفيًا أي شخص أكثر حسية أو فاسقًا من هذا المولود. الحركات التي لديهم ، والطريقة التي يستخدمونها ، دعنا نقول فقط أنك لن تنساها في أي وقت قريب.
    شيء واحد يجب تذكره هو أن هذة البرج ليس مجرد فرد براغماتي ومنصف للغاية يقوم بعمل جيد من الناحية المهنية ، بل هو أيضًا رومانسي راقٍ ولديه منظور فريد جدًا عن النشاط الجنسي ، بينما يكون أيضًا رقيقًا وعاطفيًا أيضًا . تحتاج فقط إلى توضيح الأمور من جانبك ، ولن يترددوا في اصطحابك إلى قمم النشوة وما بعدهابين علاقة الثور وتوأم الروح.

    معايير درجة توافق وتطابق الثور مع والثور

    الثور مع الثور توأم الروح
    المعايير درجة التوافق
    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    عندما يحكم كوكب الزهرة كلا الشريكين ، الكوكب الذي نعرفه جميعًا يتحكم في قوى الحب والعاطفة الرومانسية ، يمكن أن تكون هناك نتيجة واحدة فقط ، ونتيجة واحدة فقط: علاقة شبه كاملة ، علاقة غارقة في الحنان الجسدي والحب السعيد.

    مع وجود كلاهما بين ذراعي بعضهما البعض ، يبدو أن العالم يختفي في العدم ، ويطفو بعيدًا ، محاطًا بهالة من الخلود والشهوانية.
    يبحث هذان الشخصان عن نمط حياة غني ومريح ، ولهذا ، سيحرصان على أن يكون لديهما أفضل الأشياء التي يمكن أن يشتريها المال ، بالإضافة إلى أفخم الأشياء المرغوبة.

    لا يوجد شعور آخر غير الشعور برؤية منزلك بالطريقة التي تحبه ، مليء بكل ما تتمناه ، وهذا ما يتوق إليه شركاء برج الثور .
    الشيء الذي يجب عليهم مراعاته هو عدم الانغماس في الروتين وترك العلاقات تغرق ببطء في الملل ، لأن هذا هو العامل الوحيد الأكثر تدميراً عند الحديث عن الحب.
    وبالتالي ، عليهم الاستمرار في النضال والعمل للحفاظ على الشرارة حية ، وقد لا يكون هذا بالأمر السهل القيام به. ولكن ، بالنظر إلى أوجه التشابه والرغبات المشتركة بينهما ، فإن الأمور ستنتهي في النهاية وسيختفي هذا الخطر.
    بعد بذل الكثير من الجهد والوقت في بناء علاقة مستقرة ، لن يرغب أحد في التخلي عنها ، وهذا أكثر دقة بالنسبة إلى برج الثور.

    اترك رد