مولود 20 مايو أيار هو برج الثور الصفات السمات الحظ

    مولود 20 مايو أيار هو برج الثور
    Advertisements

    مولود 20 مايو أيار هو برج الثور المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الثور شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 20 مايو والحب

    في العلاقات ، قد يكون من الصعب إلى حد ما فهم الفرد المولود على أعتاب برج الثور / الجوزاء. كشريك رومانسي ، أنت حنون وحسي ومثير. يمنحك وجود دائرة كبيرة من العائلة والأصدقاء إحساسًا بالأمان والوفاء. علاوة على ذلك ، فأنت مخلص وتتمتع حقًا باستقرار اتحاد ملتزم. ومع ذلك ، فإن الكثير من العمل الجماعي يمكن أن يجعلك تشعر برهاب الأماكن المغلقة. أنت تتوق إلى التغيير والتنوع بقدر ما تتوق إلى الأمان والصفاء. تحتاج إلى العثور على شريك يحفزك عقليًا وجسديًا ، وإلا فقد تفقد الاهتمام وتبدأ في البحث في مكان آخر.

    برج الأسد والثور أصدقاء وتوأم الروح

    مولود 20 مايو في السرير والفراش

    كمحب متحمس ومرح ، تجعلك شهيتك اللمسية حريصة على استكشاف طرق جديدة لزيادة النشوة. أنت تعتقد أن المقصود من ممارسة الحب هو الاسترخاء والراحة والمرح. ومع ذلك ، فإن نمط غرفة نومك يعتمد على حالتك المزاجية ويمكن أن يتحول من الضوء والمرح إلى الحار والثقيل. هناك أيضًا جانب متغير في طبيعتك الجنسية يتم تشغيله بواسطة ما هو غير متوقع. سيغريك رفيق الفراش بهدف إرضاءك بحركة مثيرة جديدة أو نهج مغر لم تتم تجربته من قبل.

    Advertisements

    تُرضي الحداثة والابتكار في غرفة النوم رغبتك في التنوع وتلهب عقلك وجسمك. يؤدي تمثيل تخيلاتك إلى إثارة خيالك ويضيف مزيدًا من الوقود إلى النار الجنسية. تنطلق في تبادلات لفظية حية ومزاح جنسي حار يكشف نواياك بعبارات لا لبس فيها.

    مولود 20 مايو والحياة العملية

    بطلاقة شفهية ومعبرة عن الذات ، لديك وسيلة اتصال لا مثيل لها في دائرة الأبراج. ومع ذلك ، يميل مواطنو برج الثور / الجوزاء إلى الإفراط في انتقاد المقربين منهم. عندما يفشل الشخص الذي تحبه في تلبية معاييرك وتوقعاتك العالية ، يمكن أن تلحق عاداتك وتعليقاتك أضرارًا جسيمة بالعلاقة.
    أعلامة الشمس: الثور / الزهرة

    معلومات : الثور / زحل ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٧
    توافق عيد ميلاد 20 مايو العلاقة بين أنثى الأسد وذكر الثور شرح مفصل

    Advertisements

    اترك رد