توافق الأسد وبرج الثور أفضل شرح شامل

    مولود 20 إبريل نيسان هو برج الثور
    Advertisements

    توافق الأسد وبرج الثور
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الأسد والثور عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    و العلاقة ليو والثور يمكن أن تعمل معا بشكل جيد بسبب ما يمكن أن تعطي بعضها البعض. كلاهما يحب أن يكون لهما غرور. في الوقت نفسه ، لن يفكر أحد في إعطاء الآخر ما يحتاجه. يتطلب رجل الثور أو امرأة برج الثور الكثير من الحب. سيحتاجون إلى الشعور بأنهم مهمون لشريكهم.

    في علامة البرج الاسد يتمتع المجاملات السمع ويريد شريكهم إلى الحب والإعجاب بهم. كلاهما مخلص جدًا لبعضهما البعض ، ولكن يمكن أيضًا أن يكونا متشبثين. نظرًا لأن رغباتهم واحتياجاتهم تميل إلى التوافق ، فإن الثور والأسد في الحب تجد أنه من السهل توفيرها لبعضها البعض.

    في الأسد و الثور ، تتمتع كل من برجي البروج بالتأثير العالي والأشياء المادية. كلاهما يقدر بشكل كبير الأشياء المادية المريحة والفاخرة. و الأسد هو في كثير من الأحيان باهظة عن إعطاء الانتباه شريكهم والهدايا. و الثور سوف أعشق هذا وسيتم فاز بسهولة على من قبلها. يتمتع برج الثور بالمغازلة التقليدية للغاية.

    Advertisements

    في توافق الأسد وبرج الثور يمكن أن يعمل توافق Leo و Taurus جيدًا معًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون كلاهما عنيدًا إلى حد ما في بعض الأحيان مما قد يتسبب في جدال بين الاثنين. سيتعين على الأسد والثور العمل بجد لقبول بعضهما البعض والتسامح معه.

    في نفس الوقت ، تتكون علاقتهم من علامتين ثابتتين. سيريد هذان الشخصان تفادي التغيير قدر الإمكان. يمكن أن يكون لدى ذكر ليو أو أنثى الأسد الكثير من الفخر ويمكن أن يكون برج الثور ذكرًا أو أنثى عنيدًا جدًا. لن تكون هذه علاقة تنتهي بسهولة.

    لن يجد ليو ولا برج الثور في الحب أنه من السهل الاعتراف بارتكاب خطأ ، حتى لو كانت العلاقة مدمرة. لن يكون توافق الحب الجيد لديهم قادرًا على منعهم من تفكك Leo Taurus الطويل والمؤلوم إذا كان الأمر يتعلق بذلك.

    قد يبدو الأسد والثور وكأنهما مصنوعان لبعضهما البعض . ومع ذلك ، عندما يرجع الأسد إلى برج الثور ، يمكن أن يكون كلاهما قويًا. سيعتقد كلاهما أن طريقهما هو الطريق الصحيح وسيريدان طريقهما. سوف يعبثون ويحاولون التلاعب بالآخرين حتى يحصلوا على طريقهم. في صداقتهم مع برج الثور ، لن يستسلم كلاهما حتى يرضوا.

    Advertisements

    عندما تقاتل الثور والأسد ، فمن غير المرجح أن تنتهي معاركهم بسرعة. إذا قرر أحدهما أخيرًا التسوية مع الآخر ، فقد لا يوافق الآخر لأنهما يفضلان تحمل ضغينة. من المرجح أن يثير أزواج Leo و Taurus نقاطًا من حجة واحدة في المعارك المستقبلية التي قد يخوضونها.

    توافق الحب الأسد وبرج الثور – إيجابيات

    تحكم الشمس فوق برج ليو. و كوكب الزهرة قواعد على الثور. الشمس تدور حول الذات ، والزهرة عن الحب وإلى حد ما المال. الشمس مشرقة وتنبعث منها حرارة. مثل الشمس التي تحكمهم ، سوف يعطي ليو الطاقة والإثارة. سوف ترتبط الزهرة بالحب والأناقة والانغماس.

    هاتان العلامتان البروجيتان لهما طاقة ذكور وإناث معًا. وبسبب هذا ، سيكونون قادرين على منح بعضهم البعض الكثير من الإعجاب. سيكون كلاهما قادرين على المساعدة في الحفاظ على توازن بعضهما البعض. يقع كوكب الزهرة دائمًا في نطاق 48 درجة من الشمس ، لذلك سيكون هذان الكوكبان مرتاحين بشكل طبيعي بالقرب من بعضهما البعض. الشمس ترمز إلى الحياة والزهرة ترمز للحب. إذا فهم ليو والثور في الحب بعضهما البعض ، فسيكون اتصالهما إيجابيًا.

    أفضل شيء في توافق Leo و Taurus هو مستوى الإعجاب الذي لديهم تجاه بعضهم البعض. كلاهما يتمتع بشخصيات ديناميكية ويحب كلاهما أن يكون في موقع السيطرة. ومع ذلك ، لن يتمكن أي منهما من السيطرة على الآخر ، رغم أنهما قد يحاولان ذلك. سيعملون على تحقيق أهدافهم معًا.

    Advertisements

    سيكون رجل Leo أو امرأة Leo دائمًا مثل الملوك. سيستمتع رجل أو امرأة برج الثور دائمًا بالأشياء الجيدة في الحياة. يبدو أن سمات شخصية البروج هذه تجعلهم زوجًا جيدًا. هاتان العلامتان الشمسيتان لهما علاقة سعيدة وباهظة وحنونة. سوف يلاحظ الثور بالتأكيد كرم الأسد.

    توافق برج الثور مع الأسد- سلبي


    في التوافق مع الحب في برج الثور ، يمكن أن يكون كلاهما متطلبًا للغاية ولديهما توقعات عالية من شريكهم. يتطلب الأسد الكثير من العشق من شريكه. يتطلب الثور أسلوب حياة معين. سيستمتع كلاهما بحياة متطورة معًا ، لكن يمكن أيضًا أن يكونا زوجين جيدين متأصلين في الراحة. علاقتهم أعمق من ذلك. يمكن أن يكون لزواج برج الأسد والثور اتصال كهربائي عندما تسير الأمور على ما يرام. الجانب المثير من برج الثور يجذب ليو. ليو قادر على جعل برج الثور يشعر بخصوصية كبيرة.

    تمثل أعياد ميلاد الأسد التي تحكم الشمس الحياة. الزهرة الحاكمة برج الثور تمثل الحب. تتمتع علامتي البروج هاتين بداية جيدة لتوافق حبهما معًا. سيعتمد نجاح علاقتهم إلى حد ما على حبهم المشترك للرقي والراحة. ومع ذلك ، فإن النجاح سيكون أكثر استنادًا إلى إخلاصهم وطبيعتهم الجديرة بالثقة لبعضهم البعض.

    الأسد هو علامة النار وبرج الثور هو علامة الأرض. كلتا العلامتين النجميتين لهما دوافع ، ولكن بطرق مختلفة. الأسد يريد المال والنفوذ. يريد الثور أن تكون حياته وحبه مستقرًا وآمنًا. سيرغب كل من رفقاء الروح من برج الأسد والثور في التحكم في العلاقة. وبسبب هذا ، قد ينتهي بهم الأمر في صراع على السلطة. من غير المحتمل أن يستسلم الثور في توافق برج الثور هذا أثناء الجدل. إنهم يرون مثل هذه التحركات على أنها استسلام لشريك مهيمن.

    Advertisements

    ومع ذلك ، فمن المرجح أن يستسلموا إذا تمكنوا من رؤية أن هذا هو أكثر الأشياء عقلانية التي يجب القيام بها. عندما يتقاتل الزوجان Leo و Taurus ، يمكن أن يكون الأمر مشاكلاً وأسطوريًا. عندما يرى كلاهما أن العلاقة مهمة لكليهما ولشريكهما ، سيكون من غير المرجح أن يتجادلوا.

    أعياد ميلاد الأسد والثور كلاهما من العلامات الثابتة. هذا يعني أنهما ثابتان في آرائهما وليس من المرجح أن يغيرا رأيهما. كل من Leo و Taurus قادران على تغيير رأيهما ، لكن الأمر سيستغرق الكثير للقيام بذلك. لهذا السبب ، يمكن أن تكون خلافاتهم شديدة للغاية. سيؤمن كلاهما أنهما على حق وأن طريقهما هو السبيل الوحيد.

    لن يكون الأسد ولا الثور في توافق حب Leo و Taurus مرتاحين مع تغير الأشياء. بمجرد أن يحصلوا على شيء بالطريقة التي يحبونها ، سيرغبون في تركها على هذا النحو. لن يرغبوا في تغييره حتى لو كان ذلك يعني أن التغيير سيجعله أفضل. عندما يكون أحدهما مكرسًا تمامًا للآخر ، فمن غير المرجح أن يقرروا أن العلاقة يجب أن تنتهي. وبسبب هذا يمكن أن تكون العلاقة مستقرة للغاية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أمرًا سيئًا إذا كانت العلاقة سلبية بطريقة ما خاصة عندما يتعلق الأمر بالجنس ليو برج الثور .

    التوافق بين برج الأسد والثور – الخلاصة

    Advertisements

    الثور هو علامة أرضية. الأسد هو علامة النار. من المهم أن ندرك أن النار يمكن أن تحرق الأرض. تتميز علامة نجم الأسد بكثافة نارية وستكون متطلبة عاطفياً . تريد علامة برج الثور حياة هادئة وقد تشعر أن ليو يطلب الكثير منهم. في الوقت نفسه ، يمكن أن تخمد الأرض النار. إذا كان الثور يتحكم ، فقد يخمد حماس الأسد.

    لن يرغب ليو في تحمل هذا. قد يكون من الصعب على هذين الشخصين تحقيق التوازن بين بعضهما البعض بسبب شخصياتهما القوية. سيكون توافق Leo و Taurus ناجحًا إذا عملوا معًا وحل وسط لمنع القتال من أجل السيطرة. لن يتم تسوية أي معارك بين هذين الشخصين من أجل السيطرة بطريقة تترك أيًا من المحتوى.

    يمكن أن تكون العلاقة الرومانسية علاقة جيدة لتوافق برج الأسد والثور. يمكن أن يكونوا سعداء معًا إذا تذكر برج الثور من يتحكم. سيحتاج الأسد إلى تذكر إعطاء الثور التسامح المثير الذي يحتاجه.

    Advertisements

    اترك رد