معاني كوكب الزهرة وتأثيراتها في علم التنجيم على الأبراج

    كوكب الزهرة
    Advertisements

    في علم التنجيم ، تمثل كوكب الزهرة الحسية والنسوية والرومانسية والبساطة. هذا الكوكب يحكم المجال الفني ، كل ما له علاقة بالعالم الأنثوي ومسائل الرفاهية.

    ويرتبط الزهرة أيضا في الحب والجمال،وهو الحاكم لعلامات البروج: برج الثور و الميزان . سيؤثر موقعها في مخطط الولادة على مدى كون الفرد فنيًا ، ومدى أناقة سلوكه وصقله ، ولكن سيكون له أيضًا قول في كيف سيكون هذا الشخص كسولًا وأخرق.

    الكوكب الجميل


    الكوكب الثاني من الشمس وأقرب كوكب إلى الأرض ، يستغرق كوكب الزهرة حوالي 225 يومًا لإكمال الدوران ، وهو أيضًا في الاتجاه المعاكس لمعظم الكواكب الأخرى.

    بعد القمر ، يلمع أكثر من أي كواكب أخرى ويشبه الأرض في الحجم ، ولهذا السبب يطلق عليه أحيانًا اسم “الكوكب الشقيق”. سطحه يشبه سطح الصحراء وهناك العديد من التكوينات البركانية.

    Advertisements

    عن كوكب الزهرة في علم التنجيم

    يتحكم هذا الكوكب أيضًا في الطريقة التي يتعامل بها الفرد مع الآخرين ، خاصة من وجهة نظر رومانسية وكيف يتم التعبير عن المشاعر والمشاعر. على الجانب الآخر ، قد يعكس أيضًا عدم الاهتمام والنفور.

    تدفع الزهرة نحو الإثارة والسعادة وقد تحفز سلوكيات البحث عن الثروة ، بدافع رؤية من حولها سعداء.

    قد يؤثر تأثيرها أيضًا على كيفية رؤية الشخص للأشياء التي يحيطون بها ، ومقدار الذوق الذي لديهم في الملابس أو الأثاث أو غيرها من الملحقات.

    قد يرتبط هذا الكوكب أيضًا بالتعبير عن الذات وبكيفية تنمية مواهبهم وقدراتهم ، وعادة ما يكون ذلك مع مجال لجذب احترام وإعجاب من حولهم والثروة.

    Advertisements

    يوم الحظ لمولود برج الثور

    يتم تعظيم كوكب الزهرة في برج الحوت ، وهذا يعني أنه عند دورانه ، يتم تحسين صفاته. ضعفت في برج العذراء وفي حساب في برج الحمل و برج العقرب ، عندما يتم اكتشفت معظم التحديات.

    كوكب الزهرة

    تشمل بعض الجمعيات الشائعة ما يلي:

    الحاكم: برج الثور و الميزان
    اللون: الأزرق و الأخضر
    يوم الأسبوع: الجمعة
    أحجار الحظ الكريمة: الياقوت و الزمرد
    المعدن: نحاس
    الفترة في الحياة: من 14 إلى 21 سنة
    الكلمة الرئيسية: الجمال

    Advertisements

    التأثيرالأيجابي

    تدور أحداث كوكب الزهرة حول الحب والمتعة ، ويتعلق بالكرم مع أولئك الأعزاء عليك والكرم مع العالم من خلال المواهب التي يتمتع بها المرء.

    يؤثر هذا الكوكب أيضًا على أنواع الأشخاص الذين تجذبهم في حياتك وما هي الخبرات التي لديك مع هؤلاء الأشخاص ، وكيف يثريون حياتك وما تقدمه في المقابل.

    إنها القوة الإبداعية الكامنة وراء المساعي المتناغمة ويمكنها أن تشتت انتباه حتى أخطر الأعمال المتعلقة بالجمال.

    عندما تكون الزهرة في الحوت ، أثناء تمجيدها ، تحكم أيضًا في الأمور الروحية ، ومقدار الثمن الذي يضعه المرء على حدسه ومدى ثقته في علامات من العالم الخارجي.

    Advertisements

    هناك أيضًا شكل من أشكال القوة الخفية في كوكب الزهرة ، والذي يساعد الفرد في الأوقات الصعبة في حياته العاطفية ويوجهه نحو الخيار الأفضل ، حتى لو لم يتضح ذلك بسرعة.

    التأثير السلبي

    إذا كان كوكب الزهرة يحكم الجاذبية ، فيجب أن يؤثر أيضًا على ما تكرهه وما تهرب منه. يبدو أن جاذبيتها تسير في كلا الاتجاهين. كما أنه يجعل المرء تافهًا ومشتتًا.

    قد يسمح للفرد بالانغماس في إغراءات ليست صحية أو مفيدة منها. قد تعكس الزهرة أيضًا الأخلاق المشكوك فيها في الحب ، فيما يتعلق بشركاء متعددين وليس سلوكًا مخلصًا وجديرًا بالثقة.

    لون برج الثور المفضل خصائصة والحب وتأثيره في الحياة العملية

    Advertisements

    إن سلبية كوكب الزهرة ستجعل ضوءًا واحدًا سطحيًا ورأسًا ولكن في نفس الوقت ستزيد من الرغبة الاجتماعية والحاجة إلى أن تكون محاطًا بالناس بدلاً من إيجاد الذات في انعكاس وعزلة.

    اترك رد