توافق الميزان وبرج الثور أفضل شرح شامل

    مولود 1 مايو أيار هو برج الثور

    توافق الميزان وبرج الثور

    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الميزان والثور عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    و توافق الحب برج الميزان والثور قد يكون نصفين واحد كله. يبدو أن رفقاء الروح في الميزان والثور مرتبطين بشكل كرمي. كلاهما يبحث عن الحماية في العلاقة. كلاهما يعشقان الفن والشعر والثقافة. قد تبدأ علاقتهم ببطء. لا يبدو أن علاقة الحب بين برج الميزان والثور تشترك في الكثير. ومع ذلك ، بمجرد أن يتعلموا المزيد عن بعضهم البعض ويفهمون بعضهم البعض ، سيرون أن لديهم قواسم مشتركة أكثر مما كانوا يعتقدون.

    يحكم كوكب الزهرة برج الميزان والثور . فينوس مهتمة بالحب والمال. كلاهما سيعشق الأشياء الجميلة والرقي والحب والرومانسية. الميزان سيقدر الرصيد. كلاهما لهما شخصيات جذابة. الميزان الذي يرجع تاريخه إلى برج الثور يريد علاقات شخصية متوازنة. ومع ذلك ، فإن تأثير الزهرة على كلاهما يمكن أن يسبب مشاكل. كلاهما يميل إلى أن يكون كسولًا ومتغطرسًا. و شخصية الثور ستكون هذه الطريقة عن الأشياء المادية. الميزان سيكون بهذه الطريقة فيما يتعلق بالمسائل الفكرية.

    الميزان علامة جوية . يعتمدون على الاستكشاف الذكي في حياتهم. يفضلون التركيز على التحفيز الذكي. سيفعلون هذا سواء كان ذلك عقلانيًا أم لا. الثور هو علامة الأرض . يعتمدون على عقلانيتهم ​​المتأصلة في حياتهم. سيرغبون في معرفة كيف ستساعدهم أفعالهم على تحقيق أهدافهم.

    إذا بدت علامة برج الثور شديدة الالتصاق أو كانت الميزان تبدو لطيفة للغاية ومؤنسة ، فقد يكون لديهم حجج. سيواجهون أحيانًا مشكلة في عدم فهم من أين يأتي بعضهم البعض. في توافق برج Libra و Taurus هذا ، سيحتاجون إلى قبول آراء بعضهم البعض على أنها مختلفة في النبرة والتركيز إذا كانوا يريدون الحصول على علاقة ناجحة.

    الميزان علامة كاردينال . الثور هو علامة ثابتة . عادةً ما يبدأ الميزان الأمور في هذه العلاقة وسيواصل الثيران استمرارها . من غير المحتمل أن يكون الثور مرنًا. الميزان بحاجة إلى فهم أن شخص عيد ميلاد برج الثور لديه طبيعة عنيدة. يمكن للإقناع اللطيف واللطيف أن يجعل أي شيء ممكنًا. تُعرف الميزان بكونها مقنعة بلطف وجذابة. في نفس الوقت ، طبيعتهم غير الحاسمة قد تزعج الثور. الثور هو أكثر صراحة ومباشرة. سيحتاج برج الثور إلى التراجع عن طريقه باعتباره الطريقة الصحيحة الوحيدة. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فمن المرجح أن تقبل الميزان قرارات برج الثور.

    توافق الحب الميزان وبرج الثور – إيجابيات

    أفضل شيء في توافق الميزان والثور في العلاقة الرومانسية هو أنهما يحبان الاستمتاع والجمال والثقافة. ستشعر كلتا علامتي النجمة بأن الجماليات مهمة. لديهم أذواق وأحباء مماثلة. وبسبب هذا ، فإن علاقتهم رومانسية ومتوازنة للغاية.

    الميزان الذي يرجع تاريخه إلى برج الثور سيكون له جاذبية مغناطيسية قوية لبعضها البعض. هذا يرجع أساسًا إلى أن كلاهما يحكمهما كوكب الزهرة. كوكب الزهرة هو كوكب الحب والرومانسية والإغواء والجمال. لهذا السبب ، سيكون كلاهما شديد التركيز على بعضهما البعض. كلاهما يستمتع بالفنون والموسيقى والطعام اللذيذ والأشياء الأكثر تعقيدًا في الحياة. ستحب كل من الميزان والثور في الحب علاقة تقليدية قديمة الطراز. العلاقة ستبدأ بداية رائعة ومثيرة للإعجاب. سيكونان أكثر توافقًا عندما يشعر كلاهما أن علاقة برج الميزان آمنة ومستقرة.

    في صداقة الميزان والثور ، يتمتع كلاهما بحب قوي للفنون. كلاهما معجب بالطعام المتطور والمسرح. كلاهما يريد جمع الموسيقى والفن. كلاهما يقدر المتعة ، سواء كانت جسدية أو جمالية. كلاهما يحب المتابعة والسعي في علاقة رومانسية. ستكون الخطوبة الحقيقية ضرورية لأي توافق علامة نجمة بينهما. كلاهما يتطلب هذا.

    وبسبب هذا ، سيعملون بشكل جيد معًا. يعجب برج الثور بكاريزما الميزان. برج الثور عنيد ، وإذا لم يحصلوا على ما يريدون ، فإن الميزان كريمة بما يكفي لتكون قادرة على تهدئة الأمور والحفاظ على السلام. رجال برج الثور ونساء برج الثور مغرون وسيعطون الميزان أشياء فاخرة سوف يعجبون بها. يمكن لكليهما تعلم الكثير من بعضهما البعض. يمكن أن يتعلم برج الثور رؤية جميع الجوانب المختلفة للمواقف. يمكن أن تتعلم الميزان التغلب على طبيعتها غير الحاسمة سيئة السمعة .

    توافق الميزان مع برج الثور – سلبيات

    يتطلب ذكر الثور أو أنثى الثور الأمان العاطفي. كون الميزان متوافق يعتمد على التوازن والسلام. من غير المحتمل أن يهزوا القارب كثيرًا معًا. هناك بعض الاستقرار. ومع ذلك ، هناك بعض التناقض بين عناصر توافق الحب الميزان والثور.
    الثور هو علامة أرضية. الميزان علامة جوية. إنهم يغيرون رأيهم ومزاجهم باستمرار. الميزان يريد التوازن ، لكنهم سوف يذهبون بين طرفين لمحاولة إيجاد هذا التوازن. سيفضل برج الثور الجلوس في الوسط. قد لا يكونوا قادرين على تحمل تقلبات مزاج الميزان والطبيعة غير الحاسمة.

    يمكن أن يتعلم الميزان والثور في الزواج الرومانسي الكثير من بعضهما البعض عندما تسير الأمور على ما يرام. سوف تكون الميزان قادرة على تعليم برج الثور كيف تكون أكثر رشاقة وجاذبية من الناحية الاجتماعية. إنهم يحبون حياة اجتماعية نشطة. سيكون الثور أكثر حسماً وسيكون قادرًا على تعليم علامة المقاييس مدى أهمية اتخاذ القرار في الواقع. إنهم يفضلون قضاء المزيد من الوقت بمفردهم . لهذا السبب ، قد يكون لديهم حجج.

    الميزان يميل إلى أن يكون غزليًا. انهم لا يقصدون شيئا من خلال المغازلة. لهذا السبب ، يمكن أن يكون برج الثور شديد الالتصاق والحسد. إنهم لا يحبون ذلك. توافق الحب بين الميزان والثور حساس. يمكن أن يكون لدى الميزان في بعض الأحيان توقعات غير واقعية لشريكهم. هذا يمكن أن يجعل القضايا التي لديهم في علاقتهم أسوأ ويؤدي إلى تفكك الزوجين الميزان.

    التوافق بين الميزان والثور – الخلاصة

    الميزان هو المثالي الأسطوري. سوف يريدون أن يكون كل شيء مثاليًا. سيحاولون دائمًا تحسين العلاقة ، ماديًا أو عاطفيًا. سوف يركزون على كيف يمكن أن تكون الأشياء أو يجب أن تكون. ومع ذلك ، فإن برج الثور جزء من كيف تسير الأمور حتى الآن. سيكونون واقعيين للغاية بشأن العلاقة. سوف ينزعجون بسهولة من تغيرات مزاج الميزان. لن يكونوا قادرين على فهم لماذا لا تكون علاقتهم جيدة بما يكفي لـ Libran. الميزان المولود سيسأل باستمرار أشياء مثل ماذا لو. سيصل برج الثور في النهاية إلى نقطة سيتعين عليهم فيها القول بأن العلاقة جيدة كما هي.

    في توافق الميزان وبرج الثور إذا كان توافق الحب الميزان برج الثور ناجحًا ، فسيتعين عليهما تعلم العمل الجاد والتسوية مع بعضهما البعض. يمكن أن يكون اتصال علامة الأرض وعلامة الهواء هذه غريزيًا جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن يواجهوا مشكلة في التمسك باتصالهم وتوافق الحب. عندما يكون هناك صراع بين الأرض والهواء ، يمكن أن تخلق عاصفة ترابية لديها القدرة على خنق كل من برجي برج الميزان والثور.

    إذا كانت علاقة برج الميزان والثور متوافقة ، فسوف يحتاجون إلى البناء على نقاط قوتهم . كلاهما له طبيعة رومانسية يمكن الاستفادة منها. سيحتاج كلاهما إلى التعرف على نقاط ضعفهما ومحاولة تقليلها قدر الإمكان. إذا لم يتخذوا أي إجراء ، فقد تواجه علاقتهم مشكلة.

    يمكن أن تكون العلاقة بين الثور والمقاييس جذابة ومميزة عندما تبدأ. إذا لم يتخذوا إجراءً متعمدًا ، فقد تصبح العلاقة مملة وروتينية وسلبية. في توافق الميزان والثور ، يحتاج كلاهما إلى تذكر مدى قوة الانجذاب الأولي لبعضهما البعض. إذا لم يأخذوا الأمر كأمر مسلم به وحاولوا الاستمرار فيه ، فيمكنهم الحصول على علاقة سعيدة وناجحة.

    اترك رد