لون برج الثور المفضل خصائصة والحب وتأثيره في الحياة العملية

    يوم الحظ لمولود برج الثور
    Advertisements

    أن لون برج الثور المفضل هو اللون الأخضر. يرمز اللون الأخضر إلى الطبيعة والخصوبة والنمو وقوة الشفاء. يُعتقد أن العشب الأخضر هو اللون الأكثر راحة. يتم وضع هذا اللون في تناغم كبير مع لحظات الهدوء والخجل في برج الثور.

    الأخضر لون آمن ينقل التوازن والتعلم والانسجام. الأشكال الأخرى المرتبطة بعلامة برج الثور هي اللون الوردي والأصفر ودرجات الألوان الأخرى. التجديد الأخضر ، النغمات الترابية للأخضر لها تأثير متوازن ولكن أيضًا محفز على برج الثور المؤلف والمبدع.

    يقال إن هذه الألوان مفيدة لجميع المواليد في هذه العلامة وأنه يجب عليهم استخدام هذه الأشكال في جميع أنواع الأشياء التي يحيطون بها أنفسهم ، مثل الملابس أو تزيين المنزل.

    الأشخاص الذين لديهم اللون الأخضر كعلامة تجارية هم متوازنون وودودون ومتواضعون لرعاية الأرض عن طريق الاختيار. لكي يشعروا بالرضا عن أنفسهم ، يجب عليهم دائمًا مساعدة الآخرين ودعم الأسباب الجيدة

    Advertisements

    إنهم مستقرون ومتوازنون ، ودائمًا على دراية بكلا الجانبين من المسألة المعنية ، ويفضلون المشاهدة على المشاركة. يُفضل الأخضر من قبل الأشخاص النشطين والسخاء الذين يتمتعون بمعايير أخلاقية عالية والذين يعتبر فعل الشيء الصحيح هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم. إنهم بحاجة إلى الشعور بالقبول والاحترام في مجتمعهم.

    هم رفقاء مخلصون وجديرون بالثقة. يميل هذا النوع من الناس اللطيف والهادئ إلى التعامل مع كل شيء بعناية واهتمام كبيرين. لديهم حاجة ماسة إلى الحب والمحبة ، ويعتبرون أن الانتماء إلى الشخص المناسب وتكوين أسرة معه هو أعظم شيء يمكن لأي شخص تحقيقه.

    أولئك الذين يفضلون اللون الأخضر هم عمليون وواقعيون في الحب كما هو الحال في بقية قطاعات الحياة. إنهم يهدفون إلى إيجاد توازن في علاقاتهم وهم كرماء وعاطفون مع شركائهم. إنهم يلبسون قلوبهم نوعًا ما على سواعدهم ويسرعون في الوقوع في الحب ، لكن هذا لا يعني أنه يمكن أن يكتسحوا أقدامهم بسهولة.

    إنهم يظهرون ما يعجبهم وما يكرهون ويمكن التغلب عليهم بسهولة لكنهم يعرفون أيضًا كيف يحكمون على كل منهم على حدة. إنهم يحملون ويرعون أحد أكثر الشركاء ولاءً. إنهم يتوقون إلى الحب والعاطفة ويقدمون نفس القدر.

    Advertisements

    يبدو أنهم يتركون الشغف في المرتبة الثانية لكنهم متأكدون من تعويضهم بلطفهم وحبهم. يمكن أن يكون لديهم أوقات يتصرفون فيها بقلق أو يظهرون عدم الأمان لديهم وهذا الموقف يسبب أحيانًا صراعًا مع شركائهم ، لكن عادة ما يكون لديهم الطريقة مع الكلمات والحجج مؤقتة فقط.

    العودة الى الرئيسية

    اترك رد