برج الثور والجنس أساسيات مولود برج الثور الجنسي في السرير

    مولود 19 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    برج الثور والجنس ممارسة الجنس مع برج الثور – الحقائق المجردة ، والمفكرات ، والمنعطفات
    يمكن لشخص حساس للغاية ، مولود برج الثور أن يخلق رابطة مع أي شخص تقريبًا ، غير مبال بالعرق أو لون البشرة أو أي جانب آخر.
    لا شيء يمكن أن يؤخر فرحة برج الثور بالاجتماع وإقامة اتصال مع شخص ما ، سواء كان شخصًا غريبًا أو مجرد معارف.

    بالنسبة لهم ، من المفترض أن يكون الاتصال الحميم شكلاً من أشكال التعايش بين شخصين ، وعملية من الترابط العميق الذي يتجاوز مجرد الإشباع الجنسي.
    من المهم أن تعرف أن برج الثور سيسعى للحصول على المتعة والإشباع الفوري. ولكن كونك نشيطًا للغاية وواثقًا في نفسه ، يجب أن يأتي الرضا نتيجة العمل الجاد والتركيز العميق.

    فقط من خلال بذل الجهد وذرف دموع العرق ستشعر أن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهو إنجاز بالمعنى الحقيقي للكلمة.
    الطريقة الوحيدة لإبقاء برج الثور قريبًا منك هي جعله يشعر أنه لا يوجد شيء آخر أكثر أهمية ، مع الاهتمام أيضًا بجميع احتياجاته.
    في بعض الأحيان ، قد يكون هذا صعبًا جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا المواطن ليس بالضبط الشخص الأكثر رومانسية أو حسية هناك. بالتأكيد ، ليس الأمر وكأنهم روبوتات كاملة بدون أي نوع من المشاعر ، فهم يظهرون عاطفتهم وحنانهم ، لكن ليس بطريقة مباشرة ويسهل اكتشافها.

    أكثر منطقية ودماغية من معظم الناس ، الرومانسية والمثالية الحالمة ليست كوب الشاي لديهم ، ليس على الأقل. بدلاً من ذلك ، سيفضل مواطن برج الثور دائمًا القيام بعمل أفضل في السرير ، وهو أمر جيد في الواقع لدرجة أنك تنسى افتقارهم الواضح إلى المودة.

    Advertisements

    علاوة على ذلك ، من المستحيل أساسًا أن يترك برج الثور ويغادر بعد أن أعطى قلبه وروحه لبناء علاقة. ليس من طبيعتهم أن يفعلوا ذلك ، نقيًا وبسيطًا.

    بشكل عام ، يمكن القول أنه من بين جميع علامات الأبراج الأخرى ، فإن برج الثور هو الأسهل للحفاظ على السعادة والراحة.
    ليس شخصًا مهووسًا بالأدرينالين بشكل خاص ويحتاج تمامًا إلى الإثارة بمعدل ثابت ، ولا شخصًا مجنونًا بالزيارات الرومانسية الجبن ، هذا المواطن هو بالتأكيد شخص يستحق الاهتمام به.

    نظرًا لثقتهم الطبيعية وجرأتهم في الأمور الحميمة ، فإن برج الثور ليس شيئًا إن لم يكن ملكًا كاملًا ومطلقًا. لا شيء يخرج عن نطاق السيطرة أو في حالة من الفوضى عندما يكون في الخدمة.
    عند ممارسة الجنس مع برج الثور ، فإن أقل ما يقلقك هو ما إذا كانت لن تكون جيدة بما فيه الكفاية. لأنه ، من أجل حب كل ما هو نقي ومقدس ، سيكون إلهيًا ، وليس جيدًا فقط.
    يمكن أن تصبح الأمور غامرة قليلاً في بعض الأحيان ، عندما تدخل شهوتهم ودوافعهم الجنسية في حالة جنون ولا تتوقف حتى يتم رفع الضغط.

    بالنسبة لمولود برج الثور ، فإن الجانب الوحيد من العلاقة الذي يحمل أهمية كبرى هو المتعة ، المتعة الجنسية.
    نظرًا لأنه يتمتع بالفطرة بحساسية أكبر من معظم الناس ، فمن الطبيعي أن يجد النعيم الحقيقي والحيوية في إشباع الجسد.
    عند البحث عن شريك مناسب ، فإن ما يبتعد عنهم حقًا هو كيف يبدو ذلك الشخص ، والجاذبية الجسدية بمعنى آخر.
    سواء كان الأمر يتعلق بطريقة سقوط الريح على وجوههم ، أو كيف يبدو أحد الملحقات ، يلعب كل شيء دورًا رئيسيًا في هذا القرار. يبدو أن هؤلاء السكان الأصليين يدركون بشكل حدسي الطريقة التي تتصرف بها ولماذا ، تلك الجوانب الداخلية التي تحدد شخصًا ما حقًا.

    Advertisements

    نظرًا لكونه موقفًا مباشرًا ، وبالنظر إلى أنه تحت رعاية كوكب الزهرة ، فهو كوكب نعلم جميعًا أنه مسؤول عن أمور القلب ، فإن برج الثور يعرف ببساطة ما يجب فعله حتى يغوي شخصًا ويغلب عليه تمامًا.
    باستخدام التقنيات المختلفة المتاحة له ، مثل ما تكتشفه الغرائز الطبيعية عادةً (الرائحة واللمس) ، لا يمكن لأحد أن يفلت من تقدم هذا الرجل. لا أحد. وهذا يقول شيئًا ما.

    برج الثور والجنس

    عند الحديث عن إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب لدى برج الثور ، ذكورًا وإناثًا ، فإن ما يتبادر إلى الذهن حقًا عند التفكير الأول هو الرغبة في الهيمنة والاستمتاع بوقت ممتع.
    إنهم يتوقعون القيام بكل شيء من أجلهم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والبهجة. قد تجد القليل من المادية طريقها أيضًا في صحيفة شخصية برج الثور ، لكنها ليست مشكلة كبيرة.
    بشكل أساسي ، إذا أصبحت الأشياء ساخنة ومليئة بالبخار ، فاعلم أنهم لا يريدون أي شيء آخر وأنك بالفعل على رأس قائمة رغباتهم.

    هذه هي الجنة الحقيقية لهم. الآن ، لا تفكر في أنه لمجرد أن الدورة التدريبية كانت جيدة المظهر ، فإن كل شيء سوف يسير على نفس الخطى.
    بشكل عام ، الطرق التي يتعامل بها هؤلاء السكان الأصليون مع الجنس أحادية الجانب ، أو محدودة بأي حال. هل تشعر بالرضا وهل هي مرضية؟ حسنًا ، هذا ما يهم في النهاية. كل شيء آخر هو فقط اختياري وغير ضروري.

    هناك بعض الأشياء التي تؤثر بشكل مباشر على شعور برج الثور في العلاقة. على سبيل المثال ، إذا كان عليهم القلق بشأن ما إذا كنت ستغادر في الصباح أم لا ، فهذا أمر قاتل إلى حد كبير.

    Advertisements

    ناهيك عن الوضع المالي ، الذي يمكنه بسهولة التأثير على الوضع برمته في منطقة محظورة. الكل في الكل ، الاستقرار مهم جدًا ، وهو أولوية في خطة برج الثور للمستقبل.

    سرعان ما يصبحون مرتبطين وعلى الأرجح مهووسون بوجود شركائهم. الغيرة والتملك صفتان تلعبان دورًا رئيسيًا في هذه القضية برمتها.
    إذا بدت الأمور وكأنها تنهار وحاول الآخر الغش أو المرور إلى معسكر العدو ، فسيشعر برج الثور بالخيانة تمامًا وخيبة الأمل.

    بدون خطة ، وخطة ثانية ، وإذا كانت الاحتمالات صحيحة ، حتى خطة ثالثة في الاعتبار ، فإن برج الثور يفضل عدم المشاركة في أي نوع من الأحداث الاجتماعية؟

    Advertisements

    اترك رد