مولود 13 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 13 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 13 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 13 مايو والحب

    قبل كل شيء تريد حياة حب هادئة ومستقرة مع قرب من تحالف دائم. أنت عاشق عاطفي كريم سيحاول الحفاظ على الرومانسية حية طوال العلاقة. لفظيًا ، أنت لست صريحًا بشكل رهيب بشأن مشاعرك ، لكنك تُظهر حبك من خلال أفعالك. تحب أن تكون محتاجًا وتكون أسعد عندما تعتني بأحبائك. في اتحاد حميم ، أنت مخلص للغاية ومستجيب للغاية لرغبات واحتياجات الشخص الآخر. ومع ذلك ، فإن توقعاتك مرتفعة للغاية ، وقد تشعر بخيبة أمل شديدة إذا كان شريكك الرومانسي غير قادر على الوفاء بها.

    أفضل تطابق مع برج الثور: من تتوافق معه أكثر

    مولود 13 مايو في السرير والفراش

    قد تتدفق المياه الراكدة ، ولكن مع القليل من التشجيع يمكن أن تتحول ردود أفعالك الجنسية من باردة نسبيًا إلى مهجورة بشكل كبير. تفضل إبقاء طبيعتك الحقيقية طي الكتمان ، حتى تشعر بالراحة التامة مع شريك حياتك. بمجرد التأكد ، يمكنك أن تكون عاطفيًا وعاطفيًا بشكل رائع. أنت تقدر الحبيب الذي يستمتع بإرضائك بقدر ما تحب إرضائه. على الرغم من عدم الجرأة الكافية لاقتراح ابتكارات جنسية بنفسك ، إلا أنك ترحب بالشريك الذي يقودك إلى منطقة جنسية غير مألوفة.

    بمجرد التغلب على الاحتياطي الكامن لديك ، يمكنك أن تكون منفتحًا على الإيحاءات الجنسية. من خلال فكرة الفاكهة المحرمة ، قد تنمي شهيتك للمغامرات الجنسية البذيئة ، طالما أنها ليست شائنة للغاية. تثير لحظات الحميمية المسروقة في الأماكن المحفوفة بالمخاطر شغفك وترسل رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية إلى زيادة كبيرة.

    مولود 13 مايو والحياة العملية

    لديك حاجة عميقة للأمن المادي والعاطفي. على الرغم من حرصك على أموالك وممتلكاتك ، فأنت لست قرشًا بنسًا. أنت في الواقع تحب كل ما هو جميل ومريح وفاخر. ومع ذلك ، فإنك لا تحب الهدر من أي نوع ، وفهمك الفطري لقيمة الأشياء يمنعك من إهدار الأموال.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة

    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ٤ ، ٩
    التوافق مع عيد ميلاد 13 مايو العلاقة بين أنثى الحوت وذكر الثور شرح مفصل

    اترك رد