تطابق القوس وبرج الثور شرح مفصل كامل

    رجل الدلو مع المرأة الثور التوافق في الحب والسرير

    تطابق القوس وبرج الثور
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الثور والقوس شرح مفصل كامل عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    إذا كنت برج الثور مهتمًا بمواعدة برج القوس ، فأنت في مكان رائع. توافق برج Taurus و Sagittarius هو ألعاب نارية من كلمة go وهي جيدة وسيئة على حد سواء لأنها قد لا تهدأ أبدًا. إنها علاقة مليئة بالعاطفة والمغامرات ولكن يمكن أن تنطوي أيضًا على الاضطرابات والإحباط.

    هناك عدد غير قليل من أوجه التشابه التي يمكن أن تجعل علاقة برج الثور والقوس تدوم بالقدر المناسب من الجهد. ولكن مع فهم الاختلافات يمكن حلها. تعمق لترى مدى توافق برج الثور والقوس في الحب.

    تطابق القوس وبرج الثور – إيجابيات

    في التوافق مع برج الثور والقوس ، تتمتع الثيران بالعفوية وقضاء وقت ممتع هنا وهناك. يحب القوس أن يحتفل ويخرج وهو ما يمكن أن ينعش حياة برج الثور. يسحب القوس برج الثور من روتينه الدنيوي للاستمتاع بما تقدمه الحياة حقًا. عادة ما يكونون أول من يقرر القيام بشيء جديد أو دعوة.

    يقبل برج الثور (Taurean) بكل سرور من أجل إرضاء شريكهم . برج الثور هو مانح كريم ويحب أن يتأكد من أن شريكه سعيد مما يجعل آرتشر راضيًا تمامًا عن معرفة أن شريكه على استعداد لمحاولة القيام بأشياء مختلفة.

    في علاقة برج الثور ، كلاهما صادق تمامًا ويقدره. إنها كتب مفتوحة ولا تخشى إخبارك بكل شيء عن نفسها. تقدر شخصية برج الثور أيضًا الصدق والانفتاح في محاولة لعلاقة أكثر راحة وأمانًا.
    إنهم يحبون أن يسمعوا بالضبط ما يشعر به شريكهم ويفكر فيه من أجل معرفة أفضل طريقة لإرضائهم أو تقديم يد المساعدة . يحب القوس أن يعرف أن شريكهم في برج الثور يهتم حقًا بما يجب أن يقولوه وما يريدون القيام به فيما يتعلق بالأهداف والأحلام.

    في صداقة برج الثور ، مثل الفكر والفلسفة حول القضايا. يحب برج الثور التفكير بعمق في الحياة والعالم بشكل عام ويمكنه الدخول في محادثات طويلة حول هذا الموضوع مع حبيبهم الذي هو أيضًا في هذه الموضوعات.

    في زواج برج الثور والقوس ، يكون مواليد برج الثور هم القائمين على الرعاية ويحبون القيام بالأعمال المنزلية والتأكد من أن شريكهم القوسي دائمًا بصحة جيدة ومعتنى به جيدًا. يحب القوس أن يكون مدللًا ويستمع بسرعة ويفعل ما يريده عاشق برج الثور عندما يتعلق الأمر بالصحة والمنزل.

    يتمتع برج الثور والقوس في السرير بحياة جنسية عاطفية وحميمة للغاية. على الجنسية الثور هو مشهور بين جميع علامات البروج. كلاهما مغامر بالروح ويحبان لمس الآخر المهم.

    إنهم يبذلون قصارى جهدهم للقيام بإجازات رومانسية قدر الإمكان لتغيير العلاقة والخروج من رتابة الحياة. و جنسيا القوس قيمة العلاقة الحميمة مع انعكاس على العلاقة وما يمكن القيام به ليكون أبعد تماما واحد مع بعضها البعض. هذا يساعد على زيادة الوحدانية ويعمق التوافق الحب برج الثور.

    التطابق بين برج الثور والقوس – سلبيات

    مع كل هذه الصفات العظيمة في توافق الحب بين برج الثور والقوس ، هناك أيضًا بعض الصراعات التي يمكن أن تحدث بسبب هذه الشخصيات المختلفة التي تحاول التوافق . القوس هو روح متحررة منذ الولادة ويريد دائمًا أن يفعل أي شيء ممتع يمكن أن يفكر فيه.

    بالمقارنة مع عيد ميلاد برج الثور هو شخص في المنزل ويحب الاستمتاع بليلة من الاسترخاء والتي يمكن أن تكون مملة للغاية بالنسبة للقوس. سيكون القوس سريعًا في إخبار برج الثور بأنهم لا يقضون ليلة أخرى في الداخل أو يفعلون أي شيء يعتبرونه مملًا. يمكن أن يؤدي هذا إلى معارك حول أفكار المواعيد ومحاولة إيجاد توازن بين كل من الأشياء الجديدة والقديمة للقيام بها معًا.

    في توافق الحب بين برج الثور والقوس ، يكون آرتشر مستقلاً بطبيعته ولا يحب أن يتم إخباره بما يجب فعله من قبل أي شخص وخاصة شريك برج الثور. يحب برج الثور الأمان وقضاء الوقت مع شريكهم الذي يمكن أن يجده القوس خانقًا.

    يحب القوس القيام بالأشياء في أوقاتهم الخاصة وعندما يشعرون بذلك. إنهم لا يريدون الاستقرار في علاقة جدية حتى يريدون حقًا ذلك. يمكن أن يكون برج الثور مهووسًا بالسيطرة عندما يتعلق الأمر بالتعارف والعلاقات في محاولة لتشكيل الطريقة التي يجب أن يكون بها شريكهم مما يتسبب في تمرد القوس. يمكن أن تنشأ العديد من المعارك بسبب عدم القدرة على إيجاد أرضية مشتركة فيما يتعلق بالرغبة في الاستقلال في العلاقة.

    في تطابق القوس وبرج الثور يمكن أن يكون برج الثور عنيدًا جدًا لدرجة الإضرار بتوافق برج الثور في عدم قدرته على المساعدة في المضي قدمًا . يحب القوس أشياء جديدة وإذا كان برج الثور عنيدًا حيال ذلك ، فسوف يفعلون ذلك على أي حال بدافع الحقد أو لإيذاء برج الثور.
    شخصية القوس لا تفعل جيدا عند التعامل مع شخص عنيد. إنهم يتأكدون من أنهم يفعلون عكس ما يريده الشخص لدرجة تدمير العلاقة تمامًا لمجرد إثبات أنهم لن يستمعوا إلى اعتراضاتك. يمكن أن يؤدي هذا حقًا إلى تدهور توافق الحب في برج الثور بسبب عدم رغبة كل شريك في التنازل عن صحة العلاقة.

    يمكن أن ينسى برج الثور لأنه ينسى تواريخ مهمة خاصة أعياد الميلاد والأحداث التي يمكن أن تزعج القوس. يمكن أن ينسى برج الثور بطريق الخطأ التاريخ الذي تم التخطيط له والذي يمكن أن يجعل القوس الخالي من الهموم يهاجمه لعدم اهتمامه بهم. يمكن أن يؤدي هذا إلى الكثير من المعارك حول الأحداث المهمة الفائتة

    في زواج برج الثور ، يمكن أن يكون الثور أيضًا متقلب المزاج ولديه مزاج لا يمكن السيطرة عليه. عادة ما يكون القوس هو التفكير الإيجابي وعندما يتعامل مع مزاج برج الثور سيحاول حملهم على تغيير موقفهم مما يؤدي إلى حجج ومعارك طويلة. يحب برج الثور التعامل مع مشاعرهم بمفردهم وعندما يدفعون لشرح أنفسهم ، يفقدون الصبر وينتقمون من خلال تجاهل شريكهم الذي يضر بالعلاقة.

    يمكن أن يكون رجال ونساء القوس صريحين للغاية عند الحديث عن الآخرين ويمكن أن يؤذي برج الثور بسهولة تامة بكلمات مؤذية. يعتقد القوس أنه يجب ترك كل شيء في العلن وعدم إخفاؤه أو إبقائه سراً ، لكن برج الثور يحب الاحتفاظ بالأمور الخاصة في المنزل وعدم التحدث عنها في الأماكن العامة.

    عندما يُمنح القوس فرصة لتقديم المشورة ، فإنه لا يخجل من الحقيقة بغض النظر عن مدى ضررها. يتسبب هذا في بعض الأذى لشريك يشعر أنه لا يمكنه أبدًا طلب المشورة أو مناقشة الأشياء التي يهتم بها دون أن يدمر القوس مشاعرهم تمامًا.

    يمكن أن يكون القوس أيضًا غير صبور في العلاقة. عندما يكون لديهم فكرة يريدون القيام بها بشكل صحيح في ذلك الوقت وهناك حتى إذا كان شريكهم لا يريد ذلك أو لا يهتم بها. يمكنهم أيضًا الخروج في محادثة بسبب نفاد صبرهم مع المدة التي تستغرقها أو حتى إذا وجدوا أنها مملة للغاية.

    قد يأخذ رجال أو نساء برج الثور الذين يرغبون في مناقشة العديد من الأشياء المختلفة هذا الأمر على أنه إهانة لشخصيتهم لأن ما يجب أن يقولوه لا يهم. سينتهي هذا بالتأكيد بتفكك توافق برج الثور والقوس.

    مطابقة القوس مع برج الثور – الخلاصة

    في الختام ، يمكن أن يكون التوافق بين القوس والثور شغوفًا وممتعًا للغاية إذا حاول كلا الشريكين بذل قصارى جهدهما لإنجاحه. يمكنهم اكتشاف لحظات ذات مغزى ومثيرة للاهتمام معًا بسبب صفاتهم المختلفة.

    لدى رفاق برج الثور شخصيات متضاربة يمكن أن تضر بالعلاقة إذا بقيت دون رادع. ولكن إذا ركزوا عقولهم على العلاقة بمرور الوقت ، فسوف تزدهر حقًا.

    اترك رد