مولود 14 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 14 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 14 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 14 مايو والحب

    الأشخاص الذين ولدوا في هذا اليوم يريدون الحصول على كعكتهم وأكلها أيضًا. جزء منك يعشق فكرة الاتحاد الرومانسي طويل الأمد. ومع ذلك ، فإن المغامر الحر داخل رأسك يفضل الاستقلال على التقاليد. نتيجة لذلك ، قد يكون من الصعب تحديد نفسك ، بل ويصعب التمسك بها. في النهاية ، يتطلب الثور بداخلك سلامة وأمن علاقة دائمة.

    نظرًا لأن العثور على رفيقة الروح يستغرق وقتًا ، فمن المحتمل أن تنغمس في بعض التحالفات غير التقليدية أثناء انتظارك. عندما تكون مستعدًا للالتزام ، فإنك تصنع شريكًا مخلصًا ومخلصًا.

    توافق برج الثور مع توأم الروح من هو توأمهم وشريكهم مدى الحياة

    مولود 14 مايو في السرير والفراش

    عاشق غير مقيد ، تجلب الإثارة ومتعة الاكتشاف إلى تجاربك الجنسية. مرحة في السرير وخارجه ، تجمع بين الشهوة الجارفة والنهج المحب للمرح في الحياة الجنسية. يبدأ الإثارة في ذهنك ، وتحب الانخراط في مزاح بارع قبل وأثناء ممارسة الحب. تثيرك العفوية والمفاجأة ، وأنت تقدر الشريك الذي يشاركك موقفك المنفتح تجاه تجربة غرفة النوم. تعجبك بشكل خاص عندما يتحدث حبيبك بصراحة عما يعتقد أنه يجب عليك فعله تجاه بعضكما البعض.

    إن حياتك الخيالية غنية بالأفكار الخيالية للمواجهات المثيرة المرحة والتجارب الحسية الجديدة التي تحب تمثيلها في المخدع.

    قد يحفز حبيبك الرغبة الجنسية اللمسية عن طريق التناوب بين أنواع مختلفة من المتعة الحسية ، مثل مشاركة الأطعمة والمشروبات الغريبة والانغماس في القبلات الطويلة والمداعبة.

    مولود 14 مايو في الفراش والجنس

    من الناحية الفكرية ، أنت تتقدم بسنوات ضوئية على أقرانك. إنك ترى احتمالات مستقبلية لا يستطيع حتى أقل إبداعًا تخيلها ، بل وقد تأتي بأفكار ذات رؤية تغير العالم. لكن في حياتك الشخصية ، يمكنك بالأحرى أن تكون على طريقتك. نادرًا ما ترحب بالتغييرات في طريقتك المعتادة في فعل الأشياء.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة

    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٥ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 14 مايو العلاقة بين أنثى الجدي وذكر الثور شرح مفصل

    اترك رد