مولود 18 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 18 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 18 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 18 مايو والحب

    جزء منك حالم ورومانسي ، والآخر معقول وعملي.

    أنت تشع بجودة أثيريّة نادرة تنبثق من هذا المزيج من الخصائص الدنيويّة والدنيويّة. تقدر طبيعتك الحسية الجانب المادي للحب ؛ المثالية الخاصة بك تشغل الجانب الروحي. عندما تقع في الحب ، فإنك تفعل ذلك بالجسد والروح. ومع ذلك ، على الرغم من توقك للعيش داخل خيال رومانسي ، فإنك تدرك على مستوى عميق أنك بحاجة إلى قاعدة مالية صلبة من أجل الشعور بالأمان والأمان. إن الحلم بالعيش في الحب شيء ، ومحاولة القيام به شيء آخر.

    برج العقرب والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 18 مايو في السرير والفراش

    تجلب المغناطيسية المشتعلة ومظهر الأعجوبة المرصعة بالنجوم شعوراً بالسحر لأنشطة غرفة نومك. في محاولة لإقامة علاقة عميقة مع شريكك ، فإنك تتناغم مع رغباته أو رغباتها عند ممارسة الحب. أنت ترفض الاستعجال في السرير ، وتستغرق كل الوقت الذي تحتاجه لاكتشاف ما يرضي كلاكما. إثارة المداعبة هو تخصصك. تستكشف جسد حبيبك ببطء حتى يرتجف كلاكما بالرغبة والترقب.

    لديك موهبة تحسد عليها لتكون قادرًا على الاسترخاء والاستمتاع بكل لحظة.

    ممارسة الحب في الحمام أو الدش يثير أعنف مشاعرك. أنت تستجيب بشكل حسي لمزيج الماء ومداعبات حبيبك. في وقت لاحق ، يمكنك تجفيف بعضكما البعض بالمناشف التركية السميكة ثم تنغمس في بعض المشروبات والمأكولات الشهية.

    مولود 18 مايو والحياة العملية

    أنت حساس ومتقبل لاحتياجات الآخرين ، لذلك يثق الناس بك ويعتمدون عليك. إذا تأذيت أو شعرت بخيبة أمل من أولئك الذين تساعدهم ، أو العالم بشكل عام ، يمكنك أن تصبح يائسًا مؤقتًا ومنطويًا.

    عندما يحدث هذا ، ليس من غير المعتاد أن تسعى للحصول على الراحة من خلال الإفراط في تناول الطعام أوالمشروبات.
    علامة الشمس: الثور / الزهرة،
    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ٥ ، ٩
    التوافق مع عيد ميلاد 18 مايو العلاقة بين أنثى الميزان وذكر الثور شرح مفصل

    اترك رد