مولود 17 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 17 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 17 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 17 مايو والحب

    في قلبك أنت رومانسية سرية. ومع ذلك ، فأنت أكثر من قليل من عدم الأمان في حياتك الشخصية. على الرغم من رغبتك في أن تكون محبوبًا ومفهومًا ، يجب أن تؤمن أنه يمكنك الوثوق بالشخص الآخر قبل أن تلتزم بعلاقة حميمة. عاطفيًا وحسيًا ، أنت تتوق إلى المودة الجسدية والطمأنينة العاطفية التي تأتي من رفيق مخلص ومخلص.

    عندما تشعر بالأمان والأمان في اتحاد محب ، فإنك تجعل الشركاء الأقوى والأكثر موثوقية. أنت تعتقد أن لديك الكثير لتقدمه للفرد المناسب ، ولا تتوقع أقل من ذلك في المقابل.

    برج القوس والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 17 مايو في السرير والفراش

    تحت المظهر الخارجي المتحكم فيه والمحافظ على ما يبدو ، أنت كائن جنسي بشكل مكثف. أنت تنجذب إلى نوع الشخص الذي ينبعث من شرارات العاطفة الجسدية. من الطبيعي أنك تريد تلبية احتياجاتك الخاصة ، ولكنك ستبذل أيضًا أي جهود ضرورية لإبقاء شريكك سعيدًا. أنت تفضل علامة تجارية أكثر جرأة وتوابل للتعبير الحسي عن غيرها من علامة الشمس الخاصة بك. لا يوجد شيء تقريبًا لن تجربه في السرير ، طالما أنك وحبيبك على نفس الصفحة.

    أنت تستمتع بارتداء الملابس الأنيقة والخروج إلى المدينة إلى أماكن راقية مثل الأوبرا أو السمفونية. عندما تصل إلى المنزل ، يتم تشغيله فقط لإسقاط قناع التنقية والنزول في غرفة النوم. على انفراد ، قد تصنع أنت وعشيقك وليمة مثيرة للحواس بزيوت منكهة ومأكولات شهية.

    مولود 17 مايو والحياة العملية

    أنت مؤدب ودافئ وكريم لدرجة أن بعض الناس قد يعتبرونك خطأً سهلاً. إذا حدث هذا ، فأنت بحاجة إلى تعيين حدود محددة لإعلامهم بأنك لست على استعداد للتلاعب به أو فرضه عليك.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة ،
    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ٤ ، ٨
    التوافق مع عيد ميلاد 17 مايو العلاقة بين أنثى العقرب وذكر الثور شرح مفصل

    اترك رد