رجل الثور والجماع والحب والسمات الشخصية والمزيد

    رجل الثور والجماع والحب والسمات الشخصية

    برج الثور: نظرة عامة والسمات الشخصية

    على الرغم من أنه غالبًا ما يُنظر إليه على أنه رجل كبير وقوي وقوي ، لا تنس أن رجل برج الثور يحكمه كوكب الحب فينوس . إذا سبق لك أن قرأت قصة فرديناند الثور ، فلديك قالبك لرجل برج الثور في حياتك. يفضل هذا الثور الكبير الجلوس تحت شجرة مظللة تشم رائحة الزهور بدلاً من القتال حتى الموت في الحلبة.

    رجل برج الثور هو بالتأكيد عاشق ، وليس مقاتلًا – على الرغم من أنه قد يرعى بهدوء ضغينة طويلة الأمد إذا دفعته إلى حيث يؤلمه. بشكل عام ، من السهل جدًا التعامل مع هؤلاء الأشخاص ، طالما أنك لا تواجه عناد برج الثور الشهير. لن يتزحزح مطلقًا أو يعطي شبرًا واحدًا بمجرد ترسيخه في موضوع ما ، لذلك لا تضيع طاقتك في محاولة دفعه لرؤية وجهة نظرك.

    الرجل الثور لا يعتبر عادة إلى تغيرات مفاجئة. ليس كثيرًا في المخاطرة ، يفضل هذا الرجل التراجع والانتظار والاطلاع. يمكن وصفه بأنه بطيء وثابت في كل شيء: الحب والعمل وحتى المشاريع الشخصية.

    ستجد أن العديد من رجال برج الثور يستمتعون بالعمل بأيديهم وإصلاح الأشياء. سيستغرق رجل برج الثور وقته في القيام بذلك بشكل صحيح ، ويفعل ذلك بطريقته – والتي يمكن أن تكون مجنونة لمن حوله.

    يمكن أن يتصرف هؤلاء الزملاء بطريقة مخادعة غير مبالين وغير مبالين ، ويخفون طبيعتهم الشديدة والعاطفية خلف واجهة من الرواقية المتواضعة. الحقيقة هي أنهم يأخذون كل شيء ، ويقيسون خطوتهم التالية.

    يُعد رجل برج الثور ، الذي يمكن الاعتماد عليه ، والمثابرة ، والاجتهاد بشكل غير عادي ، اختيارًا رائعًا لفريقك ، سواء في العمل أو الصداقة أو الحب طويل الأمد. الصديق والشريك المثالي لشاب برج الثور

    الثور والجماع : والحب والحياة الجنسية

    يصنع رجال برج الثور علاقات حب يمكن الاعتماد عليها ومخصصة للشريك المناسب ، الشخص الذي سيكون على استعداد لقضاء وقتهم معهم ويقدر كل ما لديهم لتقديمه. ذكي وجيد جدًا في الكلمات (على الرغم من أنه يمكن أن يبدو قليل الكلام في كثير من الأحيان) ، فسوف يفكر مليًا في الكلمات التي يختارها.

    بشكل متواصل مدروس ، إذا لم يكن متأكدًا مما يشعر به أو ما يريد حقًا قوله ، فقد يظل صامتًا. ابذل قصارى جهدك حتى لا تدفعه للرد ، رغم أنه قد يكون الانتظار مؤلمًا. في كثير من الأحيان ، لا يكون رجل برج الثور سريعًا جدًا عندما يتعلق الأمر بمعالجة عواطفه ، لذلك ستحتاج إلى منحه الوقت للتفكير في التغييرات أو التحولات الحساسة. كن مستعدًا للتحلي بالصبر الشديد معه ، وستكافأ بصبره الهائل في المقابل.

    إذا كان برج الثور الخاص بك على استعداد للتواصل مع شكلة الداخلي وجانبه الأنثوي ، فسوف يتعلم أن يثق بمشاعره. إن رجل برج الثور على اتصال كامل بقلبه وجميع جوانب عواطفه هو كائن قوي حقًا للتعامل معه. لسوء الحظ ، غالبًا ما يغلق هؤلاء الرجال بشدة عندما يجبرون على اتخاذ قرارات عاطفية صعبة وسيجدون طريقة لتخدير أنفسهم لما يشعرون به حقًا. شجعه على التعبير عن النطاق الكامل للعواطف من خلال عدم الرد بطريقة متطرفة عندما يبدأون أخيرًا في الانفتاح. هل أنت متوافق مع رجل برج الثور؟ تجد هنا.

    رجل الثور والجماع برج الثور منفتح هو حلم يتحقق في السرير – ستكون حياتك الجنسية واحدة من الكتب. هذا الرجل حريصًا ودقيقًا ورغبًا للغاية في إسعاد أحبائه ، لن يسمح لك بالابتعاد عن كونك غير راضٍ! بمجرد أن تفوز بقلبه ، فهو قلبك بشكل عام على المدى الطويل. اعتبر نفسك محظوظًا: طريقته في إظهار المودة يمكن أن تكون دافئة ولطيفة بشكل مدهش.

    برج الثور: المنزل والعائلة

    نظرًا لكونه شخصًا في المنزل في قلبه ، فإن رجل برج الثور هو أسعد وقت للتسكع بشكل مريح على الأريكة ، والراحة مع العسل. لديه شهية للطعام المريح ، وقد يفرط أحيانًا في تناول الطعام في المنزل ، وهو ملاذ للراحة والراحة والمتعة.

    في بعض الأحيان تكون فوضوية وعرضة للفوضى ، يمكن لبرج الثور التمسك بالأشياء لفترة طويلة جدًا. إنهم يميلون إلى جمع الكتب والفنون والآلات الموسيقية. مثل الثور الذي يضرب به المثل في متجر الخزف الصيني ، قد لا يكون الذكر من برج الثور على دراية كاملة بجسده. من المفيد أن تكون بيئته الشخصية ضئيلة قدر الإمكان – ولكن هذا نادر مع هذه العلامة الترابية التي تعشق وسائل الراحة الخاصة به. يحتاج هذا الرجل إلى كرسي كبير ومريح لينهار فيه ، والكثير من الوسائد لدعم أطرافه التي غالبًا ما تتألم ، والتي تهالك من يوم عمل شاق. من الصحي أن يتعلم ذكر برج الثور كيفية التعامل مع الأمور بسهولة ، والاستمتاع بأوقات جيدة مثل الاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة. وعندما يتمكن من الاستضافة في مساحته الخاصة وخلق بيئة للطهي في الخارج أو ليالي مشاهدة الأفلام ، سيشعر بأنه ملك العالم.

    مع سمات مثل الصبر الهائل وروح الدعابة اللطيفة ، يصنع رجل برج الثور الأب المثالي. يحب الأطفال تسلق هذا الرجل مثل الشجرة ، وغالبًا ما يبرزون طبيعته السخيفة والمرحة. سيكون والد برج الثور مزودًا مخلصًا لأسرته ويأخذ القواعد والتقاليد على محمل الجد ، وغالبًا ما يتجاهل جوانب كيفية ولادته. الثور متسق ومخلص وطيب القلب ، وهو رجل عائلة حتى النخاع.

    برج الثور: العمل والمال

    الرجال الثور صلبون ومفيدون وعذوبون وقويون مثل الجحيم. تريد أن تكون في فريقهم في حالة حدوث موقف مروّع لك ، لأنهم على الأرجح يجمعون كل أنواع المعلومات التي تبدو عديمة الفائدة والمتعلقة بالبقاء لسنوات حتى الآن.

    يمكنهم بناء مأوى لك من مواد عشوائية ، وسيعرفون ما هي النباتات التي يمكن أن يأكلها المرء (وأيها سيقتلك) ، وسيكونون سعداء بتعليمك كيفية جلد السنجاب.

    دائمًا ما يكون رجال برج الثور جيدين بأيديهم ، وعادة ما يستمتعون بتشغيل الموسيقى أو صنع الأشياء أو إصلاح الأشياء المكسورة أو إنشاء الفن. إنهم يميلون إلى أن يكونوا في متناول اليد إلى حد ما بطرق غير تقليدية ولديهم أخلاقيات عمل هائلة تصبح أحيانًا مكثفة جدًا.

    من المهم التخلص من هذا العبء اللطيف من المحراث الذي فرضه على نفسه قبل أن يرتدي نفسه إلى درجة أنه لا يستطيع حتى الاستمتاع بالمتعة الحسية للحياة – سبب كل العمل الجاد والتفاني الدؤوب للواجب في المركز الأول.

    في حين أن قدرته على التحمل المجنونة تحت الضغط أمر مثير للإعجاب ، إلا أن نهج الانتصار البطيء والثابت في السباق غالبًا ما يضع رجل برج الثور وراء الموعد النهائي ، مما يضطره إلى سحب ساعات طويلة لتحقيق ذلك. غالبًا ما يحتاج مواليد الثور إلى شخص يخلع ستائرهم ويجلسهم لتناول وجبة لذيذة وسرير دافئ. هذا التركيز الجادّ والعازم ينجز الأمور ، على الرغم من أنه يتم غالبًا بالطريقة الصعبة. قد يواجه هؤلاء الرجال صعوبة في الابتعاد عن طريقتهم الخاصة ويمكن أن يستفيدوا من تعلم كيفية الحفاظ على طاقتهم.

    يساعد الإحساس بالهدف رجل برج الثور على الشعور بأن عمله مهم بالفعل – لذلك من الأفضل له أن يجد مهنة لها صدى شخصي أو جانب من جوانب التعبير الإبداعي عن الذات. عادة ما يكون جيدًا جدًا في توفير المال ، سيكون من واجب الرجل الثور أن يتعلم حب طهي وجبات الطعام في المنزل – يمكنه أن ينفق مبلغًا كبيرًا من المال على تناول الطعام في المطاعم إذا لم يكن يقظًا.

    برج الثور: والهدايا

    أظهر لبرج الثور أنك تحبه من خلال الأفعال وليس الكلمات ، وستكسب ولائه الأبدي. سيعمل هؤلاء الرجال بلا كلل لمساعدة من يعشقونهم ، ويحبون ذلك عندما يرد الآخرون بذلك.

    على الرغم من أن أعمال الخدمة عادة ما تكون لغة الحب الأصلية لرجل برج الثور (بدلاً من الزهور أو الهدايا التافهة) ، فإنه سيقدر ملابس العمل المصنوعة جيدًا أو قمصان الفانيلا الدافئة بأسلوب عتيق. تقدم الكتب والآلات الموسيقية أيضًا هدايا مدروسة ، ولن تخطئ أبدًا من خلال الحصول على نوع من الأطعمة الشهية مثل الشوكولاتة الفاخرة.

    اصطحبه إلى الخارج لتناول عشاء رائع في مطعمه المفضل وسيكون معجونًا بين يديك. يحب هؤلاء الرجال سرًا أن يعاملوا مثل الملوك وأن يغتسلوا بالعاطفة – رغم أنك قد لا تدرك ذلك حتى تتعرف عليهم حقًا.

    ينظر رجل برج الثور إلى الوقت والطاقة على أنهما موارد مقدسة ، لذلك إذا رأى أنك قد استغرقت وقتًا وجهدًا حقًا في القيام بشيء ما من أجله ، فسيقدر إيماءتك بشكل كبير.

    أسلوبه محدد ، ونادرًا ما يخاطر خارج منطقة الراحة الخاصة به عندما يتعلق الأمر بمظهره ، وأحيانًا يرتدي نفس “الزي” الشخصي لسنوات عديدة. إنه يحب ما يحبه ، لذلك لا تحاول تغييره ليلائم فكرة في رأسك ، أو تصنعه وفقًا لمثلك. اكتشف ما هي أذواقه ، وفاجئه بالكشف عن أنك كنت تلعب عن كثب طوال الوقت. ذكر برج الثور والنساء والمواعدة كيف يتصرف مع النساء

    اترك رد