برج الجدي والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 10 مايو أيار هو برج الثور

    برج الدلو والثور الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة بين برج الثور وبرج الجدي .
    يمثل برج الثور مثالًا للحميمية الرومانسية ، وبهذا ، قيل كل شيء. لا يوجد حرفيًا أي شخص أكثر حسية أو فاسقًا من هذا المواطن. الحركات التي لديهم ، والطريقة التي يستخدمونها ، دعنا نقول فقط أنك لن تنساها في أي وقت قريب.
    الثور والجدي أصدقاء الروح: علاقة مثمرة
    شيء واحد يجب تذكره هو أن برج الثور ليس مجرد فرد فيليسوف ومنصف للغاية يقوم بعمل جيد من الناحية المهنية ، بل هو أيضًا رومانسي راقٍ ولديه منظور فريد جدًا عن النشاط الجنسي ، بينما يكون أيضًا رقيقًا وعاطفيًا أيضًا . تحتاج فقط إلى توضيح الأمور من جانبك ، ولن يترددوا في اصطحابك إلى قمم النشوة وما بعدها.

    المعايير درجة توافق وتطابق برج الثور والجدي

    اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
    القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    إن مواليد برج الثور والجدي هما زوجان صُنعوا في السماء ، ويبدو أنهما وُلدا ليجدا أحدهما الآخر ، ويقتران ، ثم يبنيا علاقة طويلة الأمد ستدوم لفترة أطول.

    يجري كل علامات الأبراج الترابية ، وأنهم هبوا بشكل طبيعي مع الأساس المواقف العاطفية نفسها، وشخصيات مماثلة، وهو ما سيعد منطقيا للحصول على الكثير مع مرور الوقت.
    المبادئ والأهداف والنهج والخصائص المتشابهة ، يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما أخذ إنسانًا واستنسخه ، هذا هو بالضبط الشعور الذي يشعر به المرء عند النظر إلى هذين.
    الثور هو فرد يتمتع بقدرة نادرة على الحب والمودة والرحمة ، وهذا يلعب بشكل جيد مع ميل عاشق الجدي للإفراط في العمل وأحيانًا نسيان احتياجاته أيضًا. لذلك ، يأتي الثور ويخفف بعض الضغط الذي كان يتراكم على برج الجدي، ويدفعهم بالطريقة الصحيحة ، ويطفئ نيران الإجهاد والإجهاد المفرط.

    مع كل الأشياء المشتركة بينهم ، وبفهمهم وتنسيقهم التام ، هل هناك أي سبب على الإطلاق للاعتقاد بأنهم سيجدون أنفسهم في موقف يصعب غرس اليأس فيهم؟
    غير محتمل ، لا. كل ما عليهم فعله هو بذل القليل من الجهد ، وسيأتي كل شيء من تلقاء نفسه. على الرغم من كل المصاعب والقضايا المحتملة التي تظهر في الأفق ، سيقاتل هذان الشخصان بكل ما لديهما ، وسيبتسم القدر في النهاية عليهما.

    اترك رد