تطابق الأسد وبرج الثور شرح مفصل كامل

    رجل العذراء مع المرأة الثور التوافق في الحب والسرير

    تطابق الأسد وبرج الثور
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الثور والأسد شرح مفصل كامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً ؟ واصل القراءة…

    التوافق الحب بين برج الثور وليو مدهش معًا هم ما يسميه الناس الزوجين السلطة. إنهم يشتركون في خاصية مشتركة تتمثل في الرغبة في أن يتم ضرب غرورهم. تمنحهم هذه الحاجة القدرة على تقدير وإرضاء بعضهم البعض. أعني ، أنه من الأسهل تلبية حاجة يعرفها المرء ويعرف الإشباع الذي يأتي نتيجة لذلك

    الثور يتوق إلى المودة. يجب أن يكون محبوبًا ومرغوبًا. لا يستطيع مساعدته. الحاجة للاستحمام بالحب والولع غير المشروط. ليو من ناحية أخرى مدمن مدمن. يريد أن يتم الثناء عليه دائمًا. الإعجاب هو ما يسعى إليه ليو ، فهو يرغب في ملاحظة كل انتصار وتقدير كل جهد. يتم تلبية هذه الاحتياجات بسهولة من خلال برج الثور. علاقة برج الثور هذه هي أفضل ما يمكن أن يكون.

    تطابق الأسد وبرج الثور – إيجابيات

    برج الثور هو علامة قوية وقوية الجودة تحظى بتقدير كبير من قبل الأسد. يتميز برج الأسد بمرح لا ينتهي. تجلب هذه الشخصية الكثير من الولع الضروري لخير العلاقة. سيحتمي الأسد من حين لآخر بين ذراعي الثور خاصة عندما تكون الأوقات كثيفة. يتمتع برج الثور براحة نظيره / نظيرتها. لذلك يتم تحقيق توازن بين هذين الاثنين مما يجعل توافق Taurus و Leo أقوى.

    يتحكم كوكب الزهرة في برج الثور بينما تتحكم الشمس في برج الأسد. الزهرة تملي الجمال والحب والكمال. يزدهر برج الثور بالأناقة والأشياء اللطيفة. كثيرًا ما يستخدم شخص برج الثور الكلمات ” لا عيب “. نعم ، هم يقصدون ذلك في الواقع ، يحبون المال وكل ما يرتبط به.

    يهتم ليو بالتألق وإحضار هذه الطاقة التي لا يمكن إنكارها. هو / هي الماس الذي هو الفرح في العلاقة. عندما يبدو الذهاب مملاً ومملًا ، يأتي Leo ويجعله ممتعًا وممتعًا. يعجب برج الثور بهذه القوة لتغيير الأشياء ويستمر في التعرف عليها خاصة عند التحدث إلى الكمثرى. يعطى الحب بوفرة من قبل برج الثور وليو هو الحياة في الاتحاد. الرجولة بالإضافة إلى الأنوثة … !

    العلاقة الحميمة هي مفتاح التوافق بين برج الثور وليو. كلاهما يحب أن يكون محبوبًا. نعم في كل مكان من موقف السيارات إلى غرفة النوم. مثل هذا الزوجين سيكون لهما علاقة جنسية مذهلة. يمكنهم فعل ذلك لساعات. يحبون أن يكونوا معا. يمكن أن يذهبوا إلى حفلة ويختفون من المشهد ليقوموا ببعض الأذى إذا كنت تعرف ما أعنيه.

    يحسد الناس التوافق الجنسي لـ Taurus و Leo وما يمكنهم فعله خاصة بعد أن يكونوا مغرمين ببعضهم البعض. في حالة وجود مشاكل ، يُنصح الزوجان بحل المشاكل في السرير أو المطبخ. الجنس مثالي خاصة بعد الجدل. كن سعيدًا عندما تجادل في توقع ما سيحدث لاحقًا. هؤلاء هم نوع الأشخاص الذين يعلقون في ملابسهم حرفيًا.


    التطابق بين اللأسد وبرج الثور – سلبيات


    الثور يدل على الأرض بينما الأسد يدل على النار. كلاهما يرغب في تحقيق ما يحلم به. رغباتهم لها فرق كبير. يريد برج الثور أن يكون آمنًا من حيث الموارد المالية وحب الحياة والضمان الاجتماعي. لم يكن الأمر

    كذلك مع Leo الذي يريد اعترافًا عالميًا واهتمامًا لا ينتهي وكل الأموال الموجودة في العالم. يبدو أن موضوع الثروة يثير حفيظة ليو على عكس برج الثور الذي سيكون على ما يرام بما يكفي طالما أن الحب والأمن موجودان. الاستقرار هو أهم شيء بالنسبة لبرج الثور بينما الشهرة ذات قيمة عالية وفقًا لليو.

    الهيمنة هي خاصية يمتلكها رفقاء الروح في برج الثور وليو بنفس القدر. هذه مشكلة كبيرة جدًا في توافق الحب Taurus Leo. كلاهما يريد أن يحكم ، ويريد أن يكون على حق طوال الوقت. القتال (ليس بالضرورة جسديًا) شائع جدًا بين علامتي البروج. سيكون لديهم جدال كبير جدا حتى حول أبسط الأشياء. يمكنهم خوض معركة حول موضوع منزلهم الجديد ، وخام خاتم الزواج أو حتى وضع الكراميل على الفشار عند مشاهدة الأفلام.
    قد تكون هذه الحجج ضارة بزواج برج الثور إذا لم يتم التعامل معها بحكمة. ومن ثم يُنصح هذان الشخصان بالحصول على مستشار يمكن أن يكون من العائلة أو الأصدقاء. كما أنه من المستحسن أن يكون لديهم مستشار زواج للقضايا الشخصية. من المفترض أن يتشاور برج الثور وليو دائمًا قبل القيام بأصغر الأشياء حتى عند الحصول على هدايا عيد الميلاد . اجعلها مفاجأة ولكن لا تجعلها مفاجأة للغاية.

    مقاومة التغيير هي التحدي الأكبر الذي يواجهه برج الثور وليو في الحب. إنهم يحبون الأشياء التي تتم بطريقة معينة وعندما تعمل لا يرون الحاجة إلى تغييرها. حتى عندما تظهر فكرة أفضل ، فإنهم لا يريدون التقاطها. يمكنهم طحن الزبدة الخاصة بهم حتى عندما يكون هناك زبدة محطمة في المتجر عند عتبة الباب.

    هذا ليس جيدًا عندما يتعلق الأمر بالأعمال وخاصة الشركات. قد يرفضون الصفقات الجيدة ويمنعون حظهم. الشيء الجيد في هذا هو أنهم لا يجدون أنفسهم في استثمارات سيئة. نادراً ما يكونون ضحايا للاحتيال وهم يدخرون الكثير من إبقائها على الطريقة القديمة الجيدة.

    برج الثور مهيمن جدًا ويحب أن يكون في الداخل كثيرًا على عكس ليو الذي يريد حضور جميع الحفلات من الشاطئ إلى حفل الزفاف بعد الحفلة. هذه مشكلة لأن ليو يأتي كشخص مضطرب يحتاج إلى شركة الناس. لا يبالي برج الثور فيما يتعلق بموقف ليو الذي يرضي الناس.

    هنا تبرز صعوبة حيث فشل Leo في فهم Taurus الذي يريد البقاء في المنزل لمشاهدة الأفلام أو تناول مشروب أو اثنين في المنزل. لا يستطيع الأسد أن يتحمّل طبيعة الثور المتوترة ويشكل نوعًا من الاستياء تجاهه.

    الحل هنا لتجنب تفكك برج الثور وليو هو التنازل. و الأسد لا ينبغي أن تخرج في كل وقت. يجب عليه / عليها البقاء في المنزل واحتضان برج الثور. لكي تتوازن الأشياء ، يحتاج برج الثور إلى مرافقة ليو إلى حفلاته من حين لآخر ، على الأقل لجعلهم يشعرون بالتقدير. إذا تم اتباع ذلك ، فسيعيشون في أرض اللبن والعسل.

    التمويل هو قضية حساسة أخرى في توافق الحب برج الثور. الثور محجوز ولا ينفق أكثر من اللازم. سيستخدم القسائم حتى عندما يكون الحساب المصرفي على ما يرام. ليو ينفق التوفير. سوف ينفق الكثير في الليل. كل شيء عن المشروبات والظهور. نعم! يحب الناس ليو لأنه سيهتم بالفواتير.

    في تطابق الأسد وبرج الثور لا يستطيع برج الثور تحمل تجاهل ليو للمال. بهذه الطريقة ، يستطيع ليو إنفاق الكثير في وقت قصير جدًا. يشعر برج الثور أن ليو يلعب بأمانه. إلقاء بطاقة الائتمان في نفقات غير ضرورية. يأتي الأسوأ عندما يتعين على هذين الشخصين مشاركة حساب. ليو ينفق أكثر في كيتي الأسرة. يصبح هذا سبب الجدل. يمكن أن يؤدي إلى نهاية العلاقة.

    لعلاج هذا الشذوذ ، يتعين على Leo أن يسير ببطء على بطاقة Visa. حاول أن تنفق أقل وشراء زجاجات أقل للناس. بدلاً من الظهور في فيغاس ، افعل ذلك في كوينز (للأمريكيين). يجب أن يتجنب برج الثور الشكوى من أصغر إنفاق. هذا سيوفر توافق الحب برج الثور وليو.

    مطابقة برج الثور مع الأسد – الخلاصة

    في صداقة برج الثور وليو ، كلاهما حازم لأنهما علامات ثابتة. بمجرد اتخاذ قرار لا يعودون. المشكلة السلبية حول هذه الجودة هي أنهم لا يستطيعون التفاوض بشأن مشكلة إذا كان أحدهم قد أجرى المكالمة بالفعل. تصبح هذه صعوبة عند التعامل مع القضايا المالية. غالبًا ما يكون من الصعب عليهم تحديد أي منزل يشترونه ، سواء للاستثمار أو الادخار وغير ذلك من قرارات الحياة المهمة.

    ومع ذلك ، فإن هذا له جانب إيجابي ، عندما يكون برج الثور في حالة حب ، كما هو الحال إلى الأبد. عندما يختارون شريكهم ، فهذا مدى الحياة. الطلاق نادر جدا لهذا النوع من العلاقات. لمواجهة هذه الخاصية ، يجب أن يتخذ كلاهما قرارات معًا. إذا بدا أنهم يختلفون في الرأي ، فيجب عليهم العودة إلى الوراء وتذكر أنهم يحبون بعضهم البعض وكل ما يريدونه هو الأفضل لشريكهم. انها ابدا خطيرة. فقط اشعر وكأنك تربح حتى عندما تخسر.

    لضحايا التوافق مع حب برج الثور ، إليك بعض النصائح. قد لا تتفق في البداية. لديك القليل من القواسم المشتركة. يبدو أن آرائك تختلف. امنحها الوقت وستدرك أن لديك الكثير من الأشياء المشتركة. حل وسط عندما تقتضي الضرورة ذلك. امدح عندما يستحق المرء. الحب والاعتزاز بشريكك. دع الحياة تأخذ قضيتها.

    اترك رد