برج الثور والحوت أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 12 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    برج الثور والحوت الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين برج الثور وبرج الحوت .
    يمثل برج الثور مثالًا للحميمية الرومانسية ، وبهذا ، قيل كل شيء. لا يوجد حرفيًا أي شخص أكثر حسية أو فاسقًا من هذا المواطن. الحركات التي لديهم ، والطريقة التي يستخدمونها ، دعنا نقول فقط أنك لن تنساها في أي وقت قريب.

    شيء واحد يجب تذكره هو أن برج الثور ليس مجرد فرد فيليسوف ومنصف للغاية يقوم بعمل جيد من الناحية المهنية ، بل هو أيضًا رومانسي راقٍ ولديه منظور فريد جدًا عن النشاط الجنسي ، بينما يكون أيضًا رقيقًا وعاطفيًا أيضًا . تحتاج فقط إلى توضيح الأمور من جانبك ، ولن يترددوا في اصطحابك إلى قمم النشوة وما بعدها.
    الثور والحوت رفقاء الروح: مزيج عاطفي

    المعايير درجة توافق برج الثور والحوت

    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    هؤلاء المواليد يتماشون عاطفياً وعاطفياً مع بعضهم البعض ، وتآزرهم نشأ منذ زمن بعيد ، في العصور الماضية ، من قبل شخص أكبر منهم.

    هذا يعني أن رباطهم قوي ومغناطيسي لدرجة أنه لا توجد قوى في هذا العالم يمكن أن تأمل في تدميرها. تساعد غرائز الحوت الحادة وجاذبيتها الغامضة في خلق نقطة جذب واهتمام قوية لشريكهم.

    Advertisements

    في المقابل ، يستمتع برج الثور برعاية الحوت المصاب ، عندما يتأذى من قبل شخص آخر ، أو بسبب الفشل ، أو مجرد الشعور بالإحباط.
    لا يوجد شعور مثل معرفة أن من تحب سيكون بمثابة درع واقي حتى في أصعب اللحظات ، وتحقيق هذه الرغبة العميقة لك.

    علاوة على ذلك ، يجد برج الثور نفسه مولودًا من جديد بقوى جديدة جديدة ، عندما يستحم في المياه المعجزة والشفاء التي يسبح فيها الحوت بحماس. بغض النظر عما يفعلونه في أوقات فراغهم ، فأنت تعلم فقط أنها ستكون سحرية وحسي.
    مع الأخذ في الاعتبار أنهم مستقلون تمامًا ومختلفون تمامًا في نهجهم وشخصيتهم ، عندما يجمعون كل هذه السمات والخصائص ، يجب أن يكون ما سيحدث بالضرورة شيئًا جيدًا ، وهو الأفضل.
    بعد كل شيء ، من المسلم به أنه عندما تسعى جاهدًا لإنجاز شيء ما جنبًا إلى جنب مع شريكك ، وبذل الكثير من الجهد ودعمه طوال الوقت ، ستقع الأمور في مكانها في النهاية.

    اترك رد