تطابق الجدي وبرج الثور شرح مفصل كامل

    رجل الحوت مع المرأة الثور التوافق في الحب والسرير

    تطابق الجدي وبرج الثور ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الثور والجدي شرح مفصل كامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    ما نوع العلاقة التي تحدث من توافق الحب بين برج الثور والجدي؟ علاقة عملية للغاية ومعقولة . الثور والجدي في الحب هما التطابق المثالي مع الكثير من أوجه التشابه والأفكار التي يشتركان فيها.

    و الثور والجدي الروح الأصحاب كلا قيمة الأشياء نفسها ويمكن أن تجعل ل أولياء الأمور مثالية عندما يفعلون تأسيس عائلة. لديهم أيضًا اختلافات يمكن أن تؤدي حقًا إلى فشل العلاقة قبل أن تتاح لها فرصة الإقلاع. إذا كنت من برج الثور مهتمًا بمواعدة برج الجدي أو العكس ، تحقق من مدى توافقك معًا.

    تطابق الجدي وبرج الثور – إيجابيات

    في التوافق مع برج الثور والجدي ، كلاهما مسؤول. يتأكدون من أنهم ينجزون ما تعهدوا به لأنفسهم أو لشخص آخر. إنهم يكرهون أن يشعروا كما لو أنهم خذلوا شخصًا ما بسبب عدم قدرتهم على متابعة ما قرروا القيام به.

    كما أنهم مسؤولون عن المال . إنهم يضعون ميزانية ويتأكدون من الالتزام بها بغض النظر عن مدى إغرائهم للقيام بخلاف ذلك. يتحمل الزوجان Taurus Capricorn أيضًا مسؤولية الأعمال المنزلية ويحبان القيام بذلك معًا لتجربة الترابط.

    برج الجدي حكيم تمامًا ويحب البحث عن المعرفة مما يجعله شريكًا مرغوبًا للثور الذي يستمتع بالمحادثات المحفزة. يكتسب الجدي ثروة من الحكمة من خلال البقاء دائمًا على مستوى عالٍ وعملي في جميع التعاملات في الحياة مما يجعله عادةً قادة أو مستشارين في العلاقات.

    في توافق حب برج الثور الجدي ، تعرف ماعز البحر دائمًا ما يجب القيام به وكيفية صياغة خطة تجعل وقتًا ممتعًا عندما يفعلون شيئًا مغامرًا مع شريك. من العقول فضولي جذب الثور “الذين يجدون من السهل لمناقشة العديد من المواضيع مع مواليد برج الجدي.

    الجدي مخلص أيضًا لأصدقائه وأحبائه. يتعاملون مع أولئك الذين يعتبرونهم عزيزين عليهم ويتأكدون من أنهم يشعرون بالأمان. في زواج Taurus Capricorn ، يكون الثور أيضًا مخلصًا تمامًا ويشكل رابطًا لا ينفصل مع الجدي يمكن أن يستمر مدى الحياة. هم دائمًا صادقون مع بعضهم البعض ويتأكدون من مراعاة مشاعر بعضهم البعض عند التعامل مع الموضوعات أو الحجج الحساسة. إنهم يفهمون الحاجة إلى إبقاء الأمور مفتوحة حتى لا تنشأ مشاكل.

    الجدي أيضًا مستقل تمامًا ويعرف متى يمنح مساحة لشريكه . يحب برج الثور طبيعة الجدي المستقلة والقيم التي لا تحتاج إليها باستمرار أو مطلوبة لأشياء تافهة. يحبون الشعور بأنهم تركوا بمفردهم للتركيز على اهتماماتهم الخاصة. في توافق حب برج الثور هذا ، لا يجبرون شركائهم على قضاء الوقت معهم أو يجادلون حول المزيد من الوقت معًا. بدلاً من ذلك ، يركزون على ما يستمتعون به بأنفسهم.

    الجدي أيضًا حسي للغاية عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة. إنهم يحبون إرضاء شريكهم عن طريق القيام بأشياء رومانسية لهم من خلال جعلهم يستحمون ، وشراء الزهور ، وتقبيلهم بشكل غير متوقع.

    الثور الجدي عاطفي أيضًا في السرير ويخرج جانب مختلف من الجدي. كما أنهم منفتحون تمامًا على الجنس الذي يجعل برج الثور سعيدًا بقدراتهم على تجربة أشياء جديدة وتجربة. كلاهما قادر على خلق حياة جنسية مجزية ومليئة بالأحداث يمكن أن تظل قوية لفترة طويلة. (اقرأ عن سمات الجدي الجنسية ).

    تطابق برج الثور مع الجدي – سلبي

    مع كل هذه الصفات المثالية التي يشترك فيها التوافق مع حب الثور الجدي ، هناك أيضًا بعض الاختلافات التي يمكن أن تجعل علاقتهما متوترة . الجدي لديه نظرة متشائمة للعالم حول الحياة بشكل عام. يعتقدون أن الأسوأ سيحدث ويحاولون التخطيط له بسبب طبيعتهم الحكيمة.

    عادة ما يكون الثور ملغومًا بشكل إيجابي وعند التعامل مع الجدي المتشائم يمكن أن يجعلهم يرغبون في تجنب التواجد حولهم. يبدأون في فقدان الاهتمام أو نفاد صبرهم عند التعامل مع اعتقاد برج الجدي أن الأسوأ يحدث دائمًا. يمكن أن تحدث العديد من الحجج والمعارك بسبب هذا الاختلاف في النظرة إلى الحياة.

    في التوافق مع برج الثور والجدي ، كلاهما يتحكم ويمكن أن يكون ديكتاتوريًا عند التحدث إلى شركائهم. يمكن أن تؤدي هذه الشخصيات القوية والمتطلبة في شريكين إلى مشاكل فورية. يريد الجدي أن يكون كل شيء في مكانه وأن يكون لدى شريكه دائمًا خطة عند القيام بشيء ما. إنهم يكرهون فكرة العفوية أو القيام بشيء ما لمجرد نزوة ، فهذا يدفعهم إلى الجنون ويجعلهم يريدون التنفيس عن إحباطاتهم تجاهها.
    يحب برج الثور دفع شريكهم إلى فعل ما يقولونه بالضبط لدرجة تجاوز مشاعرهم تمامًا. يمكن أن تتحول هذه الحاجة إلى السيطرة إلى لعبة من يمكنه الفوز في معركة تؤدي إلى تدهور العلاقة فقط.
    يمكن أن يكون الجدي مدمنًا على العمل ولا يجد وقتًا للراحة أو مجرد الاسترخاء . إنهم دائمًا في حالة تنقل ويحتاجون إلى إنهاء أي مشروع أو عمل روتيني قد شرعوا في القيام به. يمكن أن يكون برج الثور كسولًا ومماطلًا في القيام بشيء لا يؤدي إلا إلى جنون رفيقه.

    إنهم يشعرون أن شريكهم في برج الثور غير راغب في بذل جهد إضافي في الحصول على الأشياء أو حتى القيام بالأعمال المنزلية البسيطة. ينتقدون من خلال الصراخ على شريكهم أو إظهار السلوك العدواني السلبي مثل المعاملة الصامتة وتجاهل شريكهم. يُظهر هذا السلوك علامة تفكك برج الثور الجدي .

    يمكن أن يكون الجدي أيضًا متقلب المزاج . تتقلب مشاعرهم على مدار اليوم وقد تنتقل من الغضب الشديد إلى السعادة في الثانية التالية. إنهم يفكرون في الأشياء التي تسيء إليهم بسبب طبيعتهم الحساسة وقد تحمل ضغينة ضد شريكهم بسبب استخدام كلمة خاطئة ضدهم.

    و شخصية الثور قد تصبح مهيج جدا مع الجدي مودي في عدم قدرتهم على معرفة مدى شريكهم هو شعور. يمكن أن يتفاجأوا عندما يكون شريكهم حزينًا عندما كانوا سعداء للغاية قبل بضع ثوان. هذا صعودا وهبوطا تقلب المزاج يمكن أن يؤدي إلى مشكلة كبيرة في التوافق الثور الجدي.

    أيضًا ، يمكن أن يكون الجدي خجولًا وسحبه في التوافق مع برج الثور. إنهم يتراجعون عن التعبير عن مشاعرهم تمامًا وقد لا يتحدثون كثيرًا عند مقابلة شخص جديد أو التسكع مع الأصدقاء. إنهم يحبون أن يكونوا من الخارج ينظرون إلى الداخل وهم على ما يرام بالمراقبة فقط مما قد يجعلهم ينسون في إطار المجموعة.

    الثور حازم ومؤنس بطبيعته وقد يجد صعوبة بالغة في التعامل مع برج الجدي الخجول. سيشعرون بالملل من كونهم دائمًا الشخص الذي يبدأ محادثة أو يفعل شيئًا يحاول إخراج شريكهم من منطقة الراحة الخاصة بهم. سيفقدون الاهتمام تدريجياً ويبحثون عن شريك أكثر ملاءمة .

    مطابقة برج الثور والجدي – الخلاصة

    في الختام ، يمكن أن تبدو علاقة برج الثور برج الجدي مثالية مع العديد من الصفات القوية التي يشترك فيها كلاهما. كلاهما عملي وعقلاني حول القيام بالأشياء ويحبون تحمل المسؤولية في المهام. يهتمون بالمواضيع والمحادثات المجردة التي تجعلهم يفكرون في الحياة والوجود.

    لكن لديهم أيضًا شخصيات مختلفة حيث يكون الجدي أكثر خجلًا من برج الثور الذي يمكن أن يجعل العلاقة تتعثر . كلاهما أيضًا مهووس بالسيطرة يمكن أن يؤدي إلى معارك حول من له اليد العليا في توافق الحب برج الثور. ومع ذلك ، إذا توصل كلاهما إلى فهم بعضهما البعض ، فيمكنهما إنشاء علاقة دائمة.

    اترك رد