توافق برج الثور مع توأم الروح من هو توأمهم وشريكهم مدى الحياة

    مولود 13 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    الثور مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة علاقة برج الثور مع كل علامة من علامات الأبراج.
    يمثل برج الثور مثالًا للحميمية الرومانسية ، وبهذا ، قيل كل شيء. لا يوجد حرفيًا أي شخص أكثر حسية أو فاسقًا من هذا المواطن. الحركات التي لديهم ، والطريقة التي يستخدمونها ، دعنا نقول فقط أنك لن تنساها في أي وقت قريب.

    شيء واحد يجب تذكره هو أن برج الثور ليس مجرد فرد براغماتي ومنصف للغاية يقوم بعمل جيد من الناحية المهنية ، بل هو أيضًا رومانسي راقٍ ولديه منظور فريد جدًا عن النشاط الجنسي ، بينما يكون أيضًا رقيقًا وعاطفيًا أيضًا . تحتاج فقط إلى توضيح الأمور من جانبك ، ولن يترددوا في اصطحابك إلى قمم النشوة وما بعدها.

    الثور والحمل توأم الروح

    المعايير درجة التوافق مع برج الثور والحمل
    اتصال عاطفي معدل
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا
    أفضل ما يميز العلاقة بين برج الثور والحمل هو التآزر الرومانسي والسعة الجنسية التي تظهر.

    مع العلم أن الأول هو علامة نشطة للغاية ومتهورة ، في حين أن الأخير جعل نفسه معروفًا بأنه أكثر العلامات فاسقًا وحسية في دائرة الأبراج بأكملها ، فمن الواضح جدًا أن علاقتهما هي علاقة قائمة على الرقة وممارسة الحب.
    لحظات من النعيم الخالص والرضا الذروة لن تفقد أبدًا شدتها وشغفها ، لأن برج الثور يدور حول سحره الناعم والمحب ، بينما ينفجر عاشق برج الحمل بقيادة لا يمكن تصورها.

    Advertisements

    خلال هذه الأوقات ، قد يفقدون أنفسهم وينسون كل شيء عن العالم الحقيقي والمسؤوليات والقضايا التي يتعين عليهم التعامل معها.
    طبيعتهم ليست متشابهة ، وهذا يطرح مشكلة عند التفكير في بناء علاقة طويلة الأمد. بالتأكيد ، قد تصل الحياة الجنسية إلى السماء ، لكن الأمر لا يتعلق بذلك فقط.
    لحسن الحظ ، هؤلاء الرجال يكملون بعضهم البعض نوعًا ما ، حيث يتمتع كل منهم بجودة لا يتمتع بها الآخر ، والعكس صحيح. هذا من شأنه أن يقوي الروابط بينهما ويشكل طريقًا رائعًا ومشرقًا نحو السعادة.

    من الواضح أنه سيكون هناك صعود وهبوط على هذا المسار أيضًا ، بسبب العديد من الاختلافات والأشياء التي تميزهما. قد يحب المرء السفر ، بينما قد يكون الآخر من محبي السلام الذين يكرهون الإرهاق والتأثيرات المرهقة للذهاب في رحلات.
    ومع ذلك ، ستنتهي الأمور في النهاية عندما يتفق كلاهما على معظم الأشياء ، وتولد علاقة مكافئة من هذا الجهد.

    الثور والثور توأم الروح

    المعايير درجة التوافق مع برج الثور والثور
    اتصال عاطفي قوي جدا
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا
    عندما يحكم كوكب الزهرة كلا الشريكين ، الكوكب الذي نعرفه جميعًا يتحكم في قوى الحب والعاطفة الرومانسية ، يمكن أن تكون هناك نتيجة واحدة فقط ، ونتيجة واحدة فقط: علاقة شبه كاملة ، علاقة غارقة في الحنان الجسدي والحب السعيد.

    مع وجود كلاهما بين ذراعي بعضهما البعض ، يبدو أن العالم يختفي في العدم ، ويطفو بعيدًا ، محاطًا بهالة من الخلود والشهوانية.
    يبحث هذان الشخصان عن نمط حياة غني ومريح ، ولهذا ، سيحرصان على أن يكون لديهما أفضل الأشياء التي يمكن أن يشتريها المال ، بالإضافة إلى أفخم الأشياء المرغوبة.

    Advertisements

    لا يوجد شعور آخر غير الشعور برؤية منزلك بالطريقة التي تحبه ، مليء بكل ما تتمناه ، وهذا ما يتوق إليه شركاء برج الثور .
    الشيء الذي يجب عليهم مراعاته هو عدم الانغماس في الروتين وترك العلاقات تغرق ببطء في الملل ، لأن هذا هو العامل الوحيد الأكثر تدميراً عند الحديث عن الحب.
    وبالتالي ، عليهم الاستمرار في النضال والعمل للحفاظ على الشرارة حية ، وقد لا يكون هذا بالأمر السهل القيام به. ولكن ، بالنظر إلى أوجه التشابه والرغبات المشتركة بينهما ، فإن الأمور ستنتهي في النهاية وسيختفي هذا الخطر.
    بعد بذل الكثير من الجهد والوقت في بناء علاقة مستقرة ، لن يرغب أحد في التخلي عنها ، وهذا أكثر دقة بالنسبة إلى برج الثور.

    الثور والجوزاء توأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور والجوزاء
    اتصال عاطفي معدل
    الاتصالات أقل من المتوسط
    الثقة والاعتمادية مشكوك فيه
    القيم المشتركة أقل من المتوسط
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    في جوهرهم ، هذان المواطنان من عالمين مختلفين ، أحدهما فرد مدرك وموهوب عقليًا ، والآخر براغماتي لن يبتعد أبدًا عن المثالية والأحلام الوهمية.

    ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون إيجاد أرضية مشتركة ، أو بالأحرى ، أنهم لا يستطيعون الاندماج تمامًا في خصائصهم وقدراتهم في علاقة مثالية. بالنظر إلى مدى حساسية ودراية الجوزاء ، من المستحيل عدم إنشاء جسر متصل بنجاح يصل إلى العمق الداخلي لبرج الثور ويحرك قلبهم.

    هناك تناقضات في هذه العلاقة ، وقد تؤخر الجاذبية بين هذين الاثنين ، وخاصة سلوك الجوزاء غير المنتظم والمرن.

    Advertisements

    أولاً ، هم متحدثون رائعون وسوف ينقرون باستمرار حول أي شيء موجود ، من طريقة صنع الفطائر إلى ميكانيكا الكم ، وهذا غالبًا ما يرهق برج الثور بشكل كبير.

    علاوة على ذلك ، فإن التوأم يكون عفويًا بقدر ما هو مغامر ، ونمط الحياة الديناميكي وغير المستقر هذا لا يتوافق مع عقلية شريكهم الراسخة والمستقرة.

    يتسم البشر بالقدرة على التكيف والمرونة في تفكيرهم ، وليس مجرد كيانات جامدة أو آلية لا يمكن أن تتغير أبدًا. وهكذا ، يمكن لبرج الثور أن يصوغ شخصيته ويتعلم كيف يسير على خطى رفيقه الديناميكي والمتنوع.

    هذا شيء لا يأتي بسهولة ، ولكن بالجهد الكافي والإرادة القوية ، فإنه ليس مستحيلاً. بنفس الطريقة ، يجب أن يتعلم الجوزاء من طريقة تفكير وتصرف برج الثور ، لأنها ستساعد في تخفيف ميولهم الاندفاعية.
    إن ديناميكية الجوزاء الطبيعية والموقف الخالي من الهموم هو الذي يضع برج الثور في مأزق تام. هل من المفترض أن يكرسوا أنفسهم ويبذلوا الكثير من الجهد لبناء علاقة مع شخص يبدو أنه مستعد للتخلي عن القارب بشكل مفاجئ؟
    هذا ما يطرح مشكلة كبيرة مع هذين المواطنين ، لأن برج الثور يريد شيئًا يمكنهم الاعتماد عليه ، ويقين ، والجوزاء ليس مستقرًا ومؤكدًا.

    Advertisements

    الثور والسرطان توأم الروح

    المعايير درجة التوافق مع برج الثور والسرطان
    اتصال عاطفي قوي جدا
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا
    إن الإمكانات التي يتمتع بها هذان المواطنان لا يمكن فهمها ، وبالنظر إلى التوافق الذي ينشأ نتيجة لذلك ، فليس من المستغرب حقًا أن تنتهي الأمور بالنجاح.

    إنهم يحبون القيام بنفس الأشياء ، وبنفس النهج ، يتبعون نفس المبادئ ، ولديهم نفس الآراء التقريبية حول الحياة ، وكلها تخلق تآزرًا بينهم.

    من المرجح أن تقاوم هذه الرابطة حتى نهاية الوقت ، لأنها بنيت على قمة جبل من أوجه التشابه والعوامل المشتركة التي يحملها الاثنان.

    مهما فعلوا ، لا بد أن يقطروا ذوقًا فنيًا ، يستهدف قمم ما يعنيه الجمال الحقيقي ، بسبب صعود برج الثور الزهرة ، بالإضافة إلى العمق العاطفي للسرطان الذي يمنحهم القمر .

    Advertisements

    حياتهم هي حياة إشباع الذات وإشباع الحواس ، وكذلك تحقيق جميع أهدافهم ورغباتهم.
    لا أحد منهم يحب المجازفة والركض في معركة دون خطة ، وهذا يجعل كل شيء أسهل وأسهل في الإدارة.
    علاوة على ذلك ، كلاهما يفهم معنى الخصوصية ، وكذلك الأفكار والمبادئ المشتركة عندما يتعلق الأمر بتأسيس عائلة.
    في نهاية المطاف ، لا بد للعلاقة بين هذين الشخصين أن تزدهر وتزدهر إلى ما لا نهاية ، لأنه مع مرور الوقت ، سيصبحان أكثر قربًا وأكثر حنانًا مع بعضهما البعض. هذا الكثير من المسلمات ، وذلك بفضل العديد من الأشياء المشتركة بينهما.
    هؤلاء المواليد سيتبعون رغباتهم ، ويمسكون بأيدي بعضهم البعض ويمشون نحو أشعة الشمس بثقة صارخة ومذاق السعادة الحقيقية.

    الثور والأسد توأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور وليو
    اتصال عاطفي قوي جدا
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة أقل من المتوسط
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا
    سيشكل برج الثور والأسد علاقة رائعة ، بالنظر إلى أوجه التشابه بينهما في دائرة الأبراج ، وكل ما يتعين عليهم فعله للوصول إلى الكمال هو تعلم أن يكونوا أكثر انفتاحًا والتكيف مع موقف معين بشكل أسهل. الباقي ليس شيئًا إن لم يكن مجرد سحق لهؤلاء المتفوقين في الإنجاز.

    يعتبر ملك الحيوانات شخصًا فخورًا وأنانيًا للغاية ، لذلك من المسلم به أنه سيفعل أي شيء في وسعه للبقاء في دائرة الضوء لأطول فترة ممكنة ، وبأكثر الطرق بريقًا.
    وهذا في الواقع يريح شريكهم ، الذي يكره ذلك عندما يجذب انتباه الجميع. إنهم يفضلون تقديرًا أكثر ماديًا ، إذا كنت تعرف ما نعنيه ، وهذا أمر يعجبه أيضًا عاشق الأسد .
    الآن ، لا تعتقد أن هذين هما مكونان لبعضهما البعض ، وأنه لن يكون هناك أي مشاكل عندما تأمل في بدء علاقة يجب أن تستمر طوال الوقت مثل منارة ضوئية غير قابلة للتدمير.

    لأن هذا ليس بالأمر السهل بغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه. وبالتأكيد ، يمكن أن يقبل برج الثور منصبًا ثانويًا ولا يأخذ الدور القيادي ، لكن إخبارك بما يجب فعله ، تمامًا كما تفعل مع طفل ، لا يزال شيئًا لا يتحمله بابتسامة على وجوههم. إذا تعلم الأسد التحكم في هذه الرغبة ، فسيكون كل شيء على ما يرام.

    Advertisements

    الثور والعذراء توأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور والعذراء
    اتصال عاطفي قوي جدا
    الاتصالات قوي جدا
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة قوي
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    كونهما على نفس الطول الموجي البروجي ، سيتصل برج الثور والعذراء على أكثر المستويات حميمية. وهذا يعني في الأساس أن تعاونهم وترابطهم سيتجاوز الجوانب السطحية ، ويصل إلى عمق كيانهم.
    إدراكًا تامًا أن الشريك سيكون دائمًا هناك من أجلهم في حالة حدوث شيء سيء يمكن أن يزعزع استقرارهم العاطفي ، فإن العلاقة تذهب إلى أبعد من ذلك وتصبح أكثر استقرارًا وأمانًا وغامرة من أي وقت مضى.

    سيجد عاشق برج العذراء نفسه في أكثر الأماكن روعة عندما يحيط به معطف برج الثور من الحب والعاطفة المهدئين.
    إنه تمامًا مثل الدخول إلى أكثر الأماكن هدوءًا على هذا الكوكب ، في مكان ما لا توجد فيه ضوضاء خارجية ، وحيث يلعب كل شيء على نحو رخيم ومريح وحيث يسود الهدوء.
    كلاهما مخلص ومخلص لبعضهما البعض ، وبالنظر إلى كل هذه الثقة والعلاقة العميقة بينهما ، فمن الواضح ما يمكنهما تحقيقه معًا.
    نظرًا لأنهم يعرفون أن أي علاقة يجب أن تستند إلى الثقة والتفاني ، فإن برج العذراء والثور يطبقان هذه المبادئ بالكامل ولا يخفون شيئًا عن بعضهما البعض. وإلا كيف يمكن أن يطوروا رباطهم إذا لم يكن هكذا؟

    وهو يعمل بالفعل ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم يتمتعون أيضًا بموهبة خاصة في قسم الحدس. هذا يعني أنه مهما كانت المشاكل التي يواجهونها ، فإن العمل معًا هو أفضل خيار لديهم.

    برج الثور والميزان توأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور والميزان
    اتصال عاطفي قوي
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    الآن ، برج الثور والميزان متطوران للغاية ونبيلان في عواطفهما وإعجابهما ، وهما مهتمان للغاية وحريصان على الثقافة العظيمة للعالم ، فضلاً عن المساعي الفنية ، مثل الرسم والنحت وما إلى ذلك.

    Advertisements

    يؤدي هذا إلى إنشاء جسر مشترك يمكنهم السير عليه ، حيث سيتعرفون خلاله على بعضهم البعض بشكل أفضل ، ويجدون المزيد من الأشياء المماثلة التي تربطهم ، وينتقلون إلى المستوى التالي. إنها حقًا مسألة وقت قبل أن يقعوا في الحب.

    هذان الاثنان تحت الأنظار الساهرة لكوكب الزهرة ، إلهة الحب والرومانسية أيضًا. ماذا يعني هذا في الواقع؟
    حسنًا ، هذا يعني أن برج الثور والميزان شخصان سيحبان بعضهما البعض حتى نهاية الوقت ، بشغف شره ومشاعر شديدة ، أو لن يشعروا بأي شيء على الإطلاق.
    علاوة على ذلك ، فإنهم يحبون ترتيب منازلهم لتعكس مشاعرهم الداخلية وحبهم لبعضهم البعض ، وهو أمر لا يثير الدهشة.
    يجب تحقيق التوازن ، وإلا فإن الأمور لن تدوم أكثر من بضعة أشهر في أحسن الأحوال. هذا يعني أنه يجب على كل منهم التخلي عن بعض التوقعات وتقديم بعض التنازلات من أجل العلاقة.
    إما أن يأخذ عشيق الميزان الأمر بشكل أبطأ في اتجاه وحدة التحكم ويسمح لشريكه بالحصول على حياته الخاصة ، أو يتعلم برج الثور العيش مع كسل شريكه.

    الثور والعقرب توأم الروح: نهج عملي

    المعايير درجة توافق برج الثور والعقرب
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة مشكوك فيه
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    يمكن أن يشكل برج الثور والعقرب زوجًا جيدًا ، على الرغم من أن مناهجهم ووجهات نظرهم الفريدة قد تجعل من الصعب بعض الشيء الارتباط ببعضهم البعض. لديهم العديد من الأشياء المشتركة ، مثل الشهوانية والرومانسية والمثابرة والموقف الانتقامي إذا تم لعبها بالكامل.

    ولكن ، في حين أن برج الثور يحب أن تكون الأشياء بسيطة وسهلة الفهم قدر الإمكان ، فإن شخصية شريكهم المعقدة وشخصيته العميقة قد تزعجهم قليلاً.
    عاشق برج العقرب بارع في التغيير والتحول والقدرة على التكيف. إنهم يزدهرون في بيئات تختبر باستمرار مهاراتهم وصفات بقائهم ، لأنهم على هذا النحو فقط يمكنهم أن يأملوا في التقدم.

    Advertisements

    من ناحية أخرى ، لا يحب برج الثور هذا النوع من الأحداث على الإطلاق. هل تضطر دائمًا إلى الهروب من الموت بمقدار شبر واحد فقط ، ومواجهة تحديات متزايدة الصعوبة ، بينما يمكنك الاسترخاء على كرسي مريح وقراءة كتاب جيد؟ على الرغم من هذه الاختلافات ، فهم يساعدون ويدعمون بعضهم البعض عندما يحين الوقت.
    كلاهما يتأثر بالسمات والسمات البارزة لبعضهما البعض ، مما يؤدي إلى علاقة صحية ومزدهرة.

    على هذا النحو ، فإن نهج برج الثور الثابت والعملي في الحياة سيخفف من مخاوف شريكهم المستمرة والمخاوف المحتملة ، مما يضع جميع المشاكل العاطفية في الراحة.
    من ناحية أخرى ، ينضح العقرب بشكل طبيعي بطاقة قوية وديناميكية تكمل تمامًا العمق البصري لشريكهم ، مما يمنحهم القوة اللازمة لإكمال أهدافهم.

    الثور والقوس توأم الروح

    المعايير درجة التوافق مع برج الثور والقوس
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية قوي جدا
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس معدل
    الآن ، مع هذين ، الأمور أبسط كثيرًا ، لأن لديهم شخصيات ومزاجات متقاربة جدًا. كلاهما يتمتع بعقلية ثابتة ويفضلون السؤال أولاً ثم التصوير لاحقًا ، دون إعطاء فرصة للفشل في الظهور

    إنه تناقض صارخ إلى حد ما مع العقرب السابق ، الذي كان يتصرف أحيانًا باندفاع كبير ، وبالتالي كان لديه فرص أكبر لارتكاب خطأ.
    من المؤكد أن القوس لديه زخمه الديناميكي الذي يدفعهم إلى الأمام ، لكنه يقع ضمن حدود ما يمكن أن يتحمله برج الثور.
    يحتاج برج الثور إلى الشعور بالأمان والحماية من جميع الأخطار غير المتوقعة للحياة ، وبناء وضع مستقر وآمن هو أحد الطرق التي يمكنهم من خلالها تحقيق ذلك ، والأفضل أيضًا.

    Advertisements

    لن يتغلبوا أبدًا على رؤوسهم للتعامل مع مشكلة ما ، ويفضلون أيضًا أن يكون لديهم شخص يفهم طبيعتهم بعمق ، ويقف إلى جانبهم.
    بهذه الطريقة ، يمكن تعزيز كل إمكاناتهم بشكل كبير ، ويتم وضع كل طموح وتصميم وقوة الشخصية موضع التنفيذ بمضاعفة الكفاءة.
    سيجد هذان الشخصان أنه من السهل جدًا تحقيق النجاح في حياتهم المهنية ، وسيكون بناء شركة من الألف إلى الياء أحد أفضل الأفكار التي يمكن أن يفكروا فيها على الإطلاق.

    مع تفاؤل برج القوس ونهج منفتح الذهن ، إلى جانب عقل شريكهم الاستراتيجي والحذر ، ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟
    من المسلم به أن النجاح والشهرة والثروة ستكون لهم ، بغض النظر عن الاحتمالات المكدسة ضدهم ، أو المشاكل التي قد تظهر في الطريق.

    الثور والجدي توأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور والجدي
    اتصال عاطفي أقل من المتوسط
    الاتصالات معدل
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة قوي جدا
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    إن مواليد برج الثور والجدي الأصليين هما زوجان صُنعوا في السماء ، ويبدو أنهما وُلدا ليجدا أحدهما الآخر ، ويقتران ، ثم يبنيا علاقة طويلة الأمد ستدوم لفترة أطول.

    يجري كل علامات الأرض ، وأنهم هبوا بشكل طبيعي مع الأساس المواقف العاطفية نفسها، وشخصيات مماثلة، وهو ما سيعد منطقيا للحصول على الكثير مع مرور الوقت.
    المبادئ والأهداف والنهج والخصائص المتشابهة ، يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما أخذ إنسانًا واستنسخه ، هذا هو بالضبط الشعور الذي يشعر به المرء عند النظر إلى هذين.
    الثور هو فرد يتمتع بقدرة نادرة على الحب والمودة والرحمة ، وهذا يلعب بشكل جيد مع ميل عاشق الجدي للإفراط في العمل وأحيانًا نسيان احتياجاته أيضًا. لذلك ، يأتي الثور ويخفف بعض الضغط الذي كان يتراكم ، ويدفعهم بالطريقة الصحيحة ، ويطفئ نيران الإجهاد والإجهاد المفرط.

    Advertisements

    مع كل الأشياء المشتركة بينهم ، وبفهمهم وتنسيقهم التام ، هل هناك أي سبب على الإطلاق للاعتقاد بأنهم سيجدون أنفسهم في موقف يصعب غرس اليأس فيهم؟
    غير محتمل ، لا. كل ما عليهم فعله هو بذل القليل من الجهد ، وسيأتي كل شيء من تلقاء نفسه. على الرغم من كل المصاعب والقضايا المحتملة التي تظهر في الأفق ، سيقاتل هذان الشخصان بكل ما لديهما ، وسيبتسم القدر في النهاية عليهما.

    الثور و الدلو توأم الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور والدلو
    اتصال عاطفي قوي
    الاتصالات أقل من المتوسط
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس قوي
    الشيء الوحيد الضروري لهذين الزوجين لتحقيق العظمة وإقامة علاقة دائمة وقوية هو هذا: يجب أن يكونا قادرين وفضوليين بما يكفي لاتخاذ خطوة للأمام ومراقبة بعمق لما يجعل شريكهما يفكر ، وأفكارهما الداخلية ورغباتهما ، مثل و الكراهية والأحلام وآفاق المستقبل ، كل شيء.

    إن الوصول إلى هذا المستوى سيضمن أكثر من اتصال جسدي ، أي اتصال روحي أو حتى فكري ، سيبني نفسه من كل تلك الجهود. في الواقع ، هم مختلفون تمامًا عن وجهات نظر معينة ، لكن هذا لا يجعل من المستحيل عليهم الترابط بشكل أعمق والظهور كواحد.
    الشيء الخاص الذي يمكن أن يجعل علاقتهم علاقة شاقة وصعبة هو التناقض العميق بين وجهات نظرهم في الحياة.

    من ناحية أخرى ، يأخذ برج الثور الأشياء كما هي ، بيد ثابتة ، ويستمتع بالعيش في الوقت الحاضر ، وإرضاء ملذاتهم وحواسهم الغريزية.

    Advertisements

    من ناحية أخرى ، فإن شريكهم هو شخص أكثر فكريًا وروحانيًا ويفضل أن يقطع يده بدلاً من العيش في بيئة مملة ومملة.
    وبنفس الطريقة ، قد تبدو أفكار برج الدلو Aquarian البعيدة الاحتمال والمرهقة مجرد أحلام ومهمات حمقاء إلى برج الثور الواقعي والواقعي.

    ومع ذلك ، فبإرادة وتصميم كافيين ، يمكنهم تعلم قبول بعضهم البعض ، على الرغم من كل هذه الاختلافات بينهم.
    بينما يتعامل أحدهما مع الأمن المادي واستقرار العلاقة ، يضمن الآخر تحفيزهما باستمرار من خلال الفرص المتزايدة باستمرار.

    الثور والحوت رفقاء الروح

    المعايير درجة توافق برج الثور والحوت
    اتصال عاطفي قوي جدا
    الاتصالات قوي
    الثقة والاعتمادية معدل
    القيم المشتركة معدل
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا
    هؤلاء المواليد يتماشون عاطفياً وعاطفياً مع بعضهم البعض ، وتآزرهم نشأ منذ زمن بعيد ، في العصور الماضية ، من قبل شخص أكبر منهم.

    هذا يعني أن رباطهم قوي ومغناطيسي لدرجة أنه لا توجد قوى في هذا العالم يمكن أن تأمل في تدميرها. تساعد غرائز الحوت الحادة وجاذبيتها الغامضة في خلق نقطة جذب واهتمام قوية لشريكهم.

    Advertisements

    في المقابل ، يستمتع برج الثور برعاية الحوت المصاب ، عندما يتأذى من قبل شخص آخر ، أو بسبب الفشل ، أو مجرد الشعور بالإحباط.
    لا يوجد شعور مثل معرفة أن من تحب سيكون بمثابة درع واقي حتى في أصعب اللحظات ، وتحقيق هذه الرغبة العميقة لك.

    علاوة على ذلك ، يجد برج الثور نفسه مولودًا من جديد بقوى جديدة جديدة ، عندما يستحم في المياه المعجزة والشفاء التي يسبح فيها الحوت بحماس. بغض النظر عما يفعلونه في أوقات فراغهم ، فأنت تعلم فقط أنها ستكون سحرية وحسي.
    مع الأخذ في الاعتبار أنهم مستقلون تمامًا ومختلفون تمامًا في نهجهم وشخصيتهم ، عندما يجمعون كل هذه السمات والخصائص ، يجب أن يكون ما سيحدث بالضرورة شيئًا جيدًا ، وهو الأفضل.
    بعد كل شيء ، من المسلم به أنه عندما تسعى جاهدًا لإنجاز شيء ما جنبًا إلى جنب مع شريكك ، وبذل الكثير من الجهد ودعمه طوال الوقت ، ستقع الأمور في مكانها في النهاية.

    اترك رد