برج الجوزاء والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 7 مايو أيار هو برج الثور

    برج الجوزاء والثور مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة علاقة برج الثور مع كل علامة من علامات الأبراج.
    يمثل برج الثور مثالًا للحميمية الرومانسية ، وبهذا ، قيل كل شيء. لا يوجد حرفيًا أي شخص أكثر حسية أو فاسقًا من هذا المواطن. الحركات التي لديهم ، والطريقة التي يستخدمونها ، دعنا نقول فقط أنك لن تنساها في أي وقت قريب.
    شيء واحد يجب تذكره هو أن برج الثور ليس مجرد فرد براغماتي ومنصف للغاية يقوم بعمل جيد من الناحية المهنية ، بل هو أيضًا رومانسي راقٍ ولديه منظور فريد جدًا عن النشاط الجنسي ، بينما يكون أيضًا رقيقًا وعاطفيًا أيضًا . تحتاج فقط إلى توضيح الأمور من جانبك ، ولن يترددوا في اصطحابك إلى قمم النشوة وما بعدهابين علاقة برج الجوزاء والثور توأم الروح.

    معايير درجة توافق وتطابق برج الثور والجوزاء

    اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
    الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
    الثقة والاعتمادية مشكوك فيه ❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
    في جوهرهم ، هذان المواطنان من عالمين مختلفين ، أحدهما فرد مدرك وموهوب عقليًا ، والآخر براغماتي لن يبتعد أبدًا عن المثالية والأحلام الوهمية.

    ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون إيجاد أرضية مشتركة ، أو بالأحرى ، أنهم لا يستطيعون الاندماج تمامًا في خصائصهم وقدراتهم في علاقة مثالية. بالنظر إلى مدى حساسية ودراية الجوزاء ، من المستحيل عدم إنشاء جسر متصل بنجاح يصل إلى العمق الداخلي لبرج الثور ويحرك قلبهم.

    هناك تناقضات في هذه العلاقة ، وقد تؤخر الجاذبية بين هذين الاثنين ، وخاصة سلوك الجوزاء غير المنتظم والمرن.

    أولاً ، هم متحدثون رائعون وسوف ينقرون باستمرار حول أي شيء موجود ، من طريقة صنع الفطائر إلى ميكانيكا الكم ، وهذا غالبًا ما يرهق برج الثور بشكل كبير.

    علاوة على ذلك ، فإن الجوزاء يكون عفويًا بقدر ما هو مغامر ، ونمط الحياة الديناميكي وغير المستقر هذا لا يتوافق مع عقلية شريكهم الراسخة والمستقرة.

    يتسم البشر بالقدرة على التكيف والمرونة في تفكيرهم ، وليس مجرد كيانات جامدة أو آلية لا يمكن أن تتغير أبدًا. وهكذا ، يمكن لبرج الثور أن يصوغ شخصيته ويتعلم كيف يسير على خطى رفيقه الديناميكي والمتنوع.

    هذا شيء لا يأتي بسهولة ، ولكن بالجهد الكافي والإرادة القوية ، فإنه ليس مستحيلاً. بنفس الطريقة ، يجب أن يتعلم الجوزاء من طريقة تفكير وتصرف برج الثور ، لأنها ستساعد في تخفيف ميولهم الاندفاعية.
    إن ديناميكية الجوزاء الطبيعية والموقف الخالي من الهموم هو الذي يضع برج الثور في مأزق تام. هل من المفترض أن يكرسوا أنفسهم ويبذلوا الكثير من الجهد لبناء علاقة مع شخص يبدو أنه مستعد للتخلي عن القارب بشكل مفاجئ؟
    هذا ما يطرح مشكلة كبيرة مع هذين المواطنين ، لأن برج الثور يريد شيئًا يمكنهم الاعتماد عليه ، ويقين ، والجوزاء ليس مستقرًا ومؤكدًا.

    اترك رد