توافق الجوزاء وبرج الثور أفضل شرح شامل

    22 إبريل نيسان هو مولود برج الثور
    Advertisements

    توافق الجوزاء وبرج الثور
    ما مدى حسن أو سوء توافق الحب بين برج الجوزاء والثور عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ أفضل شرح شامل واصل القراءة…

    يجب أن تستغرق علامتا البروج الخاصة بتوافق الجوزاء والثور وقتًا للتعرف على بعضهما البعض في علاقة رومانسية. لدى كل من زوجي الجوزاء والثور الكثير لنتعلمه من بعضهما البعض والكثير ليعطيهما لبعضهما البعض. ومع ذلك ، سيتعين على علامتي البروج هاتين التكيف مع بعضهما البعض ووضع بعض العمل في علاقتهما.

    الجوزاء هو التوأم. سيساعد هذا في توضيح سبب عدم حسمهم. سيبدو أيضًا أحيانًا كشخصين في وقت واحد. يساعد رمزهم للتوائم على تفسير هذه الطبيعة. و الثور سوف تضطر إلى محاولة أن لا يكون دبق. في الوقت نفسه ، سيتعين على الثور إيجاد طريقة لمنح توأم الحماية والقرب الذي يريده في العلاقة.

    سيتعين على برج الثور إيجاد طريقة لمنح التوأم الآخر الاستقلال الذي يحتاجه. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، يمكن أن يكون للتوائم والثور علاقة ناجحة . بمرور الوقت ، يمكن أن يكون الجوزاء موثوقًا ومستقرًا. لديهم نهج فلسفي مرح في الحياة.

    Advertisements

    سيحتاج الثور إلى القليل من الصبر. لديهم نهج مختلف وهم هادئون وعقلانيون. لهذا السبب ، قد يواجه التوأم والثور مشاكل في علاقتهما. قد يعتقد الجوزاء أن برج الثور ممل. قد يعتقد برج الثور أن الجوزاء مضطرب وغير جوهري. يمكنهم بالتأكيد التعلم من بعضهم البعض. يمكن للثور أن يتعلم أن يكون أكثر استثمارًا في الحياة. يمكن أن يتعلم التوأم التغيير والفرح والحماس في حياتهم في توافق الجوزاء والثور.

    توافق الحب الجوزاء وبرج الثور – إيجابيات

    أفضل شيء في علاقة برج الجوزاء بين هاتين علامتي البروج هو أنهما يمكن أن يمنح كل منهما الآخر الكثير من الحماية في العلاقة. يجب أن يكون الثور مستعدًا لقبول الحماية التي يمكن أن يمنحها التوائم. إذا كان رفقاء الجوزاء والثور على يقين من الحفاظ على اتصال ثابت مع بعضهم البعض ، فيمكن أن يكون لديهم علاقة سعيدة وثابتة
    الجوزاء علامة قابلة للتغيير. الثور هو علامة ثابتة. سوف ينتقل رجل أو امرأة الجوزاء بسهولة من شخص أو موقف إلى آخر. من المرجح أن يركز برج الثور على مشروع واحد أو شخص واحد في كل مرة. على الثور أن يمنح التوأم الحرية والمساحة الشخصية الكافية التي يحتاجانها. سيكون التوأم على استعداد لتعليم الثور أن المرونة في بعض الأحيان تكون أكثر أهمية وإنتاجية من كونها ثابتة. ومع ذلك ، يجب أن يكون الثور على استعداد لتعلم هذا الدرس.

    على الرغم من اختلافهما تمامًا ، إلا أن توافق الحب الجوزاء والثور يمكن أن يكون له علاقة تعمل بشكل جيد للغاية. التوائم أذكياء ويقظون ويمكنهم ابتهاج الثور. يمكن للثور أن يجد حيوية التوائم وطبيعتهما البارعة جذابة للغاية. سيتمكن التوأم من الحصول على شيء من الثور. يمكن أن يُظهر برج الثور للتوائم مدى أهمية التراجع خطوة إلى الوراء والإبطاء.

    و الجوزاء والثور في السرير قد لا يكون الكثير من اتصال الجسدي أو الجنسي. سيكون التوأم مستعدين لمغازلة الثور ، لكنها ستكون نقطة انطلاق أكثر من كونها شيئًا يؤمن به التوأم. سيرغبون في التحرك بسرعة. لهذا السبب ، سوف يكتشف برج الثور الكلام عندما يرونه. لن يكونوا قادرين على الحفاظ على استمرار العلاقة ببطء. إذا كان توافق الجوزاء الثور في هذه العلاقة يعمل ، فسيتعين عليهم التحلي بالصبر.

    Advertisements

    توافق برج الجوزاء مع برج الثور – سلبيات

    و كوكب عطارد سيحكم على الجوزاء وهو أمر مهم للاتصالات، في حين أن كوكب الزهرة سوف تتسلط الثور وهو أمر مهم من أجل الحب. يقع كل من عطارد والزهرة بالقرب من الشمس ، مما يعني أنهما سيكونان دائمًا في نفس المنطقة. هذان الكواكب مختلفان تمامًا. المتعة الجسدية والإغواء والمودة مهمة لكوكب الزهرة.

    طاقات الذكور والإناث كلاهما جزء من عطارد. لهذا السبب ، يمكن للجوزاء استخدام أي من الطاقة في أي وقت. سيستخدم الجوزاء فقط أيهما أكثر فائدة في ذلك الوقت. يريد الثور شريكًا موثوقًا به ومغريًا. التوأم فكريان بشكل لا يصدق ولكن الثور قد لا يهتم بهذه السمة البروجية كثيرًا. لهذا السبب ، قد يشعر الجوزاء بعدم التقدير. غالبًا ما يشعر التوأم أن ذكاءهما الذكي هو أكثر سماتهما إثارة للإعجاب. في الوقت نفسه ، سيدرك التوأم أنهما بحاجة إلى أن يكونا الشريك الذكي والجذاب الذي يريده الثور.

    الجوزاء علامة جوية. الثور هو علامة الأرض. سيقرر التوأم بناءً على طبيعتهما الفلسفية وإلى حد ما بناءً على نزوة. قد يكون الثور أكثر عقلانية. سيشعر برج الثور بالحاجة إلى تحليل كيف ستعزز قراراتهم أهدافهم.

    يمكن أن يكون الجوزاء غير حاسم وسيتخذ أحيانًا قرارًا في جزء من الثانية. في الوقت نفسه ، لن يشعر التوأم بالضرورة أنه يتعين عليهما التمسك بقرارهما. هذا هو السبب في أنها قد تكون غير حاسمة في بعض الأحيان. يمكن أن يكون الثور متشبثًا ، مما قد يتسبب في مشاكل في زواج الجوزاء .

    Advertisements

    في الوقت نفسه ، إذا كان الجوزاء غير مهتمين وبعيدين ، فقد يتسبب ذلك في وجود مشكلات أخرى في العلاقة. يجب أن يكون التوافق في برج الجوزاء هذا مقبولًا ومرنًا لجعل العلاقة ناجحة. لن يكون التوائم متوقعا. سيتعين على الثور أن يرى أنه حتى لو كان التوأم يغازلان ، فإنهما لا يحاولان الغش وأن علاقتهما ذات مغزى كبير بالنسبة لهما. قد يكون الثور عنيدًا جدًا في بعض الأحيان. ومع ذلك ، فإن التوأم أكثر مرونة ويمكنهما استخدام هذه المرونة للتنازل مع الثور.

    قد لا يكون هناك الكثير من أوجه التشابه بين توافق الجوزاء والثور. الثور مستقر ويحب النظر في جميع جوانب قراراتهم. إنهم ليسوا سريعين في التصرف في أي شيء ويمكنهم التركيز على أهدافهم طالما كان عليهم ذلك من أجل تحقيقها. في الوقت نفسه ، سوف يتبع الجوزاء أهوائهم الفكرية. يمكن أن يكون التوأم مندفعين. قاموا بتنويع الاهتمامات والمشاعر ويمكنهم القفز بسهولة من واحد إلى آخر.

    في علاقة رومانسية ، سيطلب الثور تمامًا أن يكون شريكه ملتزمًا. في الوقت نفسه ، يحتاج التوأم إلى مساحة شخصية خاصة بهما. الثور هو أسعد مع روتين ثابت . سيستمتع التوأم بتغيير الأشياء والتنوع. في صداقة برج الجوزاء ، يمكن أن يكون لديهم علاقة سهلة. ومع ذلك ، قد تواجه هاتان العلامتان البروجيتان المزيد من المشكلات إذا كانتا في علاقة رومانسية.

    الجوزاء هي علامة جوية ، مما يعني أنهم يميلون إلى اتخاذ قرارات الحياة بناءً على أهوائهم. قد يجعلون شريكهم يشعر بالقلق. قد يتعب التوأم من طمأنة الشريك. الثور هو علامة أرضية وأكثر موثوقية. سيريدون شريكًا يمكنهم الاعتماد عليه بسهولة كما يمكن لشريكهم الاعتماد عليهم. قد يشعر الثور أنه ينتظر سقوط الحذاء الآخر ، على الرغم من أنه قد لا يكون بالضرورة قادرًا على تحديد السبب. سيكون لديهم عملهم مقطوعًا عنهم في هذه العلاقة. ومع ذلك ، فإن العلاقة بين هذين البرجين يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

    Advertisements

    التوافق بين الجوزاء والثور – خاتمة

    يجب أن يكون الجوزاء والثور في الحب قادرين على التواصل مع بعضهما البعض للحصول على علاقة ناجحة. الجوزاء يحكمه كوكب عطارد. عطارد هو كوكب الاتصالات ولهذا من المحتمل أن يقوم الجوزاء بالكثير من العمل في العلاقة. سيقضي التوأم الكثير من الوقت في طمأنة الثور بأنه لا ينبغي لهما أن يتعامل مع أي مغازلة قد تفعلها الجوزاء كشيء جاد.

    إذا كان بإمكان الجوزاء الذي يرجع تاريخه إلى برج الثور فهم بعضهم البعض ، فستكون علاقتهم أسهل. ومع ذلك ، إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فمن المحتمل أن يكون برج الثور متشبثًا. لهذا السبب ، سيشعر الجوزاء بأنهم مقيّدون. إذا شعروا بالقيود ، فمن المرجح أن يبتعدوا ويبتعدوا مما قد يؤذي مشاعر الثور. الثور في الحب يحتاج إلى الاستقرار. يحتاج التوأم في الحب إلى الاستقلال واللعب الحر. لهذا السبب ، قد يجد توافق الحب الجوزاء الثور صعوبة في خلط شخصياتهم.

    أنظر أيضا:

    Advertisements

    اترك رد