صفات طفل برج الثور: ما يجب أن تعرفه عن هذا الطفل الصغير

    صفات طفل برج الثور ما يجب أن تعرفه عن هذا الطفل الصغير

    صفات طفل برج الثور هؤلاء الأطفال هم من النوع السعيد المحظوظ الذين يجدون متعة في التواصل الاجتماعي وأن يكونوا محاطين بالكثير من المودة.
    طفل الثور
    تمتد برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو. هناك تركيز قوي على الانغماس في الملذات التي يجب أن تقدمها الحياة عندما يتعلق الأمر بهذه العلامة. سواء كان ذلك من وجهة نظر مادية أو مادية.

    هؤلاء الأطفال مشهورون بعنادهم. لذلك ، يمكنك التخلص من السلطة عندما يتعلق الأمر بجعلهم يفعلون شيئًا ما. يبدو الأمر كما لو كنت تحاول مواجهة رأس ثور أليس كذلك؟

    أطفال الثور باختصار:

    إنهم براغماتيون تمامًا في نهج حياتهم منذ البداية ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من طبيعتهم المنغمسة ؛
    فتاة برج الثور عنيدة جدًا ولن تبتعد عنها إلا الأشياء ؛
    يدرك فتى الثور جيدًا قدراته وما يمكن أن يحصل عليه من الآخرين.
    أطفال الثور هم من أفضل ما يمكن أن تجده وهم محبوبون لدرجة قد تموت. هناك عدد قليل جدًا من الأشياء التي يستمتعون بها أكثر من الحضن والحب ، لذا كلما كان ذلك أفضل!

    واقعي الصغير

    يمكن أن يكونوا أشخاصًا حساسين إلى حد ما ويحبون نشر الأحضان والابتسامات في كل مكان. من المعروف أيضًا أن أطفال الثور هم الأكثر واقعية بين المجموعة.

    يمتد هذا إلى كيفية تعاملهم مع المشاعر والعواطف الشديدة أيضًا. لن يفقدوا أعصابهم في كثير من الأحيان.

    عادة ما يتم جمع هؤلاء الأطفال أكثر مما قد يوحي به سنهم ، ويبدو دائمًا أن لديهم ابتسامة متكلفة على وجوههم. إنهم مجرد حفنة سعيدة الحظ.

    الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعلهم يفقدونها هي عن طريق الضغط على أيديهم كثيرًا. بينما يجدون متعة في التواصل الاجتماعي ، إلا أنهم لا يستمتعون حقًا بكونهم في دائرة الضوء.

    لا يوجد حقًا شيء مثل طفل برج الثور اللئيم. إنها مجرد كرات كبيرة ورائعة من الصفاء والسعادة.

    الخطأ الذي يجب تجنبه هو أن تكون قاسيًا معهم أو تجعلهم يفعلون شيئًا ضد إرادتهم. أفضل طريقة لإقناعهم بأي شيء هو استخدام الصبر والنبرة الهادئة والتفكير السليم.

    يجب أن تكون دائمًا موضوعيًا وصادقًا معهم.

    يظهر أطفال برج الثور اهتمامًا مبكرًا بالمواضيع الفنية. إلى حد كبير أي شيء يمكن أن يؤيد جانبهم الإبداعي. العمل المدرسي هو أيضًا شيء سوف يتفوقون فيه لأنهم بارعون عندما يتعلق الأمر بتعلم أشياء جديدة والتكيف.

    كما يساعد تصميمهم واجتهادهم بشكل كبير. لن يسبب لهم الكثير من المتاعب أثناء رفعهم. كل ما هو مطلوب هو نبرة صوت مركبة وصبر لتثقيفهم.

    سمة قوية أخرى لهم هي ولائهم الدائم للعائلة ولأولئك الذين يعتزون بهم. سيقاتلون بكل ما لديهم من أجل مساعدتهم.

    احتياجاتهم الأساسية والأكثر أهمية هي ذات طبيعة عاطفية. لذا اغتسل بهم في المودة والرحمة. الصفاء والانسجام أمر لا بد منه في المنزل لهؤلاء الأطفال.

    الطفل من برج الثور

    إذا كان لديك طفل صغير من برج الثور ، فيمكنك أيضًا أن تبدأ حياتك المهنية في الغناء مع عدد المرات التي ستجعلهم ينامون فيها.

    من الأفضل أن تصلي من أجل أعصاب فولاذية ، لأنه بمجرد أن يبدأوا التحدث أخيرًا ، سواء كانت كلمات أو أصواتًا سيستخدمونها ، فلن يتوقفوا أبدًا. لا يهم حقًا الوضع الذي هم فيه.

    مع مرور السنين ، ستلاحظ أن طفلك أصبح قوياً إلى حد ما وقد يأخذ قليلاً من ملذات الحياة التي قد ترغب في القلق بشأنها ، فقط إذا كان قليلاً.

    إنه أمر طبيعي ، نعم ، ولكن تأكد من منحهم الدورة التدريبية المكثفة المناسبة حول الإفراط في الانغماس.

    شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه إذا بدا أن طفلك من برج الثور مستاء أو منزعجًا عند بدء اليوم ، فمن المحتمل أن يظلوا على هذا النحو بغض النظر عن السبب.

    على الأقل حتى يعودوا إلى النوم ويستيقظون في صباح اليوم التالي وهم يشعرون بتحسن وانتعاش.

    نظرًا لأنها علامة على الأرض ، فمن الطبيعي أن يشعروا بالراحة عندما يخرجون. على هذا النحو ، من الواضح ، أن حبسهم لفترة طويلة بين أربعة جدران لن يفيدهم.

    إنهم يميلون إلى الاستمتاع بأنفسهم بشكل مبالغ فيه عندما يتعلق الأمر بأي شيء يشعر أو طعمه رائع ، لذلك قد ينتهي الأمر بثورك الصغير إلى زيادة الوزن قليلاً إذا لم تكن حذراً بما فيه الكفاية.

    ومع ذلك ، كما ذكرنا ، يجب أن تكون رائعة! لذلك إذا لم يكن الطعام يرضيهم ، فقد يتضورون جوعاً حتى تصلح لهم شيئًا ألذ. قد تحتاج أيضًا إلى أزواج إضافية من المناديل لأنها تميل إلى إحداث فوضى أثناء وقت الغداء.

    الفتاة من برج الثور

    أوه ، يا فتى ، أنت في بعض النضال. طفلك الصغير لن يمنحك سوى الحزن. لماذا ا؟ حسنًا ، دعنا نقول فقط إنها عنيدة بقدر ما .

    يمكنك أيضًا إعطائها قلمًا وبعض الأوراق حتى تتمكن من كتابة روتينك اليومي لك. لأنها لن تحصل عليه بأي طريقة أخرى.

    لا يهم مدى رغبتك في ذلك أو مدى صعوبة المحاولة. لن تتمكن من إقناعها بأي شيء إذا لم ترغب في ذلك.

    لذلك يمكنك أن تنسى محاولة إطعامها تلك الحبوب التي تستمر في دفعها بعيدًا. ستكون هذه الخاصية الخاصة بها أصعب تجربة ستواجهها أثناء تربيتها.

    قد تجد المتعة في محاولاتك الفاشلة لترويضها.

    تجعلها عواطفها منفتحة على التواصل والتواصل الاجتماعي. على الأقل طالما أنها على دراية بمن تتحدث معهم.

    تحب أن تكون حنونًا مع أفراد الأسرة ، وخاصة الأجداد. قبل أن تعرف ذلك ، ستنظر إلى فتاتك كما لو كانت بالغة بالفعل ، حتى لو لم تصل إلى سن المراهقة بعد.

    إنه فقط مدى تطور عقلها ومدى حكمة ذلك. إنه يعطي شعورًا كأنه بالغ يمكن الاعتماد عليه.

    الصبي من برج الثور


    على غرار فتاة برج الثور ، لن يتخلى ابنك عن القتال حتى يفوز به. لذا حظًا سعيدًا في محاولة تكوين نقطة أو الفوز في جدال.

    إذا لم يكن يشعر بذلك ، فلن يكون النصر لك بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. الطريقة الوحيدة التي يمكنك أن تأمل بها في ثني إرادته أو تغيير رأيه هي باستخدام الحقائق والصبر والحب.

    هذه هي الأدوات الفعالة المتاحة لك ، لذا يمكنك استخدامها أيضًا. على هذا النحو ، يجب عليك الاستفادة من كل العناق والعناق في ترسانتك!

    تمتد هذه الحساسية العاطفية خارج الأسرة أيضًا. إنه يحب فقط نشر المودة وتلقيها.

    براعته الجسدية يمكن ملاحظتها بسهولة مهما فعل. بغض النظر عن الموقف ، سيقف ابنك دائمًا طويل القامة وقويًا ووسيمًا إلى حد ما أثناء تواجده أيضًا.

    يرجع ذلك في الغالب إلى مدى وعيهم بنقاط قوتهم وهذا واضح. من الجيد أنهم لا يتركون مثل هذه الأشياء تذهب إلى رؤوسهم. بالأحرى ناضجة منهم ألا تعتقد ذلك؟ سيضع جدوله الزمني الخاص وسيكون دائمًا دقيقًا وعمليًا في كل ما يفعله.

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب
    إنهم يحبون الخروج ولا يمكنهم الاكتفاء من الطبيعة. لذا فإن أفضل شيء يمكنك فعله حقًا هو الذهاب في رحلة استكشافية في الحديقة الوطنية. أو أي حديقة محلية ، حقًا! لن تسمعهم يشتكون.

    يُنظر إليهم على أنهم يتمتعون بتقارب كبير للموسيقى. سواء كانوا هم من يصنعونها أو يستمعون إليها ببساطة ، لا يهم.

    إنهم ببساطة يحبونها. موهبتهم تستحق الاهتمام ، لذا ربما لن يكون شراء بعض الأدوات لممارستها فكرة سيئة على الإطلاق.

    تدفعهم طبيعتهم إلى التوافق بشكل جيد مع أفراد الأسرة ، خاصةً إذا كانوا في نفس عمرهم.

    إذا لم يكن لديهم أي إخوة أو أخوات ، فتأكد من حصولهم على الوقت الكافي للتواصل الاجتماعي واللعب مع الأطفال في سنهم لمحاكاة الترابط والتقارب الذي كان سيحظى به الأشقاء.

    لون برج الثور المفضل خصائصة والحب وتأثيره في الحياة العملية

    يوم الحظ لمولود برج الثور

    معاني كوكب الزهرة وتأثيراتها في علم التنجيم على الأبراج

    البيت الثاني في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    رمز برج الثور

    اترك رد