غيرة برج الثور كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

    طريقة فهم رجل الثور

    غيرة برج الثور إن ذاكرتهم العظيمة تمهد الطريق للشكوك والغيرة.
    أولئك الذين في برج الثور هم شركاء مخلصون وصادقون. إذا كنت على استعداد لقضاء بقية حياتك مع برج الثور ، فاسمح لهم أن يكونوا ذواتهم الطبيعية.
    سوف يعاملونك بشكل جيد للغاية ، لذا لا يوجد سبب لعدم أن تكون أنت نفس الشيء. عند القيام بكل هذا ، ستكون على يقين من وجود شخص يمكنك الاعتماد عليه بجوارك ، في أسوأ أيامك.

    الاسم الذي يميز علامة الثور هو الممتلكات. قد يكون من الطبيعي أن يعاملك برج الثور على أنك “تنتمي” إليه. يشبه إلى حد كبير برج العقرب ، لا يجد برج الثور أنه من السهل التخلي عن الأشياء.
    إنهم يحكمون علاقتهم وفقًا لمبدأ الملاءمة ، وإذا استثمروا الوقت والجهود من أجل علاقة غرامية تعمل بشكل جيد ، فسيكون لديهم انطباع بأن الشريك ينتمي إليهم.
    يظهرون مشاعرهم بشكل جيد للغاية ولديهم في بعض الأحيان مزاج. لحسن الحظ ، لا يستمر هذا المزاج لفترة طويلة ولا يحمل الثور ضغائن.

    يحكم برج الثور كوكب الزهرة في المرتبة الثانية في دائرة الأبراج. سيكون برج الثور المولود على أعتاب برج الحمل أكثر نشاطًا وشراسة ، أما المولود على أعتاب برج الجوزاء فهو غير مستقر وسريع بعض الشيء. مواليد برج الثور لديهم سماتهم الخاصة.
    في حب الجمال نفسه ، يعتبر برج الثور شريكًا ممتازًا سيكون دائمًا هناك. يمكنك الشكوى من أي شيء لهم وسوف يستمعون إليك بعناية. هدفهم الرئيسي في الحياة هو الحصول على منزل سعيد وعائلة جميلة.

    عندما يشعرون بالغيرة قليلاً ، يبدأون في التحقيق وقد يؤدي ذلك إلى المزيد من الغيرة. إنهم مخلصون جدًا في العلاقة ويعتقدون أن الجميع متماثلون. قد يكون هذا خطأ يرتكبونه.
    عند أدنى علامة على الشك في الزوجين ، يبدأان في سؤال نفسيهما عما يجب القيام به ويبدآن التحقيق. بعد ذلك ، يقومون بعمل مشهد غيرة أو ينفصلون عن الشريك ، اعتمادًا على ما اكتشفوه.

    سيكونون منفتحين للغاية حيال ذلك

    قد يبدو مواليد برج الثور بطيئين ، ولكن بمجرد قضاء المزيد من الوقت معهم ، ستكتشف أنهم ليسوا كذلك. إنهم يعرفون أنفسهم جيدًا ويكرهون ذلك عندما تتغير الأشياء.
    معروفون بتفانيهم وصبرهم ، فهم قادرون على فهم أي موقف وأي شخص. إنهم يحبون عيش الحياة والرفاهية ويعملون بجد إذا علموا أنهم سيكافأون بشكل عادل.

    سوف تكون مدلل كشريك برج الثور. إنهم يحبون الإنفاق على الأشياء باهظة الثمن وعالية الجودة. إنهم ليسوا مثل برج الأسد ، لشراء المتجر بأكمله ، لكنهم يشترون أيضًا الكثير ويحبون الرفاهية. إنهم أيضًا يحبون الراحة ، لذلك من المرجح أن يكون منزلهم مزينًا بشكل لا يصدق.

    يضع الثور بعض الحدود مع أنفسهم والأشخاص من حولهم. لم يتم المبالغة في هذه الحدود ، لكنها مع ذلك حدود.

    عندما لا يحترم شريكهم هذه الحدود ويتجاوزها ، يصبح برج الثور غيورًا.
    الشيء الجيد هو أن هذه العلامة تعبر دائمًا عما يشعرون به. عندما ترغب في إشراك برج الثور في شيء ما ، فإن جذب مشاعرهم هو أنسب طريقة للذهاب.
    هذه أيضًا طريقة رائعة للتغلب على عنادهم الشهير. عليك أن تتعامل معهم عاطفياً وستتأكد من حصولك على ما تريد.

    مولود برج الثور هم أيضًا طيبون وجيدون مع النكات. سيتم دائمًا رعاية شركائهم واحترامهم. لا تدعهم يخدعونك بجانبهم السلبي ، فهم مهتمون حقًا بما قد تضطر إلى قوله وسيتصرفون.
    متواضع وذكي ، سيكون برج الثور رجل أعمال رائع.

    إنهم يقدمون توافق رائعة مع الجدي والعذراء ، وكلاهما علامات على الأناقة والاحتراف.
    في المرتبة الثانية من حيث التوافق بالنسبة لثور ، هناك برج الحوت والسرطان. التالي ، برج الحمل والجوزاء. القوس والميزان محايدان في التوافق مع برج الثور ، بينما لا يتوافق برج الدلو وليو والعقرب على الإطلاق مع هذه العلامة.

    طريقة التعامل مع غيرة برج الثور

    يتم تنشيط الغيرة عندما يخشى شخص ما أن ينجذب شريكه إلى شخص آخر. خوفًا من الرفض ، قد يظن الشخص الغيور أحيانًا أنه يحمي نفسه من خيبة الأمل.
    لكن الأمر ليس كذلك تمامًا لأن الغيرة غالبًا ما يتم الشعور بها بسبب لا شيء ، مما يعني أن شريك الشخص الغيور ليس لديه أدنى فكرة عما يحدث. أسوأ شيء في الغيرة هو أنها تجلب سلسلة من المشاعر السلبية.

    يبدأ الأشخاص الغيورون في صنع كل أنواع السيناريوهات في رؤوسهم ، ويصبحون متملكين وينتهي بهم الأمر في بعض الأحيان إلى الكراهية.
    والكراهية من أفظع المشاعر في العالم. بالطبع ، هناك أيضًا حالة يتم فيها تأسيس الغيرة ويكتشف الشخص الذي يشعر بالغيرة أن الشريك يغش بالفعل.

    في هذه الحالة ، تكون الغيرة مفيدة وهي تخدم غرض عدم ترك الشخص ينخدع. في كلتا الحالتين ، يجب التحقيق في أسباب الغيرة حتى تكون العلاقة طبيعية وجميلة.
    الثور هو علامة تملك غالبًا ما تغار. سيحتفظ الناس في برج الثور بذكرياتهم عن شركائهم وسيستخدمونها لتحديد ما إذا كانوا قد كذبوا عليها أم لا.
    سوف يتمسك برج الثور في الحب بشدة بالشريك ولن يتركه أبدًا. نادرًا ما يتم افتتانهم ، لكن عندما يحدث هذا ، لا أحد يستطيع إيقافهم بعد الآن.
    سيقدمون الدعم الكامل لشريكهم وسيتوقعون نفس الشيء مرة أخرى. هم أيضًا حساسون عندما يريدون التعبير عن ارتباطهم بشخص ما.
    لمسة على الكتف في الأماكن العامة ، ممسكة بأيدي ومكعب على الخد ، هذه كلها علامات على التملك في برج الثور.

    إذا اشتبهوا في أن شريكهم يحب شخصًا آخر ، فلن يتوقفوا عن التحديق في ذلك الشخص. الشيء الجيد عنهم هو أنهم يتحدثون عن مشاعرهم. هذا جيد جدًا عندما يشعر شخص ما بالغيرة.
    يمكن للتواصل أن ينقذ الكثير من العلاقات من الانهيار. ينفصل بعض الأزواج ولا يعرفون حتى السبب ، والسبب الحقيقي هو الغيرة غير المعلنة.

    اترك رد