مولود 19 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 19 مايو أيار هو برج الثور

    مولود 19 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 19 مايو والحب

    أنت بطبيعتك كريم ومحب للمرح ومثير. نظرًا لحاجتك المتأصلة إلى الأمن والسلامة ، من الصعب التعامل معك عندما يكون استقرارك في خطر. في اتحاد حميم ، يمكنك إظهار جانب من نفسك متسلط ومتطلب. عندما تجد شخصًا يثير اهتمامك ، عليك أولاً تجربة نهج دقيق. ومع ذلك ، إذا لم يفلح ذلك ، فلا تستسلم. بدلاً من ذلك ، يمكنك التبديل ببساطة إلى تكتيكات أكثر عدوانية. بطريقة أو بأخرى ، عادة ما تحصل على ما تريد. عندما تجد السيد أو السيدة

    حسنًا ، أنت لا تخشى إلزام نفسك على المدى الطويل.


    برج العذراء والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 19 مايو في السرير والفراش

    رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية تصرخ من أجل حياة جنسية نشطة ومثيرة. أنت أيضًا تحب المساعدة الجيدة للرومانسية مع لقاءاتك العاطفية. ليس أكثر صبرًا لمحبي برج الثور ، بمجرد إشعال حماسك ، تتوقع تلبية احتياجاتك. نهجك في ممارسة الحب غير معقد ومباشر. تعزز براعتك الجسدية وشهوتك الترابية التجربة الجنسية ، وأنت على استعداد لاستثمار الكثير من الطاقة في جعلها مرضية لك ولشريكك في الفراش.

    أنت لست من النوع الذي يبقى في المنزل ، فمن المحتمل أن تكون راضيًا عن القبلة والعناق أمام التلفزيون. أنت بالتأكيد لا تريد أن تقع حياتك العاطفية في نمط ممل ومتكرر. أنت متشوق لتشعر بالحرية في استكشاف الأفكار الجديدة والآفاق الجديدة مع الآخرين المهمين. تشتعل حماسك بسهولة ، لكن الروتين الممل يمكن أن يطفئ الشعلة بنفس السرعة.

    مولود 19 مايو والحياة العملية

    سواء في حياتك المهنية أو في علاقاتك الشخصية ، فأنت تريد أن تكون الشخص المسؤول واتخاذ القرارات المهمة. صحيح أنك تتوقع الكثير من الآخرين ، لكنك مستعد لفعل الكثير أو أكثر من أي شخص آخر.

    علامة الشمس: الثور / الزهرة ،
    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٦
    التوافق مع عيد ميلاد 19 مايو العلاقة بين أنثى العذراء وذكر الثور شرح مفصل

    اترك رد