فتاة برج الثور في الزواج أي نوع من الزوجة هي

    مولود 5 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    فتاة برج الثور في الزواج ستستمر امرأة برج الثور في أخذ الأمور ببطء ، وغالبًا ما يحظى أسلوبها كزوجة بالإعجاب من قبل الكثيرين.
    من المهم جدًا أن شعر زوج برج الثور بالأمان لأنها تقريبًا مهووسة بالراحة والاستقرار في حياتها. قد يجلب لها الزواج ما تريده بالضبط ، وهذا هو السبب في أنها عادة ما تركز بشدة على بناء حياة أسرية سعيدة لنفسها بمرور الوقت.

    في واقع الأمر ، لديها حاجة فطرية للعثور على صديقها الحميم والاستقرار معه إلى الأبد.

    فتاة برج الثور والزواج

    الصفات: أنيقة وفنية ودؤوبة ؛
    التحديات: يصرف الانتباه ويسهل الملل ؛
    سوف تحب: تدليلها كثيرًا ولديها أمان إضافي في الحياة ؛
    يجب أن تتعلم: أن تنظر إلى الأشياء من منظور شريكها أيضًا.
    بمجرد أن تتولى دور الزوجة ، ستصبح امرأة برج الثور الأم والزوجة المثالية ، الشخص المستعد للتضحية بنفسها من أجل أسرتها في أي وقت.
    يحكمها كوكب الزهرة ، كوكب الجمال والحب ، امرأة برج الثور لديها عين جيدة جدًا للفن. كعروس ، ستبدو مذهلة للغاية عند السير في الممر ، ناهيك عن مدى أهميتها الفريدة التي ستشعر بها خلال هذه اللحظات.

    هذه السيدة لديها فكرة عن حفل زفافها المثالي منذ صغرها ، لذا ستعمل بجد لتحقيق ذلك. ليس مثل المرأة التي ولدت في برج الحمل ، والتي لا تريد أن تترك انطباعًا عندما تربط العقدة ، فإن برج الثور سينظر في عيون ضيوفها لمعرفة ما إذا كانوا يستمتعون بأنفسهم أم لا.

    Advertisements

    في واقع الأمر ، قد تستحوذ على هذا الأمر ولا تستمتع بنفسها باللحظة السعيدة. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد استأجرت ملعبًا ودعت الجميع في المدينة لمشاهدة هذا الحدث المهم الذي يحدث في حياتها.

    ربما لن يكون هذا ممكنًا ، لكن سيكون لديها بالتأكيد جيشًا من المساعدين لمساعدتها في كل التفاصيل الصغيرة حول الحفل والحفل الذي يليه.

    من الواضح أنها ستخطط وتفضل ذلك مقدمًا لأن نساء برج الثور معروفات بأخذ الأمور ببطء ولصبرهن كثيرًا عند التعامل مع أي مسألة وتفاصيلها.

    نظرًا لأن سيدة برج الثور هي فنانة حقيقية في القلب ، فمن المحتمل أنها ستوظف أوركسترا لجعل الضيوف في حفل زفافها يشعرون بالراحة والاسترخاء. إنها تهتم كثيرًا بالطريقة التي يلهون بها وتريدهم ألا ينسوا أبدًا هذا اليوم المهم بالنسبة لها. بعد كل شيء ، كانت تنتظر ذلك بفارغ الصبر.

    Advertisements

    يجب أن يكون أصدقاؤها على الأقل منبهرًا بمقدار النصف من قيمتها. عندما كانت طفلة صغيرة ، كانت تحلم بهذه اللحظة وتخيلت كيف ستبدو ، لذلك لديها الآن فرصة لتحقيق حلمها.

    كل شيء سيكون على ما يرام ، طالما أنها لا تصبح مهووسة ومتشوقة للسيطرة على كل ما يحدث لأن توترها وقلقها يمكن أن يكونا مزعجين للغاية.

    نظرًا لأن نساء برج الثور يعملن بجد عندما يتعلق الأمر بالقضايا اليومية ، فإنهن بحاجة إلى أن يكون حفل زفافهن مميزًا حقًا. يريدون أن يقضي جميع الضيوف القادمين إلى هذا الحدث وقتًا ممتعًا وأن يتحدثوا عما حدث لأسابيع بعد ذلك.

    هذه واحدة من أكبر الحفلات في حياتها ، لذا فإن هدفها هو جعلها لا تنسى. بهذه الطريقة فقط ، ستشعر بالراحة تجاه الحفل ، ناهيك عن السعادة في زواجها.

    Advertisements

    يمكن أن تكون عواطفها شديدة ولديها الكثير من الشغف ، لكن هذه السيدة في الحقيقة لا تظهر هذا الجانب من نفسها كثيرًا. في حفل زفافها ، قد يرى الكثيرون مدى حقيقة حبها لأنها على الأرجح ستبكي وتصدم جميع المدعوين.

    في النهاية ، تكون امرأة برج الثور في الحب مستقلة وقوية ، لكن ثقتها قد تنحدر عندما تشعر بالعاطفة.

    خلال لحظة السير في الممر ، يمكن لهذه السيدة أن تنسى كل شيء عن التطبيق العملي والبراغماتية ، خاصةً عندما ترى زوجها كعريس لأول مرة. ستكون هذه ذكرى حب نقي وسلام عاطفي لها.

    فتاة برج الثور كزوجة

    كزوجة ، فإن امرأة برج الثور مطيعة ومخلصة للغاية ، لذلك لم تتقدم بطلب للطلاق أبدًا ، مفضلة أن تكون بائسة في زواجها حتى تبدأ الأمور في التحسن.

    Advertisements

    يمكنها تجاهل العالم المنهار من حولها لأنها واثقة من أن كل شيء سينتهي على ما يرام في النهاية.

    إنها ذات توجه عائلي للغاية وواحدة من أفضل الأمهات في منطقة الأبراج الغربية ، تبدو متحفظة وسلبية ولطيفة من الخارج ، لكنها في الحقيقة مادية للغاية ، وغيرة وتملك.

    ومع ذلك ، في حين أن امرأة برج الحمل يمكن أن تشعر بالغيرة عندما يتعلق الأمر بمسائل الحب ، فإن برج الثور يحصل على هذا الشعور عندما يتعلق كل شيء بممتلكاتها وأموالها.

    لن تطرح الكثير من الأسئلة إذا كانت تشك في زوجها لأنها من النوع الذي يحلل الموقف بدقة قبل أن تفعل شيئًا حياله.
    حنون وجسدي وسعيد لإظهار عاطفتها في الأماكن العامة ، تعطي امرأة برج الثور أهمية كبيرة للعائلة لأنها تجعل حياتها ذات معنى. سيكون لديها دائمًا زوج يريدها لأنها صادقة وبسيطة وممتعة في عالم مليء بالسيدات اللواتي يعشقن ممارسة الألعاب الذهنية.

    Advertisements

    عادة ما تعتمد زوجة برج الثور على زوجها ، ولكن يمكنها القيام بالأشياء بمفردها عند الطلب. إنها واحدة من أكثر الشركاء ولاءً في دائرة الأبراج ، لكنها تحب ذلك كثيرًا عندما يكون زوجها محترمًا وغنيًا وناجحًا في حياته المهنية لأنها تريد أن تعيش في رفاهية وأن تتمتع بأمان مالي طوال حياتها.

    نظرًا لأنها عملية للغاية ، فلن تجلس هذه السيدة وتنتظر تطور حياتها المهنية من تلقاء نفسها. سوف تتصرف بطريقة مهذبة ومنضبطة وجادة لتكون راضية عن عملها وتكون سعيدة بما تفعله من أجل لقمة العيش.

    تعرف امرأة برج الثور ما هو العمل الجاد ويمكنها التوصل إلى حلول رائعة للمشاكل عند الحاجة. تشعر بالاستقلالية والقوة فقط إذا شعرت بالرضا المالي وتفعل أكثر ما تحب.

    هذا هو السبب في أنها جيدة جدًا في العمل. في حين أنها قد تكون في حالة جيدة بمفردها وعازبة ، فإنها لا تزال تريد شريكًا مدى الحياة لأن العائلة مهمة جدًا بالنسبة لها.

    Advertisements

    عندما تكون غير سعيدة بجانب نصفها الآخر ، قد تبدأ في الشكوى لجميع أصدقائها. بالنسبة لها ، من المفترض أن يتم أداء الحياة على خشبة المسرح ، مما يعني أنها تحب الدراما حقًا ومستعدة دائمًا لها. إنها أيضًا متحمسة عندما تبدأ الأمور في أن تصبح عاطفية ومثيرة.

    امرأة برج الثور ترابية وحسية ومخلصة. إنها تريد الإخلاص من شريكها لأنها صادقة أيضًا. مع إعطاء أهمية كبيرة للجنس والجسد ، لا يزال بإمكانها نسيان شريكها إذا لم يكن قادرًا على إرضائها على السرير.

    يمكن لهذه السيدة أيضًا أن تتجاهل الخيانة إذا عرض عليها الضمان المالي. في السرير ، تحب المداعبة وإعلانات الحب والألعاب واللمسات. إذا أصابها زوجها بخيبة أمل في كثير من الأحيان ، فسوف ينتهي بها الأمر في النهاية إلى خيانته.

    مليئة بالنعمة والأنوثة للغاية في الذوق ، فإن امرأة برج الثور جيدة في التصميم الداخلي. ومع ذلك ، فهي ليست أنثوية للغاية في حالة الراحة لأنها أكثر عملية وغير مهتمة على الإطلاق بالملابس الجميلة أو مجموعات المكياج باهظة الثمن.

    Advertisements

    سلبيات فتاة برج الثور كزوجة

    بسيطة وعائلية ، امرأة برج الثور هي أيضا مخلوق من المتعة. عندما تحب روتينها ، يمكن أن تتعثر في كثير من الأحيان. في هذه الحالة ، لن يتمكن أحد غير نفسها من تحسين الأمور مرة أخرى.

    يمكن أن يكون الملل مشكلة حقيقية عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية ويمكن أن تكون امرأة برج الثور مملة لأنها تكره التغيير وتريد ألا يزعج روتينها أبدًا.

    بمجرد إعادة اكتشاف جاذبيتها وشغفها ، قد تبدأ في الاستمتاع مرة أخرى وتجعل شريكها سعيدًا حقًا.

    إنها لا تحب الانفصال لأنها تستاء من التغيير ، لذلك عندما تكون علاقتها بائسة ، قد يحتاج زوجها أو صديقها إلى إنهاء الأمور لكليهما.

    Advertisements

    برج الثور كصديق كيف يكون هل هو جيد

    اترك رد