توافق القوس وبرج الثور أفضل شرح شامل

    مولود 29 إبريل نيسان هو برج الثور
    Advertisements

    توافق القوس وبرج الثور

    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين القوس والثور عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    و التوافق الحب القوس والثور ستكون ساخنة ومكثفة. ومع ذلك ، سيحتاج كلاهما إلى قضاء بعض الوقت للتعرف على طاقة علاقتهما. سيكسب كلاهما الكثير من علاقتهما. سوف يزدهر رامي السهام في ظل تجربة أشياء جديدة. قد يقابلون أشخاصًا جدد أو يرون أماكن جديدة أو يأكلون أطعمة جديدة. في الوقت نفسه ، سيكون الثور سعيدًا جدًا بروتينه. إنهم يقدرون الأمن وسيجدون ذلك بسهولة في روتينهم.

    في توافق القوس وبرج الثور القوس هو علامة نارية . سيحتاج مولود القوس إلى مساحة خاصة به للتنقل والحرق بشكل مشرق. يعتمدون على عواطفهم ودوافعهم للتحرك خلال الحياة. الثور هو علامة الأرض . الثور راسخ ويحتاج إلى الاستقرار. إنهم أكثر عقلانية وسيهتمون بالكفاءة. لدى آرتشر والثور نهجان مختلفان ولكن يمكن أن يكونا مكملين في علاقة برج الثور .

    Advertisements

    ومع ذلك ، إذا لم يتمكنوا من قبول وفهم بعضهم البعض ، فقد يتسببون في مشكلة. سيحتاج كلاهما إلى قضاء بعض الوقت لطمأنة بعضهما البعض بأن صداقة برج الثور مهمة وخاصة بالنسبة لهما. سيحتاج الثور بشكل خاص إلى الطمأنينة ومع ذلك ، إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسيكون توافق القوس برج الثور سلسًا.

    القوس هو علامة قابلة للتغيير . سيريد آرتشر التنوع. قد يرغبون في تجربة جديدة تتحول إلى شريك جديد. يجب أن يكونوا حذرين. الثور هو علامة ثابتة . سيكون الثور عنيدًا جدًا. بمجرد أن يتخذوا قرارًا ، سوف يستغرق الأمر الكثير لجعلهم يغيرون رأيهم. إنهم لا يتسامحون مع الخيانة الزوجية. إذا خدع رامي السهام الثور ، فسيصاب الثور بجرح عميق. قد لا ينجح رفقاء الروح في برج الثور في الحب بعد ذلك

    و شخصية القوس سيحتاج استقلال لتجربة أشياء جديدة والناس على مستوى ودية. يمكنهم تعليم الثور أن القدرة على التكيف يمكن أن تكون أفضل من اتباع مسار ثابت ومثبت. في علامة نجمة الثور يمكن تعليم Sagittarian قيمة العلاقة التي هي أمنا.

    توافق الحب القوس وبرج الثور – إيجابيات

    أفضل شيء في توافق القوس والثور في علاقة رومانسية هو وجهات النظر المختلفة التي يمكن أن يقدمها كل منهما للآخر. ومع ذلك ، سيتعين على كلاهما إدراك الاختلاف أولاً. عندما يمكنهم قبول وفهم بعضهم البعض سيكون لديهم علاقة سعيدة ومستقرة.

    Advertisements

    إذا كان القوس الذي يرجع تاريخه إلى برج الثور معًا لفترة طويلة ، فسوف يرون أن لديهم قيمًا مشتركة. سيكون كلاهما شغوفًا بالصدق. الثور عقلاني ولن يريد أن يضيع الوقت أو يميل إلى تأنق الأشياء أو يقول أكاذيب تافهة.

    في الوقت نفسه ، يُعرف رامي السهام بكونه فظًا جدًا. يمكنهم بسهولة إيذاء المشاعر لكنهم لن يقصدوا ذلك. لن يكون لدى القوس والثور في الحب أسرار في علاقتهما. سيكون هذا شيئًا جيدًا لهم. قد يواجهون مشكلة عندما يقول أحدهم شيئًا يجب الاحتفاظ به سراً.

    في صداقة القوس والثور ، ينظر كلاهما إلى الحياة بشكل مختلف تمامًا. الثور هادئ وعقلاني. آرتشر لديه موقف أكثر قلقا. و القوس قد لا مثل كيفية شخصية الثور يبدو مملة والرضا عن النفس. سوف يريدونهم أن يكونوا أكثر إثارة.

    ومع ذلك ، هذا ليس ذكيًا جدًا ولن يعمل جيدًا. الثور بطيء وثابت. لن ينزعجوا إلا من محاولة الرامي دفعهم إلى العمل. لدى برج الثور الكثير ليعطيه للقوس. قد يواجه رامي السهام مشاكل في الاعتراف بحاجته إلى قاعدة صلبة. يمكنهم منح الثور الكثير من المرح والمغامرة في حياتهم.

    Advertisements

    و كوكب المشتري قواعد على القوس و كوكب الزهرة يحكم على الثور. كوكب المشتري هو الكوكب المعني بالحظ. كوكب الزهرة هو الكوكب المعني بالحب. سوف تؤثر الزهرة على الثور من خلال منحهم حب الجمال والرفاهية والملذات المغرية.

    تأثير المشتري هو ما يجعل آرتشر معلم الأبراج. كوكب المشتري والزهرة سيكونان مزيجًا من الجمال والتوسع وطاقة الذكور والإناث . لهذا السبب ، سيستمر زواج القوس والثور وسيحترم كل منهما الآخر.

    عندما يتم تأسيس العلاقة ، قد يكون رجل برج الثور أو امرأة برج الثور متطلبًا للغاية من الرامي. الثور يريد الالتزام والاستقرار بمجرد أن يلتقيا. ومع ذلك ، قد لا يكون رامي السهام مستعدًا لمنحهم ما يريدون. سيحتاج برج الثور إلى تعلم تطوير بعض الصبر. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسيكون رجل القوس أو امرأة القوس أكثر من سعداء لتعلم الإعجاب بوسائل الراحة في المنزل الجميل .

    توافق القوس مع برج الثور – سلبيات

    القوس هو مغامر البروج. الثور هو عاشق الأبراج. سوف يرغب القوس في رؤية العالم ، لكن الثور سيرغب في البقاء في المنزل. سيكون لديهم الكثير لنتعلمه من بعضهم البعض. ومع ذلك ، قد لا يكونوا قادرين على الحصول على توافق ناجح بين برج الثور في علاقة حب.

    Advertisements

    لن يكون للرامي والثور الكثير من الأشياء المشتركة على السطح. الثور حذر وودود وعقلاني. ومع ذلك ، فهم حسودون ومتشبثون . سيكون للثور أولويات تدور حول منزل مستقر وحياة أسرية وحياة مهنية ناجحة.

    القوس مهمل وإيجابي ومباشر. سيكون لديهم أولويات تتعلق بإيجاد الحقيقة والعدالة والتعليم والسفر. سيتعين على آرتشر والثور قبول وفهم رغباتهم واحتياجاتهم المختلفة إذا كانوا يرغبون في الحصول على علاقة ناجحة.

    بالتأكيد سوف ينجذب القوس والثور في الحب لبعضهما البعض. سوف ينجذب الثور بشدة إلى موقف آرتشر الخالي من الهموم. ومع ذلك ، سيكونون أكثر اهتمامًا بالقذف بدلاً من وجود علاقة حقيقية. سوف يجدونها مثيرة للغاية ومنشطة وجريئة ورائعة. لن يمنح هذا الثور الاستقرار الذي يحتاجه.

    ينجذب رامي السهام إلى الثور ، لكنهم قد لا يفهمون السبب. لن يكون ذكر القوس أو أنثى القوس على استعداد للاعتراف بأنهم يجدون الحس السليم للثور واستقراره جذابًا. يتمتع الرامي والثور بتوافق برجي قد يؤدي إلى حصولهما على تجربة نارية ومكثفة ومغرية معًا. الحبيب لديه إغواء ترابي. سيكون للمغامر تعبيرات مليئة بالحيوية. ومع ذلك ، فإن القوس الثور في السرير لن يكون كافياً لوضع أساس متين لعلاقة ناجحة.

    Advertisements

    و القوس ولدت قد لا يكون مشكلة مع وجود أكثر من شريك واحد. ومع ذلك ، فإن برج الثور أكثر توافقًا عندما تكون علاقتهما مبنية على الحقيقة والإخلاص. آرتشر لا يريد أن يؤذي الثور. لديهم شخصية توسعية ويمكن أن يكونوا ودودين للغاية. الرامي سيحب الثور كثيرا.

    ومع ذلك ، سيحتاج القوس إلى الاستقلال لتجربة أشياء جديدة . سوف يتأذى الحبيب بشدة إذا قام المغامر بخداعهم. لن يبقى الرامي والثور معًا لفترة طويلة إذا لم يتمكنا من الاتفاق على الإخلاص لبعضهما البعض. يمكن أن يوافقوا على وجود علاقة مفتوحة ولكن من غير المرجح أن يرغب الثور في القيام بذلك مما يؤدي إلى تفكك برج القوس .

    التوافق بين القوس والثور – الخلاصة

    إذا كان بإمكان آرتشر أن يكون مخلصًا ، فيمكن أن يكون لديه توافق ناجح بين القوس والثور . سوف يساعد الرامي الثور على أن يكون أكثر انفتاحًا. سوف يساعد برج الثور القوس على تعلم قيمة وضع الجذور والاستقرار. في النهاية ، سيبدأ برج القوس في الشعور بالقلق. الرامي لن يرغب في ترك الثور. لكنهم بحاجة إلى استقلالهم. سينهون العلاقة إذا كان استقلالهم في خطر. لهذا السبب ، قد لا يتمكن القوس والثور في الحب من الحصول على علاقة ناجحة إذا لم يبذلوا بعض الجهد الإضافي.

    Advertisements

    اترك رد