رجل الثور في السرير وكيفية أغوائة وكيف يمارس الحب

    مولود 18 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    رجل الثور في السرير ممارسة الجنس مع رجل برج الثور – الحقائق المجردة ، والمثيرات والمنعطفات من التنجيم الجنسي
    في حين أن هناك أشخاصًا يستخدمون الجنس كسلاح ضد التوتر أو كطريقة لإثبات رجولتهم ، فإن رجل الثور هو الشخص الذي يحب الجنس لمجرد أنه أحد الأشياء المفضلة لديه.

    ربما لا يستمتع الرجال الآخرون حقًا بممارسة الحب ، لكن هذا الرجل يفعل ذلك. كواحد من أفضل العشاق في البروج ، فإن الرجل في برج الثور منتبه ويعرف دائمًا ما قد يشعر به الشريك. لن يحتاج إلى تشجيعه في السرير لأنه الشخص الذي يبدأ عندما تصبح الأمور ساخنة.
    رجل برج الثور يدرك جنسيا في سن مبكرة. لديه تخيلات جنسية في سنوات طفولته. عندما كان صغيرًا ، يريد قضاء بعض الوقت مع النساء لكنه قلق جدًا لفعل شيء ما.
    كشخص بالغ ، يمكن أن يكون لديه أي امرأة لأن لديه نفس الشهوة لكنه أخيرًا أكثر جرأة.

    الجنس يأتي مع الراحة

    يمكن أن تبدو المقدمة التي يقدمها رجل برج الثور لشريكه جاهزة من قبل. لا يحب أن يمارس الحب على الفور. إذا حدث هذا ، فإنه يحدث فقط لأنه يعتقد أن اللحظة مثالية. إنه الرجل الذي يأخذ الأمور ببطء.

    لا تتوقعي منه أن يكون خياليًا جدًا في السرير. سوف يذهب فقط مع التقنيات المعروفة بالفعل. وهو سيد هذه التقنيات. قد يقول الكثير إنه بسيط عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب.
    وهذا صحيح لأن طريقته مباشرة وسهلة. ومع ذلك ، فهو يحب ممارسة الجنس كثيرًا وبشكل منتظم. يتمتع رجل برج الثور بطاقة كبيرة في السرير ، لذلك يمكنك أن تنسى كل شيء عن حقيقة أنه ليس خيالًا.
    إذا كنت مع رجل في هذه العلامة ، فأنت تأخذ زمام المبادرة وتقترح أشياء جديدة. لن يقول لا لمزيد من التنوع.

    Advertisements

    لكن كن حريص. سيكون عليك تقديم اقتراحات دقيقة لأنه لا يحب أن يجبر على فعل الأشياء. كعلامة على الأرض ، فإن الرجل في برج الثور مصمم وعنيدة. لذا كن حاذقًا أو لن يتخلى عن ممارساته الخاصة.
    لا توجد علامة أخرى للاستمتاع بالراحة أكثر من برج الثور. إذا كنت ترغب في توفير بيئة حب ​​مثالية له ، اصطحبه إلى السرير وشغّل بعض الموسيقى. سيكون بعض الشمبانيا مثالياً لأنه يحب لعقها من جسد الشريك العاري.

    يتم أثارتة وأغواء علامة برج الثور عن طريق الروائح. رائحة جسد المرأة ستكون بالنسبة له مثيرة للشهوة الجنسية. لديه طقوس المداعبة الخاصة به وقد يمص أصابع قدميك أو يمارس الجنس الفموي. هذه الممارسات تثيره.

    العديد من رجال برج الثور ثنائيي الجنس. إنهم يحبون أن يكون لديهم العديد من التجارب المختلفة ، لذلك يستمتعون بممارسة الحب مع كلا الجنسين. رجل برج الثور لديه الرغبة الجنسية المتزايدة.

    يمكنه ممارسة الجنس معك في الصباح والذهاب مع شاب في المساء. إنه يحب القيام بذلك في الأرداف ويحب الجنس الفموي ، سواء من أجل الأداء أو القيام به. لا يمكن القول إنه عاشق شغوف .

    Advertisements

    إنه صبور ولا يستسلم حتى يحصل على ما يريد. إذا وجد المرأة المثالية له فسيكون من الصعب عليها الهروب من حبه.

    كلما رفضته ، زاد إصراره على أن يكون معها. لا يوجد رجل آخر أكثر إصرارًا من الرجل في برج الثور. إنه على دراية كاملة بجسده ويفهم الشهوة والإثارة.

    عندما يريد هذا الرجل إثارة إعجاب سيدة ، فإنه يعد أجواء رومانسية لها . مرة أخرى ، من المهم أن يشعر بالراحة عند ممارسة الجنس. يحب الجودة ويستثمر الكثير من المال في تزيين مكانه. إذا لم تسقط بسهولة بين ذراعيه ، فسوف يشرب مشروبًا أو اثنين ويذهب إلى الفراش.

    أثارة الشهوة عند رجل برج الثور

    لا تلعب بجد للحصول على رجل برج الثور أو لن ترى أي جنس منه. إلى جانب ممارسة الحب ، هناك عواطف أخرى في حياته هي الأكل والشرب. لهذا السبب قد يكون لديه بعض مشاكل الوزن.

    Advertisements

    سيريد دائمًا المزيد ، بغض النظر عن ماهية ذلك: الجنس ، الأطعمة ، المشروبات. إنه من النوع المتواضع ، لكنه لا يستطيع التوقف عن إرضاء نفسه بهذه الاحتياجات.
    لا يحتاج للطمأنينة في السرير. لهذا السبب من الممتع أن تكون معه. ليس عليك أن تمدح ممارسة الجنس معه. إنه يحب النساء كما هي عليه ، ولا يريد تغيير أي شخص.
    ينفق ماله على أشياء باهظة الثمن لأنه يفضل الجودة على الكمية. يمكنه مفاجأة حبيبته بهدايا باهظة الثمن ويضعها جانبًا للمستقبل أيضًا.

    الرجال ذوو الشمس في برج الثور مخلصون ويعملون بجد وفعال. من خلال الاهتمام بصحته أكثر من العلامات الأخرى ، يستغرق رجل الثور وقتًا طويلاً للتعافي من المرض.
    إذا كنت تريد أن تكون سيدة هذا الرجل ، فكن منفتحًا وأخبره بما تريد.
    لا تتحداه لأنه ينسى ويسامح بصعوبة. قد يبدو مسالمًا من الخارج ، لكن في الداخل يمكن أن يكون غاضبًا جدًا.

    أولئك الذين ولدوا في النصف الأول من برج الثور يحبون الأنشطة البدنية. فهي واقعية وموضوعية. لا تحاول إبقائهم بجوارك بالقوة لأنهم لن يكونوا سعداء وسيكشفون عن جانبهم الغاضب. أولئك الذين ولدوا في النصف الثاني من برج الثور هم أكثر بخلا.

    يشعر معظم الرجال في هذه العلامة بالغيرة . إنهم يمتلكون أشياءهم ، لذلك من الطبيعي أن يكونوا نفس الشيء مع شركائهم. غالبًا ما يبقى رجل برج الثور صديقًا لعشاق سابقين. عنيد جدًا ، ستجد غالبًا أشخاصًا ولدوا في هذه العلامة يقاتلون من أجل الأسباب المفقودة.

    Advertisements

    أولئك الذين ولدوا في الأسبوعين الأولين من الشمس في برج الثور سيكونون غير صبورين. غالبًا ما يضيع كل برج الثور طاقاتهم على أشياء ليست ضرورية لهم. كلهم عنيدون ، غيورون ، عاطفيون وجيدون في الجنس.
    نهجهم في الحياة الجنسية أصلي للغاية ويمكنهم فهم ما يريده الشريك. إذا كنت تبحث عن الاستقرار في العلاقة ، فاختر بالتأكيد رجل برج الثور كشريك لك.

    اترك رد