سمات رجل الثور في الحب: الأنتقال من الاسترخاء إلى الأنتباة الشديد

    مولود 16 مايو أيار هو برج الثور

    سمات رجل الثور في الحب عندما يقع في الحب ، لن يكون لهذا الرجل أي تحفظ في التعبير عن مشاعره.
    لا يفهم رجل برج الثور حقًا كيف تعمل “اللعبة”. إنه صادق جدًا بحيث لا يعرف متى يكذب كذبة بيضاء أو يتظاهر بأنه لا يوجد خطأ في الحب. سوف يتوقع نفس المستوى من الإخلاص من الشريك.

    بالنسبة له ، عدم الأمانة ليس شيئًا يمكنه تحمله. إذا كنت بالفعل متورطًا مع رجل في برج الثور ، فاكتشف أن هذا الرجل قد أخبرك بالفعل بكل ما يمكن معرفته عنه. وسيرغب في معرفة كل شيء عنك أيضًا.
    لا يجب أن تتظاهر معه ، وإلا فسوف يكتشف الأمر ويتأذى بشدة. فقط كن على طبيعتك وسوف تستمتع بالكثير من حبه وحنانه.

    حتى لو كانت لديك أشياء تكرهها في نفسك ، فلا يزال عليك الكشف عنها. سوف يحبك على ما أنت عليه ، ولن يهتم بأن لديك بعض السمات التي تعتبرها عيوبًا.
    سوف يفهم ويحترم كل شيء عن شخصك. وإذا كان لديك حقًا بعض الأشياء المزعجة عن نفسك ، فسوف يتعلم رجل برج الثور العيش معهم.

    هذا هو مقدار تقدير هذا الرجل للصدق. لن يكون هناك مكان في حياته لمن يغش أو يكذب. تعتاد على كونه بطيئا. هذه هي الطريقة التي يعيش بها. بطيء وثابت. لا يريد أن يرتكب أي أخطاء. إنه في دمه أن يفعل الأشياء دائمًا ويجد شيئًا رائعًا في كل ما يفعله.
    معه ، يجب عمل الأشياء بشكل صحيح أو عدم القيام بها على الإطلاق. قد يؤدي ذلك إلى إعادة التفكير في العلاقات وتقدير ما إذا كان كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح أم لا. إنه يحب إنهاء شيء ما وبعد ذلك فقط ينتقل إلى الخطوة التالية.

    العلاقة مع رجل برج الثور

    ليس الشخص الذي يأخذ زمام المبادرة ، سيصاب برج الثور بالذعر عندما يتعين عليه أن يكون الشخص الذي يقود أو ينتصر على موضوع ما. قيمه التقليدية وطبيعته اللطيفة لا تسمح له بأن يكون عدوانيًا جدًا وثابتًا.

    عندما لا يعرف شيئًا عن مشاعر شخص ما ، يفقده ويبدأ في التوقف عن التصرف بشكل طبيعي. عندما يقوم بالخطوة الأولى ، فعادة ما يكون ذلك لأنه قضى الكثير من الوقت في تحليل الشخص الآخر والطريقة التي يتصرف بها.
    يمكنه اتخاذ الخطوات الأولى دون أن يدرك أنه يفعل ذلك. إذا كان متأكدًا مما يشعر به حبيبه ، فسيكون الشريك اللطف والأكثر ولاءً الذي يمكن لأي شخص الحصول عليه.

    يحتاج فقط إلى فهم الشخص الذي يحبه من أجل البقاء معها لفترة طويلة جدًا. لديه نهج مريح إلى حد ما في العلاقات ويتمتع بالطعام الجيد ، لذلك كان يأكل طوال اليوم ما يطبخه الشريك له ، ثم يستلقي ولا يفعل شيئًا.
    ستكون لديه فترات زمنية في حياته لا يريد فيها سوى أن يكون كسولًا. لهذا السبب من المهم بالنسبة له أن يخرج قدر الإمكان وإلا سيعتاد على هذا النوع من الحياة.
    عندما تكون العلاقة في البداية ، قد يبدو البقاء في المنزل ممتعًا وممتعًا لكلا الشريكين ، ولكن عندما تكون الأمور أكثر تقدمًا ، فإنه يحتاج إلى القيام بأنشطة إبداعية ممتعة.
    هذا الرجل ذو الأسلوب القديم ، سيفعل أي شيء لإسعاد سيدته. إنه عنيد للغاية ويريد علاقة طويلة الأمد يستثمر فيها كل وقته وجهده.

    يجب على سيدته أن تقدر كل إيماءاته الرومانسية وأن تكون حنونًا معه. يمكن أن يكون مملًا بعض الشيء. لأنه يحب المهام الروتينية والمتكررة إلى الأبد.

    دائمًا ما يكون جادًا بشأن علاقاته الرومانسية ، ويتوقع أن يكون شريكه هو نفسه. إذا اخترت برج الثور كشريك لك ، فيجب أن تعلم أنه سيقنعك بأن تكون أكثر عملية في الوقت المناسب.

    المرأة التي يحبها رجل الثور

    المحب والرومانسية ، يحتاج رجل برج الثور إلى العثور على امرأة لطيفة وحلوة وإلا سينتهي به الأمر مع شخص سيستفيد منه. إنه يبحث عن فتاة ذكية ومستجيبة لحساسيته.
    يهتم أكثر بكيفية تفكير المرأة ، بدلاً من ملابسها وشعرها. يجب أن تكون السيدة المثالية بالنسبة له صادقة ومباشرة. هذا ليس الرجل للعب الألعاب معه. يريد أن يسمع الحقيقة فقط ، ولا يمانع إذا كان هذا يعني أحيانًا أنه سيتأذى.

    كيف تفهم رجل برج الثور

    عاطفيًا ومعقدًا ، سيكون رجل برج الثور مختلفًا عن الرجال الآخرين. يمكن أن يشعر أحيانًا أنه غير لائق لأنه رقيق للغاية ولين.
    في الواقع ، واحدة من أكبر صفاته هي حساسيته. يفضل ألا يظهر للجميع عندما يشعر بالحزن. ربما سيُظهر هذا لأشخاص من أقرب حاشيته.

    إذا كنت تريده أن يكون رجلك المثالي ، فستحتاج إلى الكثير من الصبر. كواحد من أكثر الرجال إصرارًا وتفانيًا في دائرة الأبراج ، سيعمل هذا الرجل بجد لتحقيق النجاح في الحياة. لكنه لن ييأس أبدًا لأن إحدى سماته الرئيسية هي أنه هادئ ومتماسك.
    خجول بعض الشيء ، لا تتوقع منه أن يكون محجوزًا مع المرأة التي يحبها. يمكنه استخدام سحره بمجرد وقوعه في حب شخص ما.
    ستهتم به السيدات دائمًا ، لكنه سيريد فقط شخصًا أنيقًا ومتفهمًا. في الواقع ، أحد أهدافه الرئيسية في الحياة هو العثور على شخص يشعر معه بالراحة والحب ، زوجة يمكنها انتظاره كل مساء.

    هادئ ، كل ما سيقوله هذا الرجل سيكون إما سطحيًا أو سيشير إلى الأفكار التي لديه. لن يعبر عن المشاعر شفهيا أبدا. إنه عاطفي لكنه لا يريد أن يعرف الناس عن هذا الجانب منه.

    فيما يتعلق بالجنس والعواطف ، غالبًا ما يكون خائفًا لأنه لا يستطيع رؤية العلاقة بينهما. لذلك لا تتوقع منه أن يكشف لك كل تخيلاته الجنسية. سيحتفظ بكل شيء لنفسه حتى يثق بك تمامًا.
    يجب أن تقدر عندما يفتح. إنها مثل الهدية التي يقدمها لك ، احتفالًا بحقيقة أنه قد يحبك حقًا.
    يركز على كسب المال أو وضع بعض الموارد المالية جانباً للحصول على الأشياء التي يحبها ، فإن رجل برج الثور ليس جشعًا ولكنه يحتاج إلى معرفة ما سيحدث في المستقبل وما إذا كان سيحظى بنفس الحياة المريحة. إذا كنت شريكه ، فيجب أن تعرف بالفعل مدى ولائه وكيف يخطط لمستقبل مالي مستقر لكليكما.
    ثابت ، هذا الرجل سيبقى هادئًا دائمًا ، بغض النظر عن الموقف. عندما لم يعد يحترم روتينه ، فهذا يعني أن هناك شيئًا ما خطأ فيه. إنه مثقف يخطط دائمًا بعناية لكل ما يحدث في حياته.

    رجل برج الثور والمواعدة

    على الرغم من عدم كونه مبدعًا جدًا في تحديد موقع مواعيده ، يمكن أن يكون رجل برج الثور شركة ممتعة حقًا عندما يخرجك. رومانسي ، سيفعل أي شيء ليجعلك له إلى الأبد.
    ما هو رائع في مواعدة رجل برج الثور هو أنه مرتاح ولا يشدد على أي شيء.
    يمكن أن تكونا في المنزل تشاهدان فيلمًا وتتناولان الآيس كريم أو على الشاطئ لرؤية غروب الشمس ، سيكون هو نفسه تمامًا. لا يحتاج إلى الشعور بأي ضغط من أجل أن يكون عفويًا ومهتمًا.
    لن يأخذك للتنزه في قمة إيفرست أو من يدري أي فكرة مجنونة أخرى ، لكن هذا لا يعني أن تواريخك لن تُنسى.

    الجانب السلبي لرجل برج الثور

    المشكلة التي ستواجهها مع حبيبك في برج الثور هي عنادهم. لا يستطيع الرجل في برج الثور ببساطة التغلب على حقيقة أن الأشياء تحدث أحيانًا بطريقة مختلفة عما كان يتوقعه. ولن يغير هذا عنه.
    ترى العديد من النساء أن هذا يمثل مشكلة كبيرة. قد يؤدي رفض قبول آراء الآخرين ووجهات نظرهم إلى مشاكل خطيرة ، خاصة في العلاقة. غالبًا ما يحدث الانفصال بسبب هذا السبب.

    سمة سلبية أخرى لهذا الرجل هي أنانيته. غالبًا ما يضع الأهداف التي يحتاج إلى تحقيقها ، ويبدأ العمل عليها دون التفكير في الآخرين وما قد يشعرون به.
    يمكن أن يزعج كونك موجهًا للذات سيدة رجل برج الثور ، ويمكن أن ينتهي به الأمر بمفرده إذا استمر في فعل الأشياء دون التفكير في الآخرين.
    إلى جانب ذلك ، يمكن أن يكون ذكر الثور غيورًا جدًا وامتلاكًا . المرأة التي معه ستعتقد أنه يتحكم. يحتاج أن يشعر أن شريكه يحبه فقط. إن أبسط إيماءات محبوبته تجاه شخص آخر تزعجه بشدة.

    رجل الثور وحياتة الجنسية

    ليس الشريك الجنسي الأكثر إبداعًا ، ورجل الثور ليس نموذجيًا أيضًا. قد يبدو نموذجيًا لأنه تقليدي ، لكنه في الحقيقة لا يمانع في تجربة الأشياء التي تم اقتراحها عليه.
    إنه رقيق وحسي وعاطفي ، لكنه لا يعرف ماذا يفعل عندما تصبح الأمور مملة بعض الشيء. المداعبة شيء يستمتع به حقًا ويريد استكشاف المزيد.
    و الثور يضع رجل العواطف في حبهم وكان لديه القدرة على أن تصبح أفضل حبيب في برجك، ولكن فقط إذا لم يفعل شيئا لإطلاق العنان لإبداعه الفطري. مع الشريك المناسب لتحفيزه ، يمكنه جعل تجربة غرفة النوم شيئًا يجب تذكره مدى الحياة.

    اترك رد