برج الثور 2022 – تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية

    برج الثور 2022 - تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية
    Advertisements

    برج الثور 2022 – نظرة على العام المقبل.
    سيجلب برج الثور 2022 العديد من التغييرات هذا العام. لا يكون الأشخاص ذوو شخصيات برج الثور دائمًا بشكل جيد مع التغيير ، لذلك سيحتاجون إلى تعلم كيفية العمل عليه. سيكون كوكب المشتري وزحل أكبر الكواكب المؤثرة على برج الثور.

    توقعات الحب برج الثور 2022

    كوكب الزهرة في برج الجدي سيجلب لك الحظ في الحب هذا العام. يعتبر كل من برج الثور والجدي من العلامات الثابتة ، والتي يمكن أن تساعد في تحقيق التوازن في حياتك العاطفية. هذه سنة جيدة للتخلص من أي مرارة ربما كنت تتمسك بها.

    ستصبح علامة نجمة برج الثور أكثر حماسة أيضًا في أوائل شهر مارس ، حتى أن كوكب الزهرة ينتقل إلى برج الدلو . في نفس الوقت تقريبًا ، سيدخل المريخ أيضًا برج الدلو ، مما سيزيد من شغفك. هذا يمكن أن يفعل المعجزات لتحسين حياتك الجنسية.

    آفاق التطور الوظيفي في برج الثور لعام 2022

    ستكون الأكثر حظًا في حياتك المهنية بالقرب من بداية العام ، حيث سيكون كوكب المشتري في البيت العاشر. سيكون لأصحاب الأعمال الحظ الأكبر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأرباح. إذا كنت لا تملك شركة ، فلا يزال الحظ في صفك. هناك ترقية أو زيادة في توقعاتك المستقبلية للتنبؤ بعلامة زودياك لعام 2022 .

    Advertisements

    في حوالي منتصف أبريل ، سيدخل كوكب المشتري إلى البيت الحادي عشر. هذا يستمر في جلب الحظ السعيد ، في الغالب في الخطوبة. سيكون لديك أيضًا حظ أفضل مع زملائك في العمل. إذا كنت تفكر في تغيير الوظائف في وظيفتك أو الحصول على وظيفة جديدة ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بعد أواخر أبريل.

    توقعات برج الثور للتمويل 2022

    بينما ستكسب المزيد من المال هذا العام ، لا يزال من الأفضل عدم إنفاق الأموال على أشياء لا تحتاجها. قد يكون هذا صعبًا في بعض الأحيان على الأشخاص الذين ولدوا في برج الثور ، والذين يحبون أفضل وسائل الراحة الجسدية ، بما في ذلك الملابس الفخمة والأثاث باهظ الثمن والأطعمة الغنية. بدلاً من ذلك ، أنفق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على سداد ديونك أو قروضك. من المقبول أيضًا إنفاق أموالك على أفراد الأسرة ، طالما أنك لا تفرط في ذلك.

    توقعات عائلة الثور 2022

    ستكون حياتك المنزلية هادئة هذا العام. ستتمتع بعلاقات أفضل مع أقاربك ، كبارًا وصغارًا. هذا هو الوقت المناسب بشكل خاص للتركيز على تعليم أطفالك. إذا لم يكن لديك أطفال ، فيمكنك مساعدة أقاربك أو أطفال أصدقائك بدلاً من ذلك.

    سيتمتع الأزواج المتزوجون بأفضل الحظ في حياتهم الأسرية هذا العام. إذا كنت تفكر في الحمل ، فمن الأفضل القيام بذلك في أي وقت هذا العام بعد أبريل. أي حالات حمل تم إجراؤها هذا العام ، حتى للعروسين ، ستتم بشكل جيد هذا العام.

    Advertisements

    ابراج الصحة للثور

    يتوقع برج الثور 2022 صحة سيئة في بداية العام. هذا يرجع إلى كلا من جوبيتر و راحو. أفضل طريقة لتحسين صحتك هي تحسين نظامك الغذائي. سوف يناسب النظام الغذائي النباتي صحتك بشكل أفضل ويساعد في الحفاظ على الصحة في وضع حرج. إذا كنت قد عانيت من قبل من مشاكل في عظامك ، فمن الأفضل أن تنتبه للمشاكل المتكررة في هذا المجال.

    تغييرات الحياة الاجتماعية الثور

    سيساعدك كوكب المشتري في البيت الثالث على رفع مكانتك الاجتماعية. هذا يمكن أن يساعدك في جميع مجالات الحياة. تكوين صداقات مع زملائك في العمل يمكن أن يساعد في حياتك المهنية. يمكن أن يساعدك تعزيز مهاراتك الاجتماعية أيضًا في حياتك الرومانسية وفي حياتك الأسرية.

    2022 التوقعات السنوية لأعياد ميلاد برج الثور

    هذا عام رائع للطلاب ، خاصة للطلاب الذين هم على وشك إنهاء تعليمهم. سيتمتع هؤلاء الطلاب المتخرجون حديثًا بالتوفيق عندما يتعلق الأمر بالعثور على وظائف جديدة. الطلاب الذين لم يكملوا تعليمهم سيظلون محظوظين في دراستهم.

    2022 هو أيضًا عام رائع للسفر. زحل في البيت التاسع سيجلب البركات في هذه المنطقة. ستكون الرحلات التي يتم أخذها للعمل أكثر ربحية بعد شهر مارس. من الأفضل حفظ أي إجازات أخرى حتى بعد أبريل. لا تخافوا من القيام برحلات طويلة هذا العام ، لأنها ستسير على ما يرام.

    Advertisements

    إذا كنت شخصًا متدينًا ، فهذه سنة رائعة للتركيز على روحانياتك. كلما كنت أقل أنانية ، كلما شعرت بتحسن. سيساعد كوكب المشتري في البيت الخامس على تسهيل القيام بذلك. إذا لم تكن متدينًا ، فحاول أن تجد شيئًا تؤمن به أو شيء يسمح لك بمساعدة الآخرين.

    توقعات الأبراج الشهرية لبرج الثور 2022

    يتوقع برج الثور 2022 عامًا إيجابيًا قادمًا. فيما يلي السنة مقسمة إلى أشهر مع نصيحة صغيرة لكل منها.

    يجلب يناير 2022 أورانوس إلى برج الثور ، مما قد يعزز حياتك الاجتماعية. ومع ذلك ، تأكد من أنك تفكر قبل أن تتحدث!

    يشجعك فبراير 2022 على اللعب بأمان. هذه نصيحة رائعة في جميع مجالات الحياة ، وخاصة في العلاقات.

    Advertisements

    مارس 2022 هو الوقت المثالي للتركيز على دراستك أو دراسات أطفالك.

    أبريل 2022 هو شهر للتركيز على نفسك. الاستبطان هو المفتاح إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا هذا العام.

    مايو 2022 يجلب لك النجاح في جميع مجالات الحياة. ستكون الأكثر حظًا في حياتك المهنية إذا تمكنت من تجنب سوء الفهم خلال فترات تراجع عطارد 2022 .

    يستمر يونيو 2022 في جلب الحظ لك في حياتك المهنية وتعليمك وهواياتك. لا تنسى حياتك الاجتماعية.

    Advertisements

    يمكن أن يجلب يوليو 2022 مشاكل في حياتك العاطفية. حسِّن مهارات الاتصال لديك لإعطاء دفعة للرومانسية.

    أغسطس 2022 يزيل كل المخاوف السابقة. استخدم هذا الوقت للاسترخاء وقضاء الوقت مع أحبائك.

    سيشجعك سبتمبر 2022 على الخروج من شبقك. حاول إجراء تغييرات في حياتك ، خاصة في حياتك المهنية.

    أكتوبر 2022 يجعلك تشعر بالتوتر لسبب ما. حاول زيادة روحانياتك لتشعر بمزيد من الاسترخاء.

    Advertisements

    نوفمبر 2022 هو شهر رائع لتحقيق التوازن بين حياتك المهنية وحياتك الأسرية.

    يمنحك ديسمبر 2022 وقتًا للتفكير في مستقبلك. ضع خططًا حتى لا تكرر أخطائك من عام 2022 إلى عام 2023.

    استنتاج

    يتوقع برج الثور 2022 أن تأتي الأوقات الجيدة في العام المقبل. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون العام معقدًا ، ولكن من المؤكد أن برج الثور المؤكد والثابت سيتعامل معه جيدًا. الكل في الكل ، الكواكب هنا فقط لإرشادك. اختياراتك ، والتي ستحدد عامك ، كلها متروكة لك.

    Advertisements

    اترك رد