مولود 16 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 16 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    مولود 16 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 16 مايو والحب

    الفرد الغامض المولود في هذا اليوم لديه نظرة عالمية وأسلوب لا مثيل له. أنت مؤنس وودود مع الجميع ولكنك انتقائي بشأن من تسمح لهم بالدخول إلى دائرتك الداخلية. على الرغم من الاهتمام الشديد والحماية الشديدة لشريكك ، إلا أن هناك شيئًا ما في داخلك. ليس من النوع الذي يسقط رأسًا على عقب ، فأنت تأخذ وقتك في اختيار شريك الحياة. حتى عندما تتعامل مع المثل الأعلى الرومانسي ، فأنت دائمًا بحاجة إلى بعض الوقت بمفردك للتأمل الانفرادي. ومع ذلك ، إذا تركت لأجهزتك الخاصة ، فستعود إلى الحبيب متجددًا ومنتعشًا بفترة العزلة.

    برج الجدي والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 16 مايو في السرير والفراش

    عندما تغلق باب غرفة نومك ، فإنك تترك كل ما هو بغيض أو غير سار في الخارج. أنت بطبيعتها طيب القلب وحنون ، أنت ملموس بطبيعتك ، وتحب كل الملذات الحسية. أنت بشكل خاص تحب اللمس والتأثر بحبيبك. أقل تحفظًا من موطن برج الثور النموذجي ، فلن تتردد في المساهمة بأفكار جديدة ومبتكرة لإثارة حبهم. ومع ذلك ، فإن الرومانسية والإثارة ليست سوى جزء من الحزمة بالنسبة لك. تريد شريكًا يفهمك حقًا.

    Advertisements

    يجب أن يتم قبولك وتقديرك لما أنت عليه. الحبيب الذي يظهر لك أنه يهتم حقًا هو الشخص الذي يتدفق عصائرك.

    حتى الاعتبارات الصغيرة تبدو كبيرة عندما تكون لك وحدك. يمكن أن تكون كلمة أو لفتة مدروسة أو هدية خاصة أو حتى حلوى لذيذة بمثابة تشغيل إذا كان هذا هو ما كنت تتوق إليه.

    مولود16 مايو والحياة العملية

    قد يكون العثور على العلاقة الصحيحة أمرًا صعبًا بالنسبة لك. تريد أن تكون مع شخص يشاركك نهجك المثالي في الحياة. بغض النظر عن مدى أهمية الرفقة بالنسبة لك ، فأنت تفضل أن تكون بمفردك بدلاً من أن تكون مع شريك لم يتم ضبطه وفقًا لطول موجتك.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة ،
    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ٣ ، ٧
    توافق تاريخ 16 مايو العلاقة بين أنثى القوس وذكر الثور شرح مفصل

    Advertisements

    اترك رد