مولود 2 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 2 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    مولود 2 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 2 مايو والحب

    في علاقة حميمة ، يمكن أن تكون غيورًا ومتطلبًا ومتملكًا.

    ومع ذلك ، فإن ولائك وكرمك أمر لا جدال فيه ، وإخلاصك لحبيبك صلب ومضمون لتحمل اختبار الزمن.

    علاوة على ذلك ، فإن ظهرك واسع بما يكفي لتحمل مخاوف شريكك إلى جانب مخاوفك. ومع ذلك ، على عكس أعضاء بعض علامات الشمس الأكثر تحفيزًا ، فأنت تعرف كيفية الاسترخاء والاستمتاع بالعديد من الملذات المادية التي يقدمها هذا العالم. أنت تنظر إلى الحياة على أنها ممتعة ، ومن دواعي سروري الاستمتاع والاستمتاع. وأنت تستمتع بها أكثر مع شريك محب بجانبك.

    Advertisements

    10 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة مع برج الثور

    مولود 2 مايو في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، كما هو الحال في أي مكان آخر ، تفضل قضاء الوقت في فعل الأشياء بشكل صحيح. طبيعتك الكريمة وقوتك الأسطورية تجعلك عاشقًا ممتازًا ؛ يضمن لك شريكك في السرير تجربة حب مرضية. حسي ومغر ، أنت تعرف فقط ما يجب فعله لتمهيد الطريق للرومانسية. علاوة على ذلك ، بمجرد أن تفقد رغبتك الجنسية القوية ، ستصبح قادرًا على أعماق الشغف الذي يمكن أن يترك حبيبك يلهث لالتقاط الأنفاس ويستجدي المزيد.

    يتم أثارتك من خلال الملذات الترابية البسيطة مثل المشي الرومانسي تحت المطر مع الآخرين المهمين. شيء من المنزل ، أنت سعيد فقط بقضاء أمسية مريحة على الأريكة لمشاهدة الأفلام الرومانسية أو الجلوس معًا في مقعد الحب والاستماع إلى الأقراص المضغوطة المفضلة لديك وإطعام بعضكما البعض من الحلوى والمعجنات الغنية.

    مولود 2 مايو والحياة العملية

    سلوكك المعتاد هو صبر هادئ وحسن النية. تفضل المعاناة في صمت على القتال أو المغادرة ، وستتحمل الكثير من السلبية لتجنب المواجهة المباشرة. ومع ذلك ، عندما يتم دفع صبرك إلى الحد الأقصى ، فإنك تتفاعل مثل الثور الغاضب الذي يضرب به المثل وينفجر أعصابك بشكل كبير.

    Advertisements

    التوافق مع عيد ميلاد 2 مايو برج السرطان والثور أصدقاء وتوأم الروح

    اترك رد