مولود 11 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 11 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 11 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 11 مايو والحب

    الثيران هي حيوانات قطيع وتحيط بها أفراد من عائلاتهم. وبالتالي ، فإن ميلك الطبيعي هو العثور على السيد أو السيدة الحق والاستقرار في روتين النعيم المنزلي. قد تخطو بحذر في البداية ، ولكن بمجرد أن تقع في الحب ، تتوقع أن يستمر ذلك إلى الأبد. الثور هو علامة غيور وتملك ، ويمكنك أن تنظر إلى أحبائك على أنهم امتدادات لنفسك.

    الجانب الإيجابي لهذا الموقف الاحتكاري هو أنه يمكنك أن تكون كريمًا جدًا تجاه شريكك ، وتغدق عليه بالهدايا وعروض المودة الجسدية.

    امرأة برج الثور في السرير كيف تمارس الحب في الفراش

    مولود 11 مايو في السرير والفراش

    تحت ظهرك الخارجي الهادئ ، لديك رغبات قوية وشغف عميق ودائم. إن شهيتك وطبيعتك العاطفية وقوتك الأسطورية تجعلك عاشقًا ممتازًا. يضمن لك رفيقك فعليًا تجربة حب ممتعة ومرضية. هناك كثافة لذيذة في ممارسة الحب يمكن أن تكون مثيرة للغاية. لديك نهج غير معقد تجاه الحياة الجنسية يكون مُرضيًا ولكنه ليس مبدعًا بشكل خاص. عندما تجد شيئًا يناسبك ، تفضل التمسك به.

    غالبًا ما تتضمن تخيلاتك ملذات حسية. من اللعب الجنسي مع الأطعمة الشهية مثل الكريمة المخفوقة وصلصة الشوكولاتة إلى الفخامة المدللة لفرك الرقبة أو تدليك الجسم بالكامل ، فأنت تريد أن تحظى بالرضا والاستمتاع. تحب أن يتم لمسك ، ومداعبتك ، ومداعبتك ، وتقبيلك ، وإخبارك مرارًا وتكرارًا كم أنت مرغوب جدًا.

    مولود 11 مايو والحياة العملية

    أنت ترتدي غمامات عندما يتعلق الأمر بأي شيء لا تستطيع الحواس الخمس اكتشافه. لا تتزعزع في تفانيك للواقع المادي وسلامة وأمن العالم المادي ، فأنت لست مفتونًا بعالم الأفكار الغامضة. إذا كنت لا تستطيع رؤيته أو الشعور به أو سماعه أو شمه أو تذوقه ، فهو غير موجود لك.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة ،
    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٧

    التوافق مع عيد ميلاد 11 مايو برج الثور كصديق كيف يكون هل هو جيد

    اترك رد