كيف تغوي رجل برج الثور من الألف إلى الياء

    امرأة برج الحوت ورجل الثور
    Advertisements

    كيف تغوي رجل برج الثور اكتشف كيف تجعل رجل برج الثور يقع في حبك وما الذي تبحث عنه.
    عليك أن تتمنى علاقة مع رجل برج الثور ، لأنه الصفقة الحقيقية. بموقف قوي ، ومع قدر هائل من البراغماتية ، ستجعلك علامة البروج هذه تشعر أنك أكثر امرأة محبوبة في العالم.

    لكن تأكد من أنك تقول ما تريد أن تقوله بشكل مباشر ، عندما تحاول جذب انتباهه لأنه لن يعرف بشكل انعكاسي ما تحتاجه أو ما تشعر به ، لأنه لا يمتلك روح غريزية قوية. إذا كنت تريد موعدًا مع رجل برج الثور ، فاطلب منه الذهاب في موعد ، لأن الكلمات ستكون الطريق إلى قلبه.

    كيف تغوي رجل برج الثور

    اجذب انتباهه بتحدي ما يقوله.
    ابتسم وانظر إليه حتى في حشد كبير ، سيلاحظ.
    لا تترك الإغواء الحقيقي لوقت متأخر.
    تأكد من الوفاء بوعودك ، مهما كانت صغيرة.
    أظهر أن لديك هوايات وشغف خاص بك.
    عاشق من اروع في الحياة
    يدور رجال برج الثور حول الطرق القديمة ، التي تتوافق مع التقاليد ، وهذا يعني أنهم يريدون أن تكون نسائهم أنثوية ورشيقة وساحرة ومليئة بالحنان ، ذلك الذوق الأنثوي الذي يبدو جيدًا عليهم.

    على نفس المنوال ، من الواضح أنه يريد أن يكون رجل المنزل ، وإجراء جميع المكالمات ، واتخاذ جميع القرارات ، وأن يكون المسيطر بشكل عام.

    Advertisements

    وإلا كيف يمكن للأسرة أن تعمل إذا لم يكن لها أدوار اجتماعية؟ من وجهة النظر هذه ، يجدر بنا أن نتذكر أنه في حين أن الشريك قد يقوم بكل الأعمال القذرة ، ويجلب جميع الأفكار إلى الطاولة ، في النهاية ، لا يزال برج الثور هو الذي سيحصل على كل الفضل ، أو ذلك هي كيف يجب أن تكون الأمور على الأقل في رؤيتهم.

    إذا كان في حبك ، فسوف يظهر مشاعره من خلال الاهتمام بك. في أكثر اللحظات غير المتوقعة والمفاجئة ، سينتظرك بالهدايا أو الزهور أو كل أنواع المفاجآت الصغيرة.

    إنه يريد أن يكون مسؤولاً عن علاقتك ، لذا تأكد من السماح له بالاعتقاد بذلك ، لأنك لن تندم على موقفه في النهاية ، عندما يقوم بممارسة الحب معك بشغف.

    فقط كن صبورًا معه ، وامنحه الأمان أنك لن تترك روحه وجسده في هذه الحياة أو في الأرواح العشر القادمة.

    Advertisements

    يحب رجال برج الثور إبقاء الأشياء على مستوى الأرض ، حقيقية ومبتكرة ، وعدم المبالغة في الأفكار المبهرة التي غالبًا ما تكون أكاذيب ومنتجات للخيال. لا تذهب إلى هناك أبدًا معهم ، لأنهم بالتأكيد لن يقدروا ذلك ، ولا حتى عند مدحهم.

    فقط قل بالضبط ما يمكن ملاحظته أولاً ، ويمكنك التأكد من أنهم سيحبون ذلك. الشيء الآخر الذي قد يلعب دورًا كبيرًا في العلاقات هو حقيقة أن هؤلاء السكان الأصليين يفضلون شركائهم أن يأخذوها خطوة بخطوة ، بموقف هادئ وصبور.

    لم يكن التسرع دون سبب واضح والاندفاع هو فنجان الشاي أبدًا ، ولم يعجبهم هذا النوع من الناس. كان من الممكن أن يكون لديهم صراعات مع هؤلاء الأشخاص في الماضي أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم ليسوا جيدين جدًا في الحكم على شخص ما بموضوعية.

    نصائح لإغواء رجل برج الثور

    من أقوى النصائح التي يمكن أن تساعدك في سرقة قلب رجل برج الثور أن تكون جادًا في نواياك ، وأن تفي بوعودك ، لأنه لا يحب ممارسة الألعاب ، أو أن يضيع وقته لليلة واحدة مغامرة.

    Advertisements

    يريد الاستقرار والأمان ، ويحب أن يكون له أسلوب حياة مريح وفاخر. سيعمل على منحك أغلى الأشياء لتحقيق كل أحلامك المادية ، ولكن عليك أن تعطيه في المقابل ، قلبك وروحك ، والوعد بأنك ستقضي حياتك كلها بجانبه ، وفقط الموت سيفكك علاقتك.

    الثور غريب الأطوار تمامًا عندما يتعلق الأمر بأعمق رغباتهم والبحث عن السعادة. إنهم يريدون أن يعيشوا براحة ، وأن يحصلوا على ما يريدون بالضبط ، حياة مليئة بأفضل الأشياء وأكثرها دقة.

    لهذا السبب ، فإنهم يحبون الطعام ، وليس فقط بعض شرائح اللحم أو البطاطس المقلية. لا ، نحن نتحدث عن المطبخ الحقيقي ، الأفضل من إعداد طهاة وطهاة مشهورين ، ويقدم في المطاعم.

    إلى جانب ذلك ، فإن ذوقهم للأشياء الجيدة في الحياة لا يتوقف عند هذا الحد ، لأنهم يعشقون الجانب الثقافي للعالم بشكل خاص.

    Advertisements

    الفن والموسيقى والهندسة المعمارية والرسم ليست سوى عدد قليل من الاهتمامات الفكرية لهؤلاء السكان الأصليين ، وهي متطورة بقدر الإمكان عندما يتعلق الأمر بمعرفتهم بها.

    كيف يتم إغواء رجل برج الثور

    إذا كنت تريد أن يهرب الثور ، يجب أن تبدأ في الشكوى. الدرامية هي سمة سلوكية يتم قبولها في مشهد مسرحي ، ولكن لم يتم قبولها في مشهد برج الثور.

    لا تعقد علاقتك عندما لا تحتاج إلى أن تكون معقدة ، ولا تصبح عدوانيًا.

    يريد رجل برج الثور حياة سلمية ، مليئة بالبهجة ، وليس بالقتال والشجار. الشيء الآخر الذي سيغضبه هو أنه إذا لاحظ أنك تغازل رجالًا آخرين ، فهو رجل بعد كل شيء ولديه غرور كبير جدًا ، لذلك إذا كنت تحبه ، فتأكد من أن لديك عيونًا له فقط ، و سيكون ممتنًا لذلك طوال حياته.

    Advertisements

    بعد ذلك ، هناك نقص في أي نوع من الجرأة أو المبادرة عندما يتعلق الأمر بالمخاطرة.

    مواليد الثور من هذا القبيل ، على الأرض ، هادئة ، صبورة ، مستقرة ، الأفراد الذين يمكنهم أن يعيشوا حياتهم كلها في مكان واحد ، يفعلون نفس الشيء بالضبط مرارًا وتكرارًا ، دون أن يلاحظوا أي خطأ.

    قد يصاب بعض الناس بالجنون من الروتين ، لكنهم راضون بذلك. علاوة على ذلك ، فهم أيضًا يعملون بجد ومثابرين ، ولهذا السبب لا يوافقون على الأشخاص الذين يأخذون الأشياء كما تأتي ، دون بذل أي جهد ، فقط في انتظار سقوط الأشياء الجيدة من السماء. هذه ليست طريقة لتحقيق النجاح ، ومن الأفضل عدم ربط أنفسهم بها.

    كيف تغري رجل برج الثور

    يحب رجل الثور الجمال والثقة ، لذا لن تكون مهمة شاقة بالنسبة لك لتجعله يقع في حبك. إذا كنت منفتحًا للحديث عن الموضوعات الساخنة ، واستخدمت الشغف لإشعال النار في غرفة النوم ، فإن نجاحك مضمون.

    Advertisements

    لكن يجب أن تكون متأكدًا قبل البدء في ذلك ، لأنه بمجرد أن يحبك ، سيكون من الصعب عليك إخراجه من حياتك.

    إذا كنت لا تريد علاقة طويلة الأمد ، فلا تحاول إيذاء قلب برج الثور ، لأنه سيتأكد من أنك ستدفع ثمن ألمه.

    إذا واصلنا الحديث عن مدى جودة رجال برج الثور ومثاليهم ، فقد حان الوقت الآن للحصول على دلو من الماء البارد ، لأن لديهم بعض العيوب أيضًا. بشكل أساسي ، هناك هذا الافتقار للمبادرة الذي يقتل كل الفرح والترفيه.

    في معظم الأوقات ، سيكونون ضد تجربة أي شيء جديد ، أو الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم ، لأنه سيكون … حسنًا … غير مريح لتغيير أي شيء. نعم ، هذا صحيح ، هذا أحد الجوانب السلبية التي ستحتاج إلى تحديها ، تذكر أنك ، في البداية ، أنت أيضًا شكل من أشكال التغيير بالنسبة لهم.

    Advertisements

    اترك رد