ما الذي يزعج ويغضب مولود برج الثور

    امرأة برج الدلو ورجل الثور مدى التوافق في الحب والسرير

    ما الذي يزعج ويغضب برج الثور تمامًا من الحكم عليهم على أفعالهم ، خاصة بالنسبة لشخصياتهم الأكثر تساهلاً.
    لا أحد صبور مثل مواليد برج الثور ، لذلك لا يمكن إلا أن نتخيل مدى صعوبة غضبهم. هؤلاء المواليد موثوقون ومتأصلون ، ولكن عندما ينزعجون لفترة طويلة ، يمكن أن يصبحوا شرسين.

    أولئك الذين يرغبون في إغضابهم يحتاجون فقط إلى جعلهم يشعرون بعدم الأمان وتدمير ما عملوا بجد من أجله. كونهم عنيدًا ، نادرًا ما يتراجعون عن الاحتفاظ بما يخصهم.

    ما الذي يزعج ويغضب الثور

    يغضب من من تخطي حدودهم ؛
    لا يطيقون : النفاق ؛
    أسلوب الانتقام: منهجي وملهم ؛
    موقف سلبي عدواني
    يمكن للأفراد المولودين في ظل برج الثور إرباك الآخرين ولا يزعجهم أي شيء. إنهم يحبون الحجج وأن يشاركوا فيها لمجرد الاستمتاع.
    في ظروف أخرى ، لا يحبون القتال لأنهم يرون أنه مضيعة للوقت والراحة.

    لا ينبغي أن يكون هناك أي خطأ بشأنهم لأنهم ليسوا ثيران البروج بدون سبب. عندما ينزعجون إلى أقصى الحدود ، يمكنهم التصرف مثل هذا الحيوان.

    بوجود سمات الشخصية وهدوء القتلة ، يُنظر إليهم على أنهم أخطر علامة ، ولكن فقط عندما يكونون مستعدين لرد فعل.

    خلاف ذلك ، يمكنهم الانتظار والتسامح ، ويمكن أن يكونوا بطيئين وعنيدين لفعل أي شيء.

    هؤلاء الناس يحبون العيش في راحة أكثر من اللازم وهم مخلصون. إذا لم يعد بإمكانهم تحمل موقف أو شخص ما ، فإنهم بدأوا في التخطيط للانتقام وانتظار اللحظة المناسبة لإنجاحه.

    في حين أن عدم القدرة على الغضب بسهولة شديدة لأن لديهم حس فكاهي غني جدًا ، سيكون من الأفضل الابتعاد عن طريقهم عندما يكونون مجنونين

    امتلاك موقف عدواني-سلبي ، يمكن أن يؤذي الأشخاص الذين أخطأوا بطريقة سيئة. إنهم لا يريدون الاعتراف بتعرضهم للأذى في أي وقت ، لذلك يمكنهم أن يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم.

    ومع ذلك ، عندما يقدم برج الثور العلاج الصامت ، يجب أن يعرف أن شيئًا مزعجًا قد حدث لهم. يصبح هؤلاء المواطنون غاضبين بشكل خاص إذا تعرضوا للغش أو الكذب.

    على الأقل لا يسمحون للكثير من الازعاج لأنهم يحتفظون بالأشياء على حالها. إذا شعروا بالغضب في كلتا الحالتين ، فيجب عليهم قضاء بعض الوقت بمفردهم وتصفية ذهنهم.

    لا يوجد شخص أكثر عنادًا من الأفراد المولودين في برج الثور ، ناهيك عن أنهم مستقلين تمامًا ، لذلك يجب تركهم وحدهم يهتمون بشؤونهم الخاصة عندما يتخذ الموقف منحى خاطئًا.

    أزعاج وإغضاب برج الثور

    لا ينبغي أن ننسى أن برج الثور مثل الثيران. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإثارة غضبهم لأنهم متواضعون وصبورون.

    الرغبة في امتلاك أي من الأشياء أو الأشخاص ، وعدم امتلاكها يمكن أن تجعلهم يشعرون بالضيق الشديد. عندما يُطلب من هؤلاء الأشخاص تغيير رأيهم ، لا ينبغي أن يقولوا الكثير.

    إنهم لا يحبون الحصول على مساحتهم ، بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بأشخاص أو مواقع ، تم غزوها. على سبيل المثال ، لا يحب سكان برج الثور الآخرين العبث بأدواتهم ووضع الأثاث ، ناهيك عن مدى عدم قدرتهم على تحمل تفاعل أحبائهم مع أشياءهم القيمة.

    أكثر من ذلك ، لا يحبون عندما يزعج روتينهم بطريقة ما.

    يمكن لأولئك الذين يغازلون شريكهم رؤيتهم غاضبين بسرعة كبيرة ، ولكن ليس في الوقت الحالي لأن الأشخاص في هذه العلامة يحافظون على غضبهم في طابور ويعبرون عنه عند الغضب.

    هذه لحظة لا يستطيع فيها أحد فعل أي شيء حيالها بعد الآن. يمكنهم البدء في استخدام كلمات قاسية للغاية ، بينما لم يعد من الممكن السيطرة على غضبهم.

    طريقة اختبار صبر الثور

    الأشياء الصغيرة التي تزعج برج الثور لدرجة أنها لم تعد واقفة على ما يحدث كثيرة. على سبيل المثال ، لا يمكنهم تحمل الأشخاص الذين لديهم عادات عصبية ، مثل أولئك الذين يقضون أظافرهم ويهزّون أقدامهم.

    أكثر من ذلك ، هؤلاء المواليد أقوياء ويمكن أن يتعافوا من المرض بسرعة كبيرة. عند الإصابة بالحمى أو الإصابة بمرض ما ، يبدأون في التصرف بعصبية ويسألون الآخرين عما إذا كانوا على ما يرام.

    إنهم لا يحبون أن يلمس الآخرون أغراضهم ويعطون إشارات حول كيفية تزيينهم. يمكن أن ينزعج هؤلاء الأشخاص أيضًا من إخبارهم الآخرين بالتأكيد أنهم لا يستطيعون تذكر بعض الأشياء ، عندما يكونون متأكدين من وضع هذه التفاصيل في الاعتبار.

    أكثر من ذلك ، يمكن إخبارهم بأن الاتجاهات التي يتخذونها ليست صحيحة ، عند الذهاب إلى مكان ما ، وبعد أن ينتهي بهم الأمر بالضياع.

    سوف يسألون مرارًا وتكرارًا عن الاتجاهات ، معتقدين أن بإمكان الآخر اكتشافها. عند مشاهدة التلفزيون ، استلم جهاز التحكم عن بُعد واستخدمه ، دون أن تطلب أي شيء.

    قم بتغيير القنوات بشكل مستمر حتى لا يعرفوا ماذا يفعلون. في معظم الأحيان ، الثور هم من يغضبون عندما تتعرض سماتهم الأساسية للتهديد. على سبيل المثال ، يمكن أن يتم إزعاجهم ، وتقديم وعود ، وتغيير جداولهم الزمنية والإسراع.

    الانتقام عند مولود برج الثور

    الأشخاص المولودون في برج الثور لديهم الثور الذي يمثلهم ، لذلك لا يوجد سبب لتخمين غضب هؤلاء الأشخاص.
    عندما يكون هؤلاء المواليد غاضبين ، قد يكون من السهل عليهم أن يصبحوا عدوانيين وأن يستحوذوا على الأشياء الصغيرة. لا يستمع برج الثور في الواقع إلى أشخاص آخرين وهو عنيد ، وكذلك سريع الانفعال للغاية.

    ومع ذلك ، فإن هذا السلوك الخاص بهم يتم تفسيره بطرق تجعلهم يشعرون بالضيق عند حدوث الظلم. في حالة الغضب ، لا يمكن تهدئة هؤلاء الأشخاص بسهولة شديدة.

    المواليد في برج الثور ليس لديهم ما يكفي من الصبر مع أولئك الذين يزعجونهم. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتغضبهم ، لكن لا يمكن إيقاف ثورهم ، ناهيك عن أنه يمكنهم تذكر الأشياء إلى الأبد.

    عندما يتم دفعهم بعيدًا ، يمكنهم الانتقام والتعامل مع الطريقة التي تعرضوا بها للإهانة في الماضي. أثناء محاولتهم الحفاظ على اهتمامهم للجميع ، من المؤكد أنهم سينفجرون بطريقة بطيئة ولكن أكيدة ، مما يعني أن الناس يجب أن يبتعدوا عنها.

    على الرغم من عدم ثقتهم بسهولة ، إلا أنهم متسامحون ومخلصون ودافئون ويمكن الاعتماد عليهم أيضًا. هؤلاء السكان الأصليون يعطون ويفهمون ويهتمون بالأشخاص الذين يهتمون بهم ، حتى يتمكنوا من تحمل الكثير.

    ومع ذلك ، إذا كانوا منزعجين إلى درجة عدم التسامح ، فمن المؤكد أن الانتقام سيصل. يمكنهم أن يضروا بخططهم ، حيث يؤذي الآخرين حقًا ، ولهذا السبب ينتظرون الكثير من الوقت للتصرف ضد أولئك الذين أخطأوا.

    يتم تنفيذ خططهم دائمًا حتى اللحظة الأخيرة ، وهذا ما يجعلهم متأكدين من أنهم ليسوا مضطرين لمواجهة بعض الخلافات الأخرى ، لاحقًا.

    هؤلاء المواليد هم القتلة الهادئون الذين يمكنهم التعامل مع أي “قضية غامضة” وفي نفس الوقت ينسحبون إلى الراحة ، دون أن يوجه أحد أصابع الاتهام إليهم.

    يمكن لأفراد برج الثور أن يحملوا ضغينة لفترة طويلة ، وهذا شيء جيد ، لأنهم بعد ذلك يستغرقون بعض الوقت حتى يغفر لهم. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب عليهم التخلي عن بعض المشاعر السيئة التي يمرون بها.

    هؤلاء الناس عاطفيون كذلك. في حالة الأذى ، لا يزال هناك متسع من الوقت لمن أساء إليهم ليطلبوا المغفرة حتى تصبح أفعال الجناة مبررة.

    طريقة أرضاء مولود برج الثور

    لا يحب برج الثور أكثر من مجرد الاعتناء به من وجهة نظر عاطفية. أكثر من ذلك ، يريدون أن يعاملوا بلطف ، مع طعام جيد وبعض المسرات.

    هؤلاء الناس يعيشون ببساطة للحلوى. يمكنهم الاسترخاء مع الأطعمة محلية الصنع ، ناهيك عن مدى تقديرهم لأخذهم إلى غرفة النوم بعد تناول الوجبة.

    لأن هؤلاء المواليد ليس لديهم أي صبر لتغضبهم ، سيكون من الجيد لهم ترك الأجواء العاصفة تمر. يجب على الأشخاص الذين أغضبهم الابتعاد عنهم.

    من الجيد أن يعرف أفراد برج الثور عندما يبالغون وحتى إذا لم يعتذروا ، فهم يتأكدون من عودة الموقف الذي يشاركون فيه إلى طبيعته.

    سمات العلاقة مع برج الثور ونصائح الحب

    اترك رد